معلومات تهمك

عملية نحت الخصر قبل وبعد

by | نحت الجسم | 0 comments

من المعروف أن الخصر النحيل المنحوت هو أحد علامات جمال المرأة، ولذلك تغنى به الشعراء في قصائدهم منذ القدم، وترغب جميع السيدات في إمتلاك خصر جذاب وأنثوي، ولكن ذلك للأسف لا يتحقق للجميع، بسبب العديد من العوامل والتي من أهمها السمنة، والتقدم في العمر، والحمل والولادة وغيرها من الأسباب، لذلك تلجأ السيدات إلى عمليات نحت الخصر، وهي عملية بدأت بالرواج مؤخراً، خاصة بعد أن أصبح بالإمكان إجرائها دون جراحة، وتعتبر معرفة نتائج عملية نحت الخصر قبل وبعد من أهم الأمور بالنسبة للسيدات المقبلات على إجراء العملية، لذلك نقدم لكي في السطور التالية أهم المعلومات حول هذه العملية، وكذلك تجارب واقعية لعملائنا عن عملية نحت الخصر قبل وبعد، فتابعوا القراءة.

عملية نحت الخصر أو ما تعرف في الأوساط العلمية بإسم belt lipectomy هي عملية تجميلية يتم إجرائها لنحت الجسم ولإصلاح ومعالجة العيوب في منطقة الخصر، والتي تكون إما بسبب تراكم الدهون بشكل ملفت للإنتباه، أو وجود ترهل شديد في هذه المنطقة، كذلك للأشخاص وبالأخص السيدات اللاتي يعانين من شكل الخصر المستطيل، وهو شكل غير محبب للإناث، حيث أن من مواصفات جمال المرأة أن يكون لديها خصر ذا منحنيات واضحة، ويتم في هذه العملية التخلص من الدهون والجلد الزائد، وهناك عملية نحت خصر مصغرة تستهدف ترهلات ودهون منطقة الخصر فقط، وعملية أخرى أكثر تعقيداً، يتم من خلالها التخلص من جميع ترهلات المنطقة الوسطى من الجسم وهي الظهر والخصر والبطن والجوانب.

كيف يتم نحت الخصر؟ هل هناك أكثر من طريقة؟

قبل البدء بالحديث عن تجارب نحت الخصر قبل وبعد، سوف نوضح لكم أخر التطورات في مجال تقنيات نحت الخصر، ومؤخراً أصبح بالإمكان نحت الخصر بأكثر من طريقة:

  • الجراحة: وهي الطريقة الأصعب، ولكنها ضرورية للحالات التي تعاني من كميات كبيرة من الدهون بالإضافة إلى ترهلات شديدة في المنطقة، يستلزم التخلص منها عن طريق القص.
  • إذابة الدهون: ويتم ذلك من خلال أكثر من طريقة، إما عن طريق جهاز الليزر أو تقنية الفيزر، حيث يتم شفط الدهون إلى خارج الجسم بعد تذويبها بإستخدام أدوات مخصصة، وتعمل أشعة الليزر أو الفيزر على شد الجلد أيضاً وتحفيز إنتاج الكولاجين في المنطقة، ومن المعروف أن الكولاجين له دور أساسي في المحافظة على شباب ونضارة الجلد.

ما هو نوع التخدير المستخدم أثناء عملية نحت الخصر؟

يهتم الكثيرون بمعرفة نوع التخدير الذي سوف يتم إستخدامه قبل إجراء العملية، نظراً لخوفهم من التعرض للتخدير ومخاطره، ولكن لا داعي للقلق، فقد أصبح التخدير الموضعي أو النصفي هو الأكثر رواجاً حالياً، ويتم إستخدامه أثناء عمليات تحت الخصر عن طريق إذابة الدهون بالفيزر أو الليزر، أما التخدير الكلي فيتم إستخدامه أثناء عمليات نحت الخصر الجراحية، والتي يتطلب فيها إزالة كميات كبيرة من الدهون، وقص مساحات كبيرة من الجلد.

عملية نحت الخصر قبل وبعد..ماهي النتيجة التي تتوقعها؟

بعد إجرائك لعملية نحت الخصر فمن المتوقع أنك ستحصل على الآتي:

  • خصر منحوت وذا قياس مثالي.
  • سوف تتخلص من جميع الدهون الزائدة في هذه المنطقة.
  • كما سوف تتخلص أيضاً من أي ترهل أو جلد زائد في هذه المنطقة.
  • المزيد من الرضا والثقة بالنفس، تمنحك القدرة على أرتداء جميع موديلات الملابس دون تردد أو خجل.

نحت الخصر قبل وبعد..متى تبدأ النتائج بالظهور؟

لا يمكن تحديد موعد ملاحظة النتيجة النهائية بدقة، نطراً لاختلاف كل حالة عن الأخرى، وكذلك إختلاف سرعة التعافي بين جسم وآخر، وكذلك الطريقة التي تم إتباعها في نحت الخصر، ولكن في كل الأحوال سوف تلاحظ النتيجة المبدئية فور إنتهاء العملية، وإليك بعض الأمثلة:

  • عملية نحت الخصر الجراحية، تظهر النتيجة فوراً، ولكن تتطلب وقتاً طويلاً، وتبدأ النتيجة بالظهور فور اختفاء التورم والكدمات، في مدة تتراوح بين 3 أسابيع وحتى شهر واحد.
  • عملية نحت الخصر بالفيزر: فترة التعافي في هذه العملية هي أقل بكثير، حيث يمكن للمريض هنا مغادرة المستشفى بعد إنتهاء العملية، والعودة إلى العمل والأنشطة الطبيعية بعد يومين فقط، ويمكن للشخص ملاحظة النتيجة النهائية بعد أسبوعين فقط من العملية.
عملية نحت الخصر قبل وبعد

كم مدة استمرار النتيجة؟

يمكن لنتيجة عملية نحت الخصر أن تستمر لمدى الحياة، بشرط أن يتمكن الشخص بالإلتزام ببعض النصائح التي من شأنها الحفاظ على النتيجة، ومن أهم هذه النصائح:

  • الإلتزام بالسيطرة على الوزن، وعدم السماح لنفسك بأن يزداد وزنك.
  • المحافظة على تناول الأطعمة الصحية باستمرار، وبالأخص البروتينات والخضروات، والابتعاد عن الوجبات السريعة والأطعمة الغير مفيدة قدر الإمكان.
  • كما تلعب الرياضة دوراً رئيسياً في المحافظة على الشكل الجديد للخصر، وتساعد على تماسكه وبروز منحنياته بشكل أكبر، وإذا لم يكن لديك قدرة على الإلتحاق بأحد الصالات الرياضية، فإن المشي بشكل يومي لمدة نصف ساعة على الأقل سوف يكون مفيداً للغاية.
  • كما يجب الحرص على شرب الماء بكثرة، لترطيب الجسم وعدم التعرض للجفاف.

تجارب نحت الخصر قبل وبعد دكتور اسلام حسني

العشرات من عمليات نحت الخصر الناجحة التي قام دكتور اسلام حسني بإجرائها، والتي نالت رضا وإعجاب العملاء الذين قاموا بإجرائها، ووصفها البعض بأنها غيرت حياتهم بالكامل، وأصبحوا أكثر سعادة وارتياح مع الشكل الجديد لأجسامهم وبالذات منطقة الخصر، لذلك يرغب الكثيرون منهم في مشاركة تجاربهم مع عملية نحت الخصر قبل وبعد لدى دكتور إسلام حسني، وإليكم هنا أهم التجارب وأكثرها تأثيراً وتميزاً.

 تجربتي مع نحت الخصر قبل وبعد وإستعادة حياتي المهني

تحكي السيدة رنا والتي تعمل مضيفة طيران عن تجربتها مع عملية نحت الخصر قبل وبعد فتقول: ” أنقذت عملية نحت الخصر مستقبلي المهني، وتمكنت من العودة إلى العمل مجددا بكل ثقة، حيث من المعروف أن مضيفات الطيران يجب أن يتمتعن بأوزان وقياسات محددة، ولكن بعد زواجي وتوقفي عن العمل لمدة سنتين، و إنجابي لطفلتي الأولى، تغير شكل جسمي، وبالأخص منطقة الخصر، ولرغبتي الشديدة في العودة للعمل في أقرب فرصة، لجأت إلى عملية نحت الخصر بالفيزر مع دكتور اسلام حسني، وتخلصت من جميع الآثار التي خلفتها مرحلة الحمل والولادة في هذه المنطقة، وأستمتع الآن برشاقتي وعملي  مرة أخرى”.

  تجربتي مع نحت الخصر قبل وبعد للتخلص من الترهلات

أما بالنسبة لتجربة السيدة منال مع نحت الخصر قبل وبعد، فقد كانت تعاني من السمنة المفرطة، ثم بدأت منذ سنة بإتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن، وبالفعل تمكنت من فقدان الوزن والوصول إلى الوزن المثالي، ولكن الأمر الذي سبب لها الإحباط هو الترهلات الشديدة في منطقة الخصر والجزء الأوسط من الجسم، لذلك كان الحل الوحيد هو اللجوء إلى عملية نحت الخصر الجراحية، والتي تمكنت بعدها من الإستمتاع بخصر أنثوي ذو منحنيات بارزة وجذابة.

هنا نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول عملية نحت الخصر قبل وبعد، وإذا كنتم ترغبون في حجز موعد مع دكتور إسلام حسني، أو لديكم المزيد من الإستفسارات حول هذه العملية فما عليكم سوى التواصل معنا بشكل فوري، وسوف يقوم فريقنا الطبي بالرد عليكم فوراً.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية نحت الخصر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

14 + 1 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights