أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

by | Oct 14, 2024 | تجميل الثدي, نحت الجسم | 0 comments

تعتبر الأسكندرية ثاني أكبر المدن في مصر بعد العاصمة القاهرة، وهي مدينة سياحية من الدرجة الأولى، لذلك فهي تعتبر مقصداً للسياح والراغبين في إجراء عمليات تجميل ذات نتائج إحترافية، وتشتهر الأسكندرية بمهارة وكفاءة أطبائها حيث يوجد بها واحدة من أعرق كليات الطب في مصر وهي كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وإليكم مع د. إسلام حسني كل ما ترغبون في معرفته حول عمليات التجميل في الأسكندرية وأفضل جراح تجميل في الاسكندرية وأهم المزايا والمواصفات التي يجب أن يتمتع بها الطبيب.

مهمة البحث عن أفضل جراح تجميل في الاسكندرية قد يجدها البعض شاقة ومُحيرة في الكثير من الأحيان، خاصة مع وجود كم كبير من الدعاية والإعلانات، التي تجعل من الصعب معرفة من هو الطبيب الأفضل، ولتحديد أفضل جراح تجميل في الاسكندرية يجب أن تطلع على هذه الأمور أولاً:

  • المسيرة العلمية للطبيب يجب أن تكون مميزة، حيث يفضل أن يكون الطبيب قد درس الطب في أحد الجامعات المرموقة، وحصل على درجات أكاديمية عالية كالماجيستير والدكتوراه.
  • مُطلع على أحدث الدراسات في مجال تخصصه، ويخضع للتدريب بشكل مستمر على أحدث التقنيات والأدوات الطبية التي تمكنه من تحقيق أفضل النتائج.
  • لديه عيادة مجهزة بأحدث الأدوات والتقنيات الطبية، ويعمل في أرقى وأفضل المستشفيات.
  • يتمتع بشعبية كبيرة وسمعة طيبة بين العملاء وفي الأوساط الطبية، ولديه رصيد كبير من العمليات الناجحة.
  • لديه قدرة كبيرة على خلق تواصل فعال مع المرضى، حيث يتفهم مخاوفهم وينصت لشكواهم و رغباتهم وأهدافهم من إجراء العملية.
  • يتابع مع المرضى بشكل شخصي بداية من الفحص المبدئي وحتى فترة النقاهة والتعافي من العملية بشكل كامل.

ما هي عمليات التجميل التي يقوم أفضل جراح تجميل في الاسكندرية بإجرائها؟

أفضل جراح تجميل في الاسكندرية لديه القدرة على إجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها، ومن أهم العمليات التي يقوم بها أفضل جراح تجميل في الاسكندرية:

  • عمليات استعادة شباب الوجه وإزالة التجاعيد والترهلات سواء عن طريق الجراحة أو عن طريق الإجراءات التجميلية الغير جراحية مثل الشد بالليزر أو الشد عن طريق الخيوط التجميلية، كذلك التخلص من الندبات والبثور وآثار الحبوب في الوجه.
  • عمليات تجميل الأذن سواء تجميل الأذن الخفاشية أو بناء وإعادة إصلاح الهيكل الخارجي للأذن.
  • كذلك عمليات تجميل الأنف بمختلف أنواعها، إما تصغير الأنف، أو تصحيح حجم الفتحات، كذلك تحسين شكل الهيكل الخارجي للأنف وتصحيح ميلان الحاجز الأنفي وغيرها.
  • كما أن أفضل جراح تجميل في الاسكندرية يقوم بعمليات نحت الجسم وتنسيق القوام من خلال تقنيات شفط الدهون مثل الشفط بالليزر أو الفيزر أو من خلال شفط الدهون الجراحي.
  • عمليات مامي ميك أوفر، أو إستعادة الشباب بعد الأمومة لمعالجة الآثار السلبية للحمل والولادة.
  • عمليات تجميل الثدي بكافة أنواعها وهي عملية تكبير الثدي أو تصغيره، وكذلك عملية رفع وشد ترهلات الثدي.
  • عمليات إعادة حقن الدهون الذاتية في الجسم لتصحيح بعض عيوب الجسم مثل تكبير الثدي، وتكبير المؤخرة البرازيلية.
أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

كيف يقوم أفضل جراح تجميل في الاسكندرية بتأهيل مرضاه قبل العملية؟

يقوم الطبيب بتأهيل مرضاه من الجانبين النفسي والجسماني من خلال عدة خطوات، وهي كالآتي:

  • قبل العملية يحرص الطبيب على التأكد من سلامة المريض وأنه بحالة صحية وجسمانية تسمح له بإجراء العملية، ولا يوجد أي موانع صحية لإجراء العملية، ويتم التأكد من ذلك من خلال مجموعة من الفحوصات والتحاليل الشاملة.
  • أيضاً يطلب الطبيب من المريض الإمتناع عن تناول بعض الأدوية والعقاقير الطبية قبل العملية، وهي أدوية قد تؤثر على صحة المريض أثناء العملية، مثل الأدوية التي تساهم في زيادة سيولة الدم.
  • كذلك يطلب الطبيب من المريض قبل إجراء العملية بمدة كافية بالتوقف عن التدخين أو تناول أو مواد كحولية، وذلك لأنها تؤثر على كفاءة التخدير أثناء العملية.
  • الإستماع إلى شكوى المريض وتهدئة مخاوفه، وطمأنته بشأن النتيجة، والإستمتاع إلى المشكلة التي تزعجه في شكله أو جسمه.

نبذة عن د.إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

يعتبر دكتور إسلام حسني أحد أهم وأفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وذلك لأنه يمتلك مسيرة تعليمية وأكاديمية حافلة بالنجاح، كما أن لديه رصيد كبير من التجارب التجميلية الناجحة، ويتمتع دكتور إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الاسكندرية بالعديد من المميزات التي تجعله يستحق وبجدارة لقب أفضل دكتور:

  • د.إسلام حسني حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة الأسكندرية.

  • أكمل مسيرته التعليمية في نفس الجامعة، حيث حصل على ماجستير جراحة التجميل والإصلاح.

  • وهو أيضاً عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل.

  • أيضاً لديه العديد من المشاركات في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية.

  • العيادة الخاصة بالطبيب مجهزة بأفضل المعدات والأدوات التي تساعد د.إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الاسكندرية على تقديم أفضل خدمات والوصول إلى النتائج المثالية.

  • إهتمام مُكثف وعناية شخصي بالمرضى، حيث يقوم الطبيب بتأهيل المرضى من الجانبين النفسي والجسماني، وكذلك المتابعة الشخصية بعد إجراء العملية العملية للاطمئنان على المريض والتأكد من رضاه عن نتيجة العملية.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تجربتي مع د.إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الاسكندرية

الكثير من التجارب الناجحة لعملاء دكتور إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الاسكندرية، نرصد لكم هنا أهم التجارب وأكثرها تأثيراً لتمنحكم شعوراً إيجابياً وتشجعكم على إجراء العملية التي ترغبون فيها بدون قلق أو خوف، حيث تساعدكم هذه العمليات على التخلص من العديد من المشكلات وتمنحكم المزيد من الثقة بالنفس والشعور بالجاذبية و الرضا عن المظهر:

  1. تجربتي مع عملية تكبير الثدي: ” إن إجراء عملية تكبير الثدي مع د.إسلام حسني كانت أفضل قرار اتخذته في حياتي، حيث ساعدتني هذه العملية على استعادة الشعور بالثقة والأنوثة، ومنذ سن المراهقة كنت أعاني من خلل هرموني أدى إلى عدم إكتمال نمو الثدي، ومن خلال عملية تكبير الثدي بالسيلكون أستمتع الآن بشكل ثدي ذا حجم وملمس طبيعي، وأتمكن من إرتداء جميع الملابس بكل ثقة ودون خجل”.
  2. تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر: “بسبب طبيعة عملي التي تتطلب البقاء والجلوس في المكتب لساعات طويلة، أصبحت أعاني من الدهون الموضعية في منطقة البطن والفخذين، وبالطبع لم أكن أمارس الرياضة مما أدى إلى تفاقم المشكلة، وكنت أرغب في التخلص من هذه المشكلة في فترة قصيرة للغاية، ولم يكن لدي الرغبة أو القدرة على الإلتزام بنظام غذائي صارم، لذلك لجأت إلى الدكتور إسلام حسني، وبعد الفحص والمناقشة، أخبرني بأن الحل المثالي والآمن هو إجراء عملية نحت الجسم والتخلص من دهون البطن والفخذين بالفيزر، وكانت العملية سهلة للغاية، وتمكنت من الخروج من المستشفى في نفس اليوم، وبعد أسبوع واحد استطعت العودة إلى عملي بشكل طبيعي، والآن استمتع بالرشاقة والثقة”.

في النهاية، هدفنا نحن في عيادة د.إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الاسكندرية الوصول إلى أفضل النتائج التي يحلم بها عملائنا، وتقديم أفضل الخدمات من خلال أحدث التقنيات، وجعل تجربة العملية التجميلية تجربة سعيدة يستمتع بها العميل، للمزيد من الإستفسارات أو حجز موعد بادروا بالتواصل معنا.

تابعنا على 
د إسلام حسني
د.إسلام حسني

اخصائي جراحه التجميل ونحت تنسيق القوام

عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة جراحة تنحيف الأنف وتجميل الانف بالليزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

10 + 2 =

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights