معلومات تهمك

د. إسلام حسني أفضل جراح تجميل في مصر

by | تجميل الوجه, شفط الدهون | 0 comments

يشعر عدد كبير من الأشخاص بالحيرة عند البحث عن أفضل جراح تجميل في مصر، وذلك لأن اختيار الطبيب الذي يتمتع بخبرة وكفاءة عالية ليس بالأمر الهين، فبناءً على الاختيار أما أن يضع المريض نفسه بين أيدي أمينة ضامنًا الحصول على النتائج التي يرغب بها، أو يجد نفسه في خطر كبير ولا يصل إلى ما يتمناه، وعند الحديث عن أفضل جراح تجميل يأتي د. اسلام حسني في المقدمة لما يتمتع به من شهرة واسعة في هذا المجال.

هي إجراء جراحي يستخدم لتعديل عيوب الوجه أو الجسم، وقد يلجأ البعض لإجرائها نتيجة تشوهات خلقية أو حروق أو بغرض إصلاح مظهر أحد مناطق الجسم لإضفاء لمسة جمالية عليه غير مرتبطة بأي اضطرابات مرضية، ومع تطور التكنولوجيا أصبح هنا العديد من التقنيات الطبية الحديثة التي تستخدم في إجراء الجراحات التجميلية، مثل: 

  • تقنية الليزر.
  • تقنية الفيزر.
  • تقنية التبريد.
  • الموجات الفوق صوتية.

كيفية اختيار أفضل جراح تجميل 

عند التفكير في إجراء عملية تجميل لابد من البحث أولًا عن أفضل جراح تجميل لضمان نجاح العملية وعدم حدوث مضاعفات تؤدي في النهاية إلى عدم نجاح العملية، وهناك العديد من النقاط التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند اختيار جراح تجميل، وهي: 

  • الخبرة والكفاءة، فيمكن جمع معلومات حول الطبيب من خلال صفحته على الانترنت والتعرف على أراء المرضى وتجاربهم معه.
  • الشهادات الحاصل عليها، فلابد من اختيار الطبيب الحاصل على الشهادات والزمالات.
  • طريقة التعامل مع المرضى، فمن الأفضل اختيار طبيب يحسن تعامله مع المرضى ويستمع إليهم جيدًا.
  • الأجر الذي يتقاضاه، ولكن هذا لا يعني أن الأجور العالية تعني أن الطبيب ممتاز.

أهمية اختيار أفضل جراح تجميل في مصر 

يتساءل معظم الراغبين في إجراء عملية تجميل ما هي أهمية اختيار أفضل جراح تجميل، والحقيقة أن اختيار الطبيب المناسب أمر له أهمية كبيرة لضمان نجاح العملية فكلما كان الطبيب لديه خبرة ومهارة كلما كانت النتيجة أفضل وتقل فرصة المخاطر التي من الممكن أن تحدث، مثل: 

  • حدوث مشاكل أو مضاعفات خلال أو بعد العملية بسبب عدم خبرة المريض وعدم معرفته إذا كان المريض مؤهل لإجراء تلك العملية أم لا.
  • العدوى التي تنتج عن عدم الاهتمام بتنظيف وتعقيم الأدوات، أو عدم وصف مضادات حيوية للحالة.
  • عدم الحصول على النتائج المرضية بسبب عدم إجراء العملية على المستوى المطلوب، فإجراء العمليات التجميلية يتطلب دقة وخبرة عالية في هذا المجال.

د. اسلام حسني ” أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام”

يصنف د. اسلام حسني كواحد من أفضل جراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط، حيث تلقى تعليمه في واحدة من أكبر جامعات مصر “جامعة الإسكندرية”، كما قام بالتدريب وممارسة جراحة التجميل في مصر والوطن العربي كما انه حاصل على عضوية الجمعية المصرية لجراحات التجميل.

قد حصل دكتور اسلام على درجة ماجيستير جراحة التجميل والإصلاح

كلية الطب جامعة الإسكندرية، وهو الآن أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام كما أنه يتمتع بكفاءة عالية في استخدام أحدث التقنيات الحديثة في مجال عمليات التجميل.

تخصصات دكتور اسلام حسني

يقدم د. اسلام حسني العديد من الخدمات فيما يتعلق بالجراحات التجميلية، حيث تشتمل تخصصات د. اسلام على: 

د. اسلام حسني أفضل جراح تجميل في مصر

عيادات د. اسلام حسني 

يمتلك دكتور اسلام عيادات مجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية التي ظهرت في مجال جراحات التجميل خلال الفترة الأخيرة، كما توفر العيادة أجنحة للإقامة على أعلى مستوى من الفندقة لضمان راحة المريض، كما يتواجد بفريق دكتور اسلام استشاريين وأخصائيين تخدير على مستوى عالٍ من المهارة لتقديم التخدير بأمان للمرضى والتحكم بالألم، أيضًا يشتمل الفريق على طاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة لمتابعة الحالات قبل وبعد إجراء العمليات.

فروع العيادات

تستقبل عيادات دكتور اسلام حسني جميع المرضى في مواعيد العمل المحددة، وذلك في الفروع التالية: 

القاهرة
  •  رشدي ٦٢ ش محمد درويش الديب (الاسماعيلية سابقا)، فوق سوبر ماركت كازيون، رشدي
  • عيادة سيتي لايت السيوف داخل مستشفى دار العلاج خلف كارفور سيتي لايت
  • عيادة سموحة داخل عيادات مستشفى الشرق الأوسط
الإسكندرية:
  • ٤٧ شارع جامعة الدول العربية
  • تقاطع شارع شهاب مع جامعة الدول العربية أعلى مطعم جاد الدور الرابع داخل مركز بلانكو Blanco لجراحات التجميل والاسنان

تجارب المرضى مع د. اسلام حسني

التجربة الأولى 

يقول أحد المرضى عن تجربته مع دكتور اسلام  : “لقد قمت بالحجز عن طريق الواتساب وتم تحديد موعد لمقابلة د. اسلام ، وبعد أن تم الكشف والتعرف على المشكلة طلب مني الدكتور الامتناع عن التدخين والاهتمام باتباع نظام غذائي صحي وتناول بعض العلاجات الطبية المهيأة للعملية، وعند إجرائي للعملية لم أشعر بأي ألم بسبب تأثير التخدير، وقام طاقم التمريض بوضع ضمادات معقمة على المكان، لقد سعدت بهذه التجربة كثيرًا مع دكتور اسلام  أفضل جراح تجميل في مصر، فقد حصلت على النتيجة التي كنت أطمح بها ولم أعاني من أي آثار جانبية خطيرة بعد العملية”.

 التجربة الثانية 

تروي سيدة تجربتها مع دكتور اسلام قائلة: “أنا أم لثلاثة أطفال بعد خضوعي للولادة القيصرية أصبح شكل بطني سيء للغاية وضعفت عضلات هذه المنطقة، حاولت القيام ببعض التمارين لتقوية عضلات البطن، ولكنني لم أصل إلى نتيجة مرضية، فقد كان جلدي مترهل بصورة كبيرة لذلك قررت إجراء عملية شد ترهلات البطن”.

واستكملت قائلة: “قمت بحجز موعد في عيادة دكتور اسلام والذي أوضح لي عند مقابلته أن الالتزام بالتعليمات أحد العوامل الأساسية في نجاح العملية والحصول على نتائج مرضية، وبالفعل قمت بإجرائها وكانت بمثابة طوق نجاة بالنسبة لي، ولكن الفضل بعد الله يرجع لمهارة دكتور اسلام أفضل جراح تجميل في مصر”.

التجربة الثالثة 

تقول إحدى السيدات لقد كانت تجربتي مع عيادات د. اسلام حسني في شد الثدي رائعة، حيث كانت العملية قرار شخصي بالنسبة لي وكنت أفكر فيها لسنوات طويلة، فكان الثديين دائمًا مترهلين بشدة حتى عندما كنت صغيرة في السن، وكنت دائمًا أفكر في اليوم الذي سأخضع فيه لعملية شد الثدي، لذلك قمت باتخاذ الخطوة وحجزت موعد في عيادة د اسلام حسني. وقمت بمقابلته واستشارته وحدد لي موعد العملية التي كانت سهلة وأمنة للغاية، والآن أنا أشعر بسعادة كبيرة بعد إجرائي للعملية، فقد زادت ثقتي بنفسي بعد أن حققت حلم أرغب به منذ الصغر.

التجربة الرابعة 

تقول عارضة أزياء تبلغ من العمر ٤٠ عامًا هذه هي تجربتي مع د. اسلام  في نحت الجسم: “كنت أعاني من وجود ترهل في معظم مناطق جسدي وخاصةً بعد الحمل والولادة، مما أثر بشكل كبير على طبيعة عملي وحياتي بشكل عام، لذلك قمت باستشارة د. اسلام  بشأن حالتي والذي اقترح لي الحل الغير الجراحي لتجنب المضاعفات المحتملة ولكي أتمكن من العودة لممارسة عملي في أسرع وقت، وبعد مرور حوالي ٤ أشهر على إجرائي للعملية أستطيع القول بأن النتائج كانت أفضل بكثير مما أتوقع وأنصح كل الحالات المشابهة لحالتي بخوض التجربة مع د. اسلام حسني أفضل جراح تجميل في مصر”.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن الجراحات التجميلية بأنواعها يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

9 + 3 =

مقالات أخري

اشهر دكتور تجميل لعملية نحت الجسم

اشهر دكتور تجميل لعملية نحت الجسم

من بين الأطباء الموهوبين والمعروفين في عالم الجراحة التجميلية ونحت الجسم يبرز اسم لامع وهو دكتور اسلام حسني، ذلك الطبيب الذي اكتسب شهرةً عالميةً تفتح له أبواب النجاح والتقدير، كما إنه يمزج بين الاحترافية والأخلاق العالية والاهتمام الشخصي لتحقيق نتائج مذهلة تتجاوز...

ترغبين ببشرة مشدودة؟ إليك تفاصيل تكلفة شد الوجه بالخيوط

ترغبين ببشرة مشدودة؟ إليك تفاصيل تكلفة شد الوجه بالخيوط

بالطبع نتمنى جميعاً أن يكون بإمكاننا إيقاف قطار العمر، وبالأخص ما يتركه علينا من أثر، فمن منا يحب أن يقف أمام المرآة ليرى التجاعيد والترهلات بدأت تغزو ملامح وجه؟ بالتأكيد لا أحد، وللأسف لا مفر من ذلك، ولكن لحسن الحظ ما يمكننا فعله هو معالجة آثار التقدم في العمر...

تقنيات شد الوجه في 2023

تقنيات شد الوجه في 2023

الوجه عنوان الجمال، لذا فإن المحافظة على بقاء الوجه جميلاً ًونقيًا من الأمور الهامة التي يجتهد الرجال والنساء إلى المحافظة عليها، وقد سخر طب التجميل الحديث العديد من التقنيات التجميلية التي تحقق حلم الجمال في دقائق معدودة بدون جراحة وتستمر تلك النتائج لسنوات طويلة.ما...

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

الكثير من النساء تعاني من مشكلات كثيرة في الجزء السفلي من الجسم، إما بسبب النحافة الشديدة أو بسبب الوراثة حيث يعاني البعض منهن من الصغر الشديد في حجم المؤخرة، والعكس من ذلك تعاني الأخريات من تكدس الدهون في الجسم السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى عدم تناسق شكل المؤخرة...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights