معلومات تهمك

تقنيات تجميل الثدي في 2023

by | تجميل الثدي | 0 comments

هناك مقاييس محددة يتم من خلالها الحكم على مدى جمال المرأة ويندرج شكل الجسم الخارجي ضمن تلك المقاييس، حيث يتم منح القوام الممشوق والمؤخرة الممتلئة المرفوعة لأعلى والثديين المشدودين البارزين أعلى درجات الجمال، لذا فإن أغلب السيدات يجتهدن نحو إجراء عملية تجميل الثدي لاسيما أنها أصبحت تتم بدون تخدير كلي وبدون مضاعفات أو مخاطر.

وضح الدكتور اسلام حسني جراح التجميل الهدف من إجراء عملية تجميل الثدي وهو التمتع بثديين أكثر صلابة وانتصاب عن طريق استخدام التقنيات الحديثة في شد ورفع الثديين لأعلى وازالة الجلد الزائد المتسبب في ترهلات الثديين ثم يتم حقن الثدي أو تركيب دعامة ليصبح أكثر استدارة وامتلاءً مع تعزيز افراز كولاجين الجلد لكي يتمتع الثدي بالمرونة مما ينعكس على ثقة المرأة في نفسها.

المرشح الأمثل لعملية تجميل الثدي

ذكر الدكتور اسلام حسني سمات المرشحات للخوض في تجربة تجميل الثدي على النحو التالي:

  • السيدات اللاتي تعاني من ترهل في الثديين.
  • السيدات اللاتي تواجهن مشكلة تغيير اتجاه حلمات الصدر إلى أسفل الثنيات بسبب ارتخاء عضلة الصدر.
  • السيدات اللاتي تواجهن عقبة امتداد الهالة السوداء بما لا يتلائم مع شكل الثديين.
  • علاج مشكلة عدم التماثل في حجم وشكل الثديين.
  • السيدات اللاتي لا يخططن للحمل في الفترة المقبلة.
  • الفتيات التي تعاني من صغر حجم الثديين وترغب في امتلاك ثديين أكثر صلابة واستدارة.
  • السيدات الراغبات في اخفاء علامات تقدم العمر من الثديين.

أماكن الشقوق الجراحية في عملية تجميل الثدي 

تختلف أماكن الشقوق الجراحية طبقاً لحجم الثديين ومدى الترهل بهما وشكل الثدي المراد الحصول عليه وهل سيتم تركيب دعامة أم لا وغيرها من العوامل التي تتحكم في أماكن الشقوق هذا ما أوضحه الدكتور اسلام حسني جراح التجميل، وفيما يلي نوضح الأماكن التي يتم بها إجراء شقوق جراحية أثناء عملية تجميل الثدي:

  • شق جراحي حول المنطقة الداكنة المحيطة بالحلمتين التي تسمى هالة.
  • شق جراحي في ثنيات الثدي أسفل الهالة.
  • شق جراحي أفقياً بطول ثنيات الثدي.

خطوات تنفيذ عملية تجميل الثدي

شرح الدكتور اسلام حسني خطوات إجراء عملية تجميل الثدي على النحو التالي:

  • بعد تحديد أماكن الشقوق الجراحية من خلال جلسات المتابعة تبدأ أولى خطوات العملية من خلال تخدير المريضة باستخدام المخدر الموضعي.
  • يتم تسليط أشعة الليزر على الثديين والسماح لليزر بالتوغل بين أنسجة الثدي لإصلاح العيوب الموجودة به.
  • يتم شد الثديين لأعلى من خلال إبر طبية ثم يتم قص الجلد الزائد.
  • يتم تغيير مكان الهالة وضبط المكان الجديد لحلمة الصدر.
  • يتم تركيب أنبوب طبي دقيق في أماكن الشقوق الجراحية لتصريف السوائل.
  • اغلاق الشق الجراحي باستخدام شريط لاصق.

استخدام تقنية ليزر الكول بيم في تجميل الثدي

شرح الدكتور اسلام حسني جراح التجميل السبب وراء تفضيل أغلب النساء لإجراء عمليات تجميل الثدي باستخدام التقنيات الحديثة على رأسهم تقنية الليزر مثل ليزر الكول بيم حيث تعد تلك التقنية من التقنيات الآمنة التي لا تخلف ورائها مخاطر العدوى أو الجراحة او تتطلب فترة طويلة للتعافي  وتناسب تلك التقنية السيدات اللاتي يتمتعن بصدر متوسط الحجم يسهل شده ورفعه لأعلى وتعمل تلك التقنية على دعم قدرة الأنسجة الموجودة في الصدر على امتصاص أشعة ونبضات الليزر ثم يتم  تبخير الماء الموجودة في الصدر وبذلك يتم إزالة الدهون بدقة ومهارة من الثدي ويتمتع المريض بنتائج فورية تستمر على الأغلب لمدة خمس سنوات.

تقنيات تجميل الثدي في 2023

استخدام تقنية ليزر الفوتونا في تجميل الثدي 

شرح الدكتور اسلام حسني مزايا استخدام تقنية ليزر الفوتونا في تجميل الثدي وإصلاح عيوبه، فقد وضح مدى اعتماد تلك التقنية على أشعة الليزر الثنائية التي تختلف من حيث الطول الموجي لها حيث يصدر من الجهاز شعاعان أحدهما متجه إلى الطبقة السطحية من الجلد والآخر متجه إلى الطبقات الوسطي وأكد الدكتور اسلام حسني على فاعلية تلك التقنية في تحقيق نتائج إيجابية مذهلة ولكن بعد تكرار الجلسات باستخدام تقنية ليزر الفوتونا ثلاث جلسات على الأقل ويتثنى للمريض ممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعي بعد كل جلسة على أن يفصل بين كل جلسة والأخرى أسبوعين.

استخدام تقنية البوتوكس في تجميل االثدي

أكد الدكتور علي اسلام حسني خبير التجميل على أن استخدام تقنية البوتوكس في تجميل الثدي يندرج تحت قائمة عمليات التجميل ذات النتائج المؤقتة ذات النتائج المتواضعة مقارنة بباقي طرق شد الثديين حيث تعتمد تلك الطريقة على حقن البوتوكس أسفل العضلة الصدرية الصغرى وبالتالي فإن العضلة ترتخى ثم يتم بعد ذلك دعم وتقوية عضلات الظهر عند المريضة مما ينعكس على شكل الثديين ويمنحهم الشكل المشدود المرفوع لأعلى بدون ترهل أو تدلي.

استخدام تقنية الثيرماج في تجميل الثدي

شرح الدكتور اسلام حسني آلية استخدام تقنية الثيرماج في شد الثديين حيث تعتمد تلك التقنية على استخدام الطاقة الحرارية التي تنبع من موجات الراديو والتي تعمل على التوغل بين طبقات الجلد وتخترق كل طبقة وتعمل على إصلاح العيوب الموجودة بها كما أنها تعزز من إفراز الكولاجين والايلاستين والبروتين الطبيعي في الجلد مما يساعد على المرونة وبالتالي فإن تلك التقنية تعزز من شد ترهلات الثدي، ولكن يحتاج الأمر إلى عدة جلسات للحصول على نتائج مرضية.

استخدام تقنية الثيرماج في تجميل الثدي

شرح الدكتور اسلام حسني آلية استخدام تقنية الثيرماج في شد الثديين حيث تعتمد تلك التقنية على استخدام الطاقة الحرارية التي تنبع من موجات الراديو والتي تعمل على التوغل بين طبقات الجلد وتخترق كل طبقة وتعمل على إصلاح العيوب الموجودة بها كما أنها تعزز من إفراز الكولاجين والايلاستين والبروتين الطبيعي في الجلد مما يساعد على المرونة وبالتالي فإن تلك التقنية تعزز من شد ترهلات الثدي، ولكن يحتاج الأمر إلى عدة جلسات للحصول على نتائج مرضية.

تعليمات بعد إجراء عملية تجميل الثدي

قدم الدكتور اسلام حسني بعض من التعليمات الهامة التي يجب الإحاطة بها بعد إجراء عملية شد وتجميل الثديين، وتتمثل تلك التعليمات في:

  • ارتداء حمالة صدر جراحية ذات مقاس مناسب لمدة أربعة أيام.
  • تغطية الثديين بشاش طبي.
  • يحذر الدكتور اسلام حسني المريضات من الانحناء لأسفل أو حمل الأشياء الثقيلة طوال فترة التعافي.
  • ضرورة النوم على الظهر أو الجنب وبوضيعة لا تشكل ضغط على الثديين.
  • عدم الاستحمام أو تعريض الثديين للبلل طوال فترة التعافي.
  • الذهاب إلى الطبيب المعالج بعد أسبوع من العملية لإزالة الغرز التي لا تذوب تلقائيا ً
  • وضع جل السيليكون على أماكن الشق الجراحي حتى لا يترك آثار ندبة على الجلد.
  • عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إ سلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تقنيات تجميل الثدي يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

6 + 2 =

مقالات أخري

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

الكثير من النساء تعاني من مشكلات كثيرة في الجزء السفلي من الجسم، إما بسبب النحافة الشديدة أو بسبب الوراثة حيث يعاني البعض منهن من الصغر الشديد في حجم المؤخرة، والعكس من ذلك تعاني الأخريات من تكدس الدهون في الجسم السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى عدم تناسق شكل المؤخرة...

احسن دكتور تجميل لعملية شفط الدهون بالفيزر

احسن دكتور تجميل لعملية شفط الدهون بالفيزر

لديك بعض الدهون الزائدة التي يجب أن تخسرها! ، هذه الكلمة التي يكره الجميع سماعها حيث ترتبط هذه الكلمة في ذهن الكثيرين بالمرحلة الشاقة والصعبة التي يجب أن يخوضها الشخص لفقدان الوزن، ولكن بالطبع هذا كان ما قبل عصر التطور الطبي المذهل في السنوات الأخيرة. يعتمد دكتور...

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر 2024

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر 2024

واحدة من العمليات الجراحية التجميلية الشائعة عملية شفط الدهون، حيث يعتبر عام 2024 من أبرز الأعوام التي تشهد فيها طفرة في مجال جراحة تجميل الجسم وتحديدًا في تكلفة عملية شفط الدهون، حيث تتميز عيادات دكتور إسلام حسني بسمعة ممتازة مما يجعله الخيار الأمثل لإجراء عملية شفط...

عملية نحت الجسم مع احسن دكتور تجميل

عملية نحت الجسم مع احسن دكتور تجميل

يسعى الكثير من النساء والرجال إلى عمليات نحت الجسم الأكثر طلبًا خلال احسن دكتور تجميل؛ للحصول على قوام متناسق وجذاب دون اللجوء إلى اتباع الأنظمة الغذائية المعقدة مع ممارسة التمارين الشاقة. تناسبًا مع ضيق الوقت وتطور التكنولوجيا والتقنيات التي تيسر العمليات في الوقت...

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

إن تجربة نحت الجسم بالليزر هي أكثر من مجرد إجراء تجميلي، حيث إنها رحلة شخصية لاكتشاف الثقة والجمال الداخلي فبواسطة هذه التقنية المذهلة يمكننا تحقيق التغيير الذي نرغب فيه وتحسين شكلنا الخارجي بطريقة مستدامة وذلك ما حدث في تجربتي مع نحت الجسم بالليزر مع افضل دكتور جراحة...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights