معلومات تهمك

سعر عملية شفط الدهون

by | شفط الدهون | 0 comments

تحتل عملية شفط الدهون من الجسم مكانة متميزة من حيث الإقبال والتهافت، فقد شهدت تقنيات شفط الدهون تطورات مذهلة وأصبح تحقيق المظهر الجميل المتناسق والمثالي حلم سهل المنال وبعيدًا عن التدخلات الجراحية والبنج الكلي حيث أصبح الأمر أقل خطورة وأكثر فعالية وإيجابية ودقة ومهارة وبالتأكيد فإن هناك تفاوت في سعر عملية شفط الدهون من الجسم بناءً على معايير ومقاييس متعددة خاصة بجسم السيدات والرجال، ومن الجدير بالذكر أن هناك عمليات فرعية أخرى تصاحب عملية شفط الدهون وتبنى على أساسها تحقيق صورة القوام المثالي الممشوق والجسم الجذاب المفتون.

أجاب الدكتور اسلام حسني انها هي عملية تجميل تتم لأغراض طبية علاجية أو لأغراض تجميلية والهدف منها تدمير الأنسجة الدهنية وتفكيك خلايا الترابط وإذابة الدهون إلى صورة منصهرة ثم سحب تلك الدهون خارج الجسم من خلال أنابيب دقيقة تغرز في أجزاء الجسم ومن خلالها تتم عملية  تصريف كميات الدهون الزائدة بشكل بطيء حتى التخلص الكامل منها، تتم عملية شفط الدهون بواسطة طاقم طبي متكامل وتحت تأثير التخدير الموضعي أو الكلي على حسب استجابة المريض وفي جميع الحالات تقدم عملية شفط الدهون نتائج مذهلة وتتفاوت قيمة و سعر عملية شفط الدهون على حسب التقنية المستخدمة في الشفط ونوع التخدير وعوامل أخرى.

نبذة عن الدكتور اسلام حسني

الدكتور اسلام حسني هو واحد من أمهر أطباء التجميل الحاصلين على الجنسية المصرية والممارسين لمهنة طب التجميل ببراعة واحتراف وخبرة عشرات السنوات، يمتلك الدكتور اسلام رصيد زاخر من تجارب عمليات شفط الدهون الدقيقة والعميقة بداخل عياداته الخاصة، ويقدم الدكتور اسلام حسني سعر عملية شفط الدهون بما يتناسب مع جميع المستويات الاجتماعية فلم يشكل الأمر عبء أو تكاليف باهظة، ويتعهد الدكتور اسلام بمتابعة دقيقة بعد العملية حتى تمام الشفاء والتعافي.

مناطق شفط الدهون من الجسم

وضح الدكتور اسلام حسني اختلاف سعر عملية شفط الدهون من الجسم بناءً على المنطقة التي يتم شفط الدهون منها، وأكد على أنه في الغالب تتم عملية شفط الدهون من (الفخذين – الأرداف – أسفل الظهر- الركبتين – الصدر- منطقة البطن – منطقة الخصر- الساقين- دهون الرقبة ومنطقة اللغلوغ) بشكل منفرد أو من خلال شفط الدهون من مناطق متعددة في آن واحد لتحقيق شكل الجسم المثالي المتناسق مع إجراء عملية مصاحبة تتمثل في شد الترهلات المزعجة للحصول على نتائج أكثر جمالاً ووضوحاً.

عوامل تحديد سعر عملية شفط الدهون

وضح الدكتور اسلام حسني وجود عدد من المعايير الهامة التي على أساسها يتم تحديد سعر عملية شفط الدهون من الجسم وتلك المعايير تتمثل في:

  • جنس المريض حيث تختلف نوع الدهون الموجودة في جسم الرجل عن الدهون الموجودة في جسم المرأة.
  • نوع التقنية المستخدمة (الليزر – الفيزر).
  • كمية الدهون المراد شفطها.
  • درجة مرونة الجلد واستجابة الجسم للشكل الجديد.
  • كفاءة ومهارة وخبرة جراح التجميل.
  • مستوى الخدمات المقدمة للمريض قبل وبعد العملية.
  • نوع التخدير المستخدم في عملية شفط الدهون من الجسم يمثل عنصر هام في تحديد سعر عملية شفط الدهون.
  • دمج عمليات أخرى مع عملية شفط الدهون مثل شد الترهلات ورفع الأجزاء المتدلية.

متوسط سعر عملية شفط الدهون من الجسم داخل جمهورية مصر العربية 

وضع الدكتور اسلام حسني متوسط لسعر عملية شفط الدهون من الجسم في المراكز التجميلية الشهيرة داخل جمهورية مصر العربية حيث تتراوح التكلفة الإجمالية النهائية بين قيمة سبعة آلاف جنيه مصري  وقيمة ثلاثين ألف جنيه مصري وهو ما يعادل ٧٤٠ دولار أمريكي و ٢٣٠٠ دولار أمريكي وذلك باختلاف المعايير السابق ذكرها وفي حال كان التدخل التجميلي معقد أو يتطلب شفط المزيد من كمية الدهون فقد تزيد التكلفة إلى قيمة مائة ألف جنيه مصري وهو ما يعادل قيمة ٥٨٠٠ دولار أمريكي، فلكل مريض حالة طبية مختلفة وفي جميع الأحوال تتم العملية بحذر وحيطة وبنجاح ودقة في النتائج.

سعر عملية شفط الدهون

سعر عملية شفط الدهون في السعودية 

أكد الدكتور اسلام حسني على ارتفاع سعر عمليات التجميل كافة داخل المملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع مستوى المعيشة وأيضاً لارتفاع الأجور والمرتبات الخاصة بالطاقم الطبي والمركز التجميلي، وفيما يلي نوضح الفئة السعرية لعملية شفط الدهون من البطن داخل المملكة العربية السعودية والتي تعد من العمليات الأكثر تعقيدًا:

  • يبدأ سعر عملية شفط الدهون في المملكة العربية السعودية من 5000 ريال عند شفط كمية بسيطة من الدهون وهو ما يعادل قيمة 1335 دولار أمريكي
  • يزيد سعر عملية شفط الدهون إلى قيمة 10,000 إلى 20,000 ريال سعودي في العمليات التي تتطلب شفط كمية أكبر وهو ما يعادل قيمة 2670 و5340 دولار أمريكي.

سعر عملية شفط الدهون داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 

تبلغ تكلفة عملية شفط الدهون داخل الامارات قيمة مرتفعة كما هو الحال في المملكة العربية السعودية، فقد سجلت الاحصائيات الحديثة القيم التالية:

  • يبدأ سعر عملية شفط الدهون من 3000 درهم إماراتي في حال العمليات البسيطة وهو ما يعادل حوالي 815 دولار أمريكي.
  • يزيد سعر عملية شفط الدهون إلى قيمة 15,000 حتى 25,000 درهم في العمليات التي تتطلب شفط المزيد من الدهون وهي قيمة تعادل 4085 و 6805 دولار أمريكي.
  • وقد بلغت تكلفة العملية قيمة 50,000 درهم أي حوالي 13600 دولار أمريكي عند إجراء شفط الدهون من الجسم بالكامل بكميات كبيرة.

سعر عملية شفط الدهون في تركيا

حدد الدكتور اسلام حسني القيمة البدائية لإجراء عملية شفط الدهون في تركيا، حيث تتراوح تكلفة العمليات البسيطة من ٨٠٠٠ ليرة تركية وهو ما يعادل ١٤٠٠ دولار عند الرغبة في السداد بالعملة الصعبة، وتزيد التكلفة بشكل تدريجي حتى الوصول إلى قيمة عشرة آلاف ليرة تركية وثلاثين ألف ليرة في العمليات التي تتطلب بذل مجهود مضاعف وهو ما يعادل قيمة ١٧٠ دولار أمريكي و٥٢٠٠ دولار أمريكي.

سعر عملية شفط الدهون في امريكا

وضع الدكتور اسلام حسني خبير التجميل المصري متوسط لسعر عملية شفط الدهون من الجسم داخل أمريكا التي تعد بؤرة تطوير جراحات التجميل عالمياً حيث بلغت تلك القيمة في المتوسط ٧٥٠٠ دولار أمريكي وذلك للعمليات التي لا تتطلب مجهود كبير ويزيد سعر عملية شفط الدهون بزيادة كمية الدهون.

تجربتي مع عملية شفط الدهون من الجسم

“قمت بتجربة عملية شفط الدهون من الجسم على يد طبيب التجميل المتميز اسلام حسني، استغرقت العملية ٣٠ دقيقة بالتقريب فقط وكنت تحت تأثير المخدر الموضعي، استهدف الدكتور مناطق تركيز الدهون ببراعة من خلال تسليط أشعة الليزر الحرارية التي تمكنت من صهر الدهون دون المساس بالأوعية الدموية، لم أشعر بألم طوال مدة العملية ولكن شعرت بالوخزات والآلام الطفيفة بعد العملية حتى انتهاء فترة التعافي التي كانت بداية لمرحلة جديدة في حياتي يملؤها التفاؤل والأمل والحركة والحرية دون قيود مزعجة أو دون التصاقات في الفخذين”، كانت تلك الاجابة هي تعليق إحدى الفتيات على منشور تجربتك مع عملية شفط الدهون من الجسم.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن سعر عملية شفط الدهون يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

15 + 7 =

مقالات أخري

اشهر دكتور تجميل لعملية نحت الجسم

اشهر دكتور تجميل لعملية نحت الجسم

من بين الأطباء الموهوبين والمعروفين في عالم الجراحة التجميلية ونحت الجسم يبرز اسم لامع وهو دكتور اسلام حسني، ذلك الطبيب الذي اكتسب شهرةً عالميةً تفتح له أبواب النجاح والتقدير، كما إنه يمزج بين الاحترافية والأخلاق العالية والاهتمام الشخصي لتحقيق نتائج مذهلة تتجاوز...

ترغبين ببشرة مشدودة؟ إليك تفاصيل تكلفة شد الوجه بالخيوط

ترغبين ببشرة مشدودة؟ إليك تفاصيل تكلفة شد الوجه بالخيوط

بالطبع نتمنى جميعاً أن يكون بإمكاننا إيقاف قطار العمر، وبالأخص ما يتركه علينا من أثر، فمن منا يحب أن يقف أمام المرآة ليرى التجاعيد والترهلات بدأت تغزو ملامح وجه؟ بالتأكيد لا أحد، وللأسف لا مفر من ذلك، ولكن لحسن الحظ ما يمكننا فعله هو معالجة آثار التقدم في العمر...

تقنيات شد الوجه في 2023

تقنيات شد الوجه في 2023

الوجه عنوان الجمال، لذا فإن المحافظة على بقاء الوجه جميلاً ًونقيًا من الأمور الهامة التي يجتهد الرجال والنساء إلى المحافظة عليها، وقد سخر طب التجميل الحديث العديد من التقنيات التجميلية التي تحقق حلم الجمال في دقائق معدودة بدون جراحة وتستمر تلك النتائج لسنوات طويلة.ما...

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

الكثير من النساء تعاني من مشكلات كثيرة في الجزء السفلي من الجسم، إما بسبب النحافة الشديدة أو بسبب الوراثة حيث يعاني البعض منهن من الصغر الشديد في حجم المؤخرة، والعكس من ذلك تعاني الأخريات من تكدس الدهون في الجسم السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى عدم تناسق شكل المؤخرة...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights