معلومات تهمك

مامي ميك اوفر قبل وبعد

by | شد الترهلات | 0 comments

تصاب معظم السيدات خاصة بعد تكرار الحمل والولادة بالعديد من التغيرات الجسدية، التي تؤثر على جمالها ورشاقتها، فنجد أن البطن تترهل بشدة، وتتراكم الدهون الموضعية في معظم مناطق الجسم، كذلك يصاب الصدر بالترهل والارتخاء خاصة مع تكرار عملية الرضاعة لسنوات عديدة، وفي النهاية تشعر السيدة كما لو أنها تقدمت في العمر لسنوات كثيرة، وهو الأمر الذي يزعجها كثيراً، ويقلل من ثقتها في نفسها، وبينما يعتبر البعض ذلك ضريبة الأمومة، إلا أن جراح التجميل الدكتور اسلام حسني رأي آخر، فمن خلال عملية مامي ميك اوفر يمكن للسيدة استعادة شبابها ورشاقتها، فماذا تعرفين عن هذه العملية؟ المزيد في السطور التالية.

هي نوع من أنواع العمليات التجميلية، ولكنها تختلف عن باقي العمليات من ناحية الهدف من إجرائها، فالهدف من هذه العملية هو التخلص ومعالجة الآثار التي تخلفها عملية الحمل والإنجاب المتكرر على جسد الأم، مثل الترهل وارتخاء العضلات، وإصابة بعض المناطق بالسمنة الموضعية، وتعرف هذه العملية أيضاً بالعديد من المسميات الأخرى مثل: استعادة الشباب بعد الأمومة، أو تجميل ما بعد الأمومة وغيرها، وهناك العديد من الإجراءات التي تشملها العملية، ويتم تطبيق بعض الإجراءات أو كلها حسب احتياج المريضة.

ماهي المناطق المستهدفة في عملية مامي ميك اوفر؟

تختلف الأضرار الجسدية الناتجة عن عملية الحمل والولادة والرضاعة من سيدة لأخرى، فلا تتعرض جميع السيدات لنفس الأضرار، ويرجع ذلك الاختلاف إلى عدة عوامل منها عمر المرأة وحالتها الصحية العامة، ومدى مرونة العضلات والجلد إليها، فكلما كانت السيدة تتبع نظام غذائي صحي وتمارس الرياضة باستمرار فمن المؤكد أنها تتعرض لمضاعفات وأضرار أقل مقارنة بغيرها من السيدات، ولكن في أغلب الحالات يعتبر ترهل منطقة البطن والصدر هي أكثر المناطق التي تشكو منها جميع السيدات، وفي السطور التالية نتعرف على جميع المشكلات بالتفصيل.

إصلاح البطن في عملية مامي ميك اوفر

يعتبر شد البطن في عملية مامي ميك اوفر هو أهم جزء في العملية، وذلك لأن ترهل البطن بعد الولادة وتراكم الدهون الموضعية فيها، وضعف العضلات هي المشكلة التي تشكو منها جميع السيدات في أغلب الأحيان، ولذلك يتم في العملية شد عضلات البطن أولاً من خلال شقوق جراحية صغير أسفل البطن، ثم شفط الدهون الموضعية بإستخدام الفيزر إن وجدت، ثم شد وقص الجلد الزائد المترهل من خلال القص، وفي النهاية تحصل السيدة على بطن مسطحة ومشدودة وجلد ناعم خالي من أي تعرجات.

رفع وشد الصدر من خلال عملية مامي ميك اوفر

تعتبر منطقة الصدر من الأمكان التي تتأثر كثيراً بعد الأمومة، خاصة مع تكرار الرضاعة الطبيعية، فنجد أن الصدر يفقد نسبة من الدهون التي يحتوي عليها، ويرتخي الجلد والعضلات، ويتغير موضع الحلمة فتصبح للأسفل بدلاً من منتصف الثدي، وعلى حسب الضرر الواقع على الثدي يتم تحديد نوع العملية، فإذا كان الترهل شديد، فإنه يتم شد ورفع الصدر من خلال الجراحة وزراعة حشوة السيلكون وقص الجلد الزائد، وتصحيح موضع الحلمة، أما إذا كانت نسبة الترهل خفيفة فإنه يتم حقن الدهون الذاتية في منطقة الصدر بهدف ملئها والتخلص الإرتخاء الموجود بالمنطقة.

تجديد شباب المنطقة الأنثوية من خلال عملية مامي ميك اوفر

إلى جانب الترهلات التي تحدث في معظم مناطق الجسم، فإن معظم السيدات بعد الإنجاب يعانين من تغيرات كبيرة في المنطقة الأنثوية لديهن، خاصة مع تكرار الولادة الطبيعية، وهو الأمر الذي يعيقهن عن الإستمتاع بالعلاقة الحميمة، ويقلل من ثقتهن بأنفسهن، ويعتبر تجميل المنطقة الأنثوية أحد الأمور الأساسية في عملية مامي ميك اوفر، حيث يتم تقوية عضلات المهبل التي تتعرض للإتساع والارتخاء، إما من خلال حقنها بالفيلر أو البلازما، وكذلك بهدف تعزيز الإحساس في منطقة الجي سبوت التي تزيد من الإستمتاع بالعلاقة الحميمية، كما يتم تفتيح اللون في المنطقة والتخلص من التصبغات، وتتم هذه الإجراءات التجميلية باستخدام التخدير الموضعي.

مامي ميك اوفر قبل وبعد

التخلص من الدهون الموضعية من خلال مامي ميك اوفر

تشمل عملية مامي ميك اوفر ايضاً على إجراء تجميلي رائع، وهو التخلص من الدهون الموضعية من خلال شفط الدهون عن طريق جهاز الفيزر المذيب للدهون، ومن المعروف أن معظم السيدات يعانين من زيادة الوزن خلال فترة الحمل والرضاعة، ومع مرور الوقت يصعب التخلص من الدهون الموضعية المتراكمة حتى مع إتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة، ومن خلال تقنية الفيزر يتم إذابة الدهون وسحبها إلى خارج الجسم في دقائق معدودة، ويمكن من خلال الفيزر شفط دهون الفخذين والأرداف والبطن والذراعين والرقبة وغيرها.

إعادة حقن الدهون الذاتية من خلال مامي ميك اوفر

تعتبر إعادة حقن الدهون الذاتية هي خطوة اختيارية خلال عملية مامي ميك اوفر، فبعد شفط الدهون يتم معالجتها وتنقيتها، ليتم إعادة توزيعها في الجسم من جديد بشكل متناسق وإصلاح بعض العيوب في الجسم، على سبيل المثال يتم حقن الدهون الذاتية في الوجه للتخلص من الشحوب والبهتان والتجاعيد الخفيفة، وكذلك يتم حقن الدهون لتكبير الصدر والأرداف للحصول على المؤخرة البرازيلية،، ويعتبر حقن الدهون إجراء بسيط للغاية وآمن تماماً وذلك بسبب أن الدهون تتناغم في الجسم بسرعة ولا تتسبب في حدوث أي التهاب أو حساسية.

ماذا عن النتيجة قبل وبعد العملية؟

تعتبر نتيجة عملية مامي ميك اوفر من العمليات التي يمكن ملاحظة نتيجتها فور انتهاء العملية، ويمكن القول أنه من خلال هذه العملية يتم استعادة الشباب والعودة بالزمن سنوات إلى الوراء والإستمتاع بالأنوثة والجاذبية من جديد خلال ساعات قليلة، ومن المتوقع بعد إجراء العملية الآتي:

  • صدر مشدود وخالي من أي ترهلات.
  • قوام وخصر وبطن مشدودة وذات منحنيات واضحة وجذابة، مع اختفاء الدهون المتراكمة في الجزء السفلي من الجسم.
  • التخلص من الدهون الموضعية في الجسم.
  • تبدو السيدة بعد العملية كما لو أنها أصغر سناً بعدة سنوات.
  • إستعادة شباب وجاذبية المنطقة الأنثوية لديها.
  • تتمكن المرأة من الإستمتاع بأمومتها وتربية أطفالها دون الشعور بالإحباط والاكتئاب بسبب التغيرات الجسدية والجمالية التي طرأت عليها بعد الإنجاب.

تجربتي مع مامي ميك اوفر قبل وبعد العملية

تحكي السيدة منى عن تجربتها قبل وبعد إجراء عملية مامي ميك اوفر مع دكتور اسلام حسني وتقول: “بعد إنجابي لثلاث أطفال لاحظت، كما لاحظ الجميع حولي زيادة وزني وارتخاء عضلات البطن، وترهل الصدر، ولم أكن معتادة على هذا المظهر، حيث كنت أستمتع بجسد رياضي وقوام ممشوق قبل الزواج والإنجاب، ولكن مع تكرار الولادة، ومسؤوليات التربية والاعتناء بالأطفال لم ألاحظ ذلك سوى بعد مرور فترة طويلة، وشعرت أن الأوان قد فات، ولكن مع دكتور إسلام حسني تغير رأيي، واستعدت شبابي وجاذبيتي، وأنصح جميع السيدات بخوض التجربة والاستمتاع بالحياة والشباب من جديد إلى جانب الاستمتاع بالأمومة.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول عملية مامي ميك اوفر مع دكتور اسلام حسني من خلال التواصل مع العيادة، ويمكنك أيضاً الحصول على إستشارة أو حجز موعد من خلال الهاتف، بادري بالتواصل و استعيدي شبابك واستمتعي بأمومتك.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية مامي ميك اوفر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

15 + 12 =

مقالات أخري

طرق نحت الجسم في 2024

طرق نحت الجسم في 2024

أصبحت عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام Liposculpture من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً خلال الآونة الأخيرة، وذلك لأنه وبفضل هذه العمليات أصبح بالإمكان التخلص من الكثير من مشاكل وعيوب الجسم والتي من أبرزها السمنة الموضعية وترهلات الجلد التي تشوه المظهر العام للجسم، وفي...

تكبير الصدر في 2024

تكبير الصدر في 2024

تعتبر منطقة الصدر أو الثدي لدى الأنثى من أبرز معالم أنوثتها، وعدم تناسق هذه المنطقة أو صغرها مقارنة بحجم الجسم يشكل مصدر إحراج لدى أي أنثى. ولأن أكثر ما تبحث عنه أي أنثى هو إبراز معالم أنوثتها أصبح البحث عن طرق تكبير الصدر شائع بين النساء بدرجة كبيرة و نتيجة للتطور...

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

واحدة من المشاكل الشائعة التي قد تواجه الكثيرات من النساء هي انخفاض وترهل الثدي مما يؤثر على الثقة والجاذبية الشخصية، ولكن يمكنك الآن شد الثدي في اسبوع واحد وذلك من خلال أحدث تقنيات جراحة شد الثدي التي توفر نتائج مدهشة في وقت قصير كما أصبحت العملية أكثر سهولة وفعالية...

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

 تبرز عملية تكبير المؤخرة كواحدة من أكثر الإجراءات شهرة وشيوعًا في الوقت الحاضر، فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره أصبحت هذه العملية ظاهرة ساحرة تجذب الانتباه وتلهم العديد من النساء حول العالم، كما إنها عملية تجميلية تهدف إلى إعطاء المؤخرة مظهرًا ممتلئًا...

شفط دهون البطن في 2024

شفط دهون البطن في 2024

تستمر عمليات تجميل الجسم في أن تكون تجربة شخصية ملهمة ومثيرة للاهتمام، فمن بين العمليات الجراحية التي حققت شهرة واسعة تبرز عملية شفط دهون البطن كإحدى الطرق الحديثة والمبتكرة لتحقيق القوام المثالي والتخلص من الدهون الزائدة ولتحقيق تحسينات ملحوظة في مظهرهم وثقتهم...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights