عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

by | Jul 20, 2024 | شفط الدهون | 0 comments

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية شفط الدهون، و خلال ساعة واحدة سوف تتخلص من هذه المشكلة للأبد، ويمكنك أيضاً مغادرة المستشفى في نفس اليوم، إذاً لا يوجد أسهل من ذلك!

في السطور التالية يقدم لكم د.إسلام حسني نبذة عن عملية شفط الدهون في مصر، ما هي أنواعها وأشهر مميزاتها وعيوبها والمزيد من المعلومات الأخرى.

نوع من العمليات التجميلية المصغرة، يهدف إلى معالجة مشكلة السمنة الموضعية، وهي عبارة عن خلايا دهنية تبدأ في التراكم في أحد مناطق الجسم دوناً عن غيرها، إما بفعل الوراثة أو التقدم في العمر أو النمط الغذائي الغير صحي، ويصبح شكل هذه الدهون مزعجاً بمرور الوقت، ويصبح التخلص منها صعب أيضاً، ومن أهم المناطق التي تتكدس فيها هذه الدهون هي منطقة البطن والصدر والذراعين والفخذين والأرداف.

ما هي التقنيات المستخدمة لإجراء عملية شفط الدهون في مصر؟

عملية شفط الدهون في مصر يتم إجرائها بأكثر من طريقة و باستخدام أكثر من تقنية، طبقاً لحالة المريض التي تختلف من شخص لآخر، على سبيل المثال إذا كانت الدهون الموضعية كثيرة فيتم التخلص منها عن طريق الجراحة، وتعتبر هذه الطريقة هي الأقدم والأقل انتشاراً، أما ما عدا ذلك فيتم التخلص من هذه الدهون أما من خلال إذابتها باستخدام تقنية الليزر أو الفيزر، كذلك هناك إجراءات غير جراحة على الإطلاق تهدف إيضاً إلى إذابة الدهون، مثل إذابة الدهون عن طريق تقنية التبريد أو حقن الميزوثيرابي.

ما هي أفضل تقنية لشفط الدهون؟

أفضل تقنية لإجراء عملية شفط الدهون في مصر هي تقنية الفيزر، حيث أنها التقنية الأحدث حالياً، وهي عبارة عن موجات ألترا ساوند ذات تذبذب عالي، لديها القدرة على إحداث اضطراب في الخلايا الدهنية عند التعرض لها، مما يؤدي إلى تفككها وذوبانها، ويتم إدخال مسبار الفيزر إلى داخل الجسم من خلال شق جراحي صغير وبتأثير التخدير الموضعي في أغلب الأحيان، وبعد إذابة الكمية المطلوبة من الدهون يتم إخراج المسبار واستبداله بأنبوب شفط لسحب الدهون إلى خارج الجسم، ويعتبر الفيزر أكثر أماناً على الجلد والأنسجة المحيطة بالدهون مقارنة بالليزر، كما أنه قادر على إذابة الدهون في أدق الأماكن، مما يؤدي إلى نتائج أفضل.

ما هي مميزات عملية شفط الدهون في مصر باستخدام الفيزر؟

عملية شفط الدهون في مصر عن طريق الفيزر لها العديد من المميزات، من أهمها الآتي:

  • الحصول على قوام منحوت رياضي وجذاب.
  • إظهار كافة منحنيات الجسم بشكل رائع.
  • يمنحك الثقة في النفس والرضا عن مظهرك.
  • تمكنك العملية من ارتداء أي نوع وشكل من الملابس دون القلق بخصوص شكل الجسم.
  • العملية لا تتطلب الكثير من الوقت، في معظم الأحيان يتم الإنتهاء منها خلال ساعة واحدة.
  • وأهم ما يميز عملية شفط الدهون في مصر عن طريق الفيزر هي أنها تمنحك نتيجة فورية يمكنك ملاحظتها بعد الإنتهاء من العملية مباشرة.

ماهي المخاطر المحتملة لعملية شفط الدهون بالفيزر؟

عملية شفط الدهون في مصر عن طريق الفيزر تعتبر عملية آمنة بنسبة كبيرة إذا تم إجراؤها بطريقة صحيحة على يد طبيب محترف، ويجب أن ننوه هنا أن هناك مضاعفات طبيعية لا ترقى إلى حد المخاطر، تحدث بعد إي إجراء جراحي أو تجميلي، مثل الآلام الطفيفة، وتورم المنطقة وتغير لونها، وكذلك الشعور بالخدر أو الوخز في المنطقة، أما المخاطر الحقيقية والتي تنجم عن عدم الاختيار الجيد للطبيب فهي كالآتي:

  • ربما تتعرض لخطر إنتقال عدوى أو حدوث إلتهاب بسبب عدم الاهتمام بالتعقيم.
  • ندبات وجروح عميقة وواضحة.
  • عدم الوصول إلى النتيجة المطلوبة.
  • حدوث حروق وتضرر للأنسجة.
عملية شفط الدهون في مصر

هل يمكن دمج شفط الدهون بالفيزر مع عمليات تجميلية أخرى؟

الإجابة هي نعم، يمكن دمج شفط الدهون بالفيزر مع إجراءات تجميلية أخرى، ومن أشهر الإجراءات التجميلية التي يتم دمجها مع عملية شفط الدهون في مصر عن طريق الفيزر هي التخلص من الترهلات وشد الجلد، كما يحدث غالباً في عملية تامي تاك لمعالجة مشكلة تراكم الدهون في البطن، وكما يحدث أيضاً في عمليات تصغير الثدي التي تصاحبها إجراءات أخرى لتحسين شكل الثدي وإعادته للحجم والشكل الطبيعي، كذلك يمكن إرفاق عملية شفط الدهون مع عملية إعادة حقن الدهون الذاتية، وهي إجراء تجميلي يتم من خلال إعادة حقن الدهون المسحوبة من الجسم عن طريق الفيزر إلى بعض المناطق الأخرى في الجسم، مثل إعادة حقن هذه الدهون بهدف تكبير الصدر أو المؤخرة، كذلك يمكن حقن هذه الدهون في الوجه بهدف الامتلاء واستعادة نضارة وشباب الوجه وتخفيف التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

كيف يمكنني اختيار افضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر؟

إذا كنت تبحث عن طبيب لإجراء عملية شفط الدهون في مصر عن طريق الفيزر فربما تصاب بالحيرة، وذلك لكثرة الأطباء والعيادات التي تقدم هذه الخدمة، ولكن بشكل عام هناك بعض المعايير التي يجب أن تطبق على طبيب التجميل قبل أن يقع اختيارك عليه لإجراء العملية وهي:

  • أن يكون حاصل على شهادات أكاديمية وعلمية موثقة من جامعات معتمدة.
  • مدرج ضمن الأطباء التابعين لنقابة الأطباء.
  • العيادة الخاصة به خاضعة لإشراف وزارة الصحة.
  • يتمتع بخبرة مهنية طويلة.
  • يتمتع بسمعة جيدة.
  • لديه حس انساني واخلاقي عالي.
  • الإطلاع على تجارب عملائه، ويجب أن تكون تجارب جيدة.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

لما تعتبر مصر هي الأفضل لإجراء عمليات شفط الدهون؟

تعتبر عملية شفط الدهون في مصر هي الأفضل، وذلك لأن مصر تتمتع بالعديد من المميزات من أهمها:

  • لديها نخبة من أفضل أطباء التجميل وبالأخص الأطباء المختصين في نحت وتنسيق القوام.
  • لديها عيادات ومستشفيات متعددة تمنحك حرية كبيرة أثناء الإختيار.
  • كذلك تعتبر تكلفة عملية شفط الدهون في مصر هي الأفضل والأقل عندما نقارنها بالأسعار في الدول الأخرى المحيطة.

ما هي تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

إن تحديد تكلفة عملية شفط الدهون في مصر عن طريق تقنية الليزر يخضع لعدة عوامل من أهمها: كم منطقة ترغب في شفط الدهون منها؟ كم كيلو من الدهون سوف يتم شفطه خلال العملية؟ هل التخدير الذي سوف يتم استخدامه موضعي أم كلي؟ ماهي مدى شهرة واحترافية الطبيب الذي ترغب في إجراء العملية لديه؟ في أي محافظة سوف تقوم بإجراء عملية شفط الدهون؟ وللإجابة على جميع هذه التساؤلات يجب زيارة الطبيب وعمل إستشارة وفحص مبدئي لتحديد التكلفة، ولكن بشكل عام تبدأ اسعار عمليات شفط الدهون من 40  ألف جنيه مصري، وحتى 250 ألف جنيه في حالة شفط الدهون من الجسم بالكامل.

في نهاية حديثنا عن عملية شفط الدهون في مصر نتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع تساؤلاتكم، وإذا كان لديكم المزيد من الإستفسارات حول عملية شفط الدهون في مصر فلا تترددوا بالتواصل معنا وسوف نقدم لكم الإجابات بشكل فوري من قبل فريقنا الطبي.

تابعنا على
د إسلام حسني
د.إسلام حسني

اخصائي جراحه التجميل ونحت تنسيق القوام

عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة جراحة تنحيف الأنف وتجميل الانف بالليزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

8 + 13 =

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights