أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

by | Jul 23, 2024 | نحت الجسم | 0 comments

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية، ومع انخفاض تكلفتها وقلة مضاعفتها أصبح الجميع يرغبون في إجراؤها للحصول على جسم جذاب وممشوق في وقت قصير للغاية، لذا، وفي السطور التالية يقدم لكم دكتور اسلام حسني كل ما ترغبون في معرفته حول عمليات نحت الجسم، وكيف يتم إجرائها؟ وكيف تقوم باختيار افضل طبيب لإجراء عملية نحت الجسم في مصر؟

قبل البدء بالحديث عن مزايا عملية نحت الجسم في مصر نقدم لكم تعريفاً مبسطاً عن هذه العملية: وهي نوع من أنواع العمليات التجميلية التي يتم فيها إزالة الدهون الموضعية التي تتراكم في بعض مناطق الجسم وتؤدي إلى عدم التناسق العام لشكل الجسم، كما هو الحال عند زيادة الدهون في منطقة البطن او الفخذين وغيرها، ويتم إزالة هذه الدهون باستخدام تقنيات الشفط المختلفة، وهي تقنيات تعتمد على إذابة الخلايا الدهنية داخل الجسم، ومن ثم القيام بشفطها، ويمكن إجراء هذه العملية لأحد مناطق الجسم أو للجسم بالكامل.

ما هي التقنيات المستخدمة لإجراء عملية نحت الجسم؟

هناك الكثير من التقنيات التي يتم استخدامها لإجراء عملية نحت الجسم، تعبر الجراحة هي أقدم هذه التقنيات وأكثرها صعوبة، أما الآن وبفضل التطور التقني والطبي أصبح بالإمكان التخلص من الدهون الموضعية عن طريق تقنية الفيزر وتقنية الليزر، كذلك من الممكن إذابة الدهون الموضعية عن طريق حقن الميزوثيرابي أو باستخدام تقنية التبريد، ويمكن القول أن أكثر هذه التقنيات أماناً وفاعلية هي تقنية الفيزر، وهي عبارة عن موجات فوق صوتية عالية التردد تصدر من جهاز خاص، وتقوم بتفتيت الخلايا الدهنية وتدميرها داخل الجسم، بحيث تصبح سائلة القوام، وبذلك يتمكن الطبيب من شفطها بسهولة خارج الجسم.

كيف تتم عملية نحت الجسم في مصر؟

تمر عملية نحت الجسم في مصر بالعديد من المراحل، وهي كالآتي:

  • مرحلة ما قبل العملية، وخلال هذه الفترة يطلب الطبيب من المريض إجراء بعض الفحوصات للتأكد من أن الحالة الصحية جيدة ولا يعاني من أي موانع أو أمراض تعيق إجراء العملية، كما يقوم الطبيب بتأهيله نفسياً لإجرائها، ويطلب منه التوقف عن التدخين.
  • أما في يوم العملية فتبدأ العملية بتخدير المريض، إما عن طريق التخدير الموضعي أو الكامل حسب الحالة.
  • يقوم الطبيب برسم خطوط استرشادية على المنطقة التي سوف يتم نحتها، وكذلك أماكن الشقوق الجراحية.
  • يقوم بعمل ثقوب صغيرة في المناطق المحددة.
  • عن طريق هذه الثقوب يقوم بتمرير إبرة متوسطة الطول إلى داخل المنطقة، وهي متصلة بجهاز الفيزر، ووظيفتها إطلاقة الذبذبات الصوتية المسؤولة عن إذابة الدهون، ويقوم الطبيب بتحريكها داخل المنطقة لإذابة كل الدهون في هذه المنطقة.
  • بعد الإنتهاء من مرحلة إذابة الدهون، تبدأ مرحلة الشفط، حيث يتم توصيل أنابيب مخصصة للشفط من خلال هذه الثقوب الصغيرة، ثم يتم طرد الدهون إلى خارج الجسم.
  • وبعد الإنتهاء يقوم الطبيب بخياطة وإغلاق هذه الثقوب الصغير باستخدام غرز تجميلية إحترافية.

هل هناك مضاعفات أو مخاطر قد يتعرض لها المريض بعد إجراء العملية؟

بعد إجراء عملية نحت الجسم في مصر فإنه من المتوقع حدوث مجموعة من المضاعفات الطبيعية والتي تشمل تغير لون المنطقة المنحوتة وتورمها، الشعور بالوخز أو الحكة فيها، الشعور بآلام خفيفة كذلك الشعور بالإرهاق والتعب العام نتيجة للتخدير، وكل هذه المضاعفات يتم تخفيف حدتها من خلال الأدوية والمسكنات، أما المضاعفات الغير طبيعية والتي تتطلب زيارة الطبيب فوراً، فهي الآلام الشديدة المستمرة، وكذلك التورم الشديد للمنطقة وهي مضاعفات تدل على حدوث عدوى أو التهاب مكان العملية.

لماذا عملية نحت الجسم في مصر هي الأفضل؟

تعتبر عملية نحت الجسم في مصر هي الأفضل للعديد من الأسباب والتي من أهمها:

  • تشتهر مصر بمهارة وخبرة أطبائها، ولديهم إحترافية عالية في إجراء عمليات نحت الجسم.
  • سوف تحصل على النتائج المثالية المطلوبة بفضل هؤلاء الأطباء.
  • تمتلك مصر كذلك العديد من عيادات ومستشفيات التجميل المتخصصة، مما يمنحك حرية وتنوع كبير أثناء الإختيار.
  • كذلك سوف تقوم بإجراء العملية بتكلفة أقل مقارنة بإجرائها في أي دولة عربية أخرى.
  • أخيراً، من المعروف أن مصر وجهة سياحية، لذلك يمكن أن تجعل رحلتك تشتمل على العلاج والسياحة في آن واحد.
عملية نحت الجسم في مصر

كيف أختار أفضل دكتور لإجراء عملية نحت الجسم في مصر؟

إذا كنت ترغب في إجراء عملية نحت الجسم في مصر، فمن المهم جداً إختيار الطبيب بعناية، فهناك مواصفات يجب أن يتمتع بها طبيب التجميل يجب التحقق منها أولاً، مما يعني عدم الانسياق أو تصديق أي دعايا حول أي طبيب دون التأكد منها، ومن أهم صفات طبيب التجميل المثالي:

  • يتمتع بسمعة جيدة، ويشتهر بنجاحه في مجال تخصصه.
  • حاصل على درجات علمية عالية وشهادات موثقة من أشهر الجامعات.
  • يقوم بتطوير نفسه من خلال مشاركته في المؤتمرات الدولية والمحلية.
  • يتمتع بخبرات كبيرة ومهارة عالية اكتسبها نتيجةً لإجراءه المئات من عمليات نحت الجسم الناجحة.
  • يقدم لك كافة المعلومات المتعلقة بالعملية بكل شفافية، ويقدم لك أهم المزايا والعيوب والمضاعفات التي قد تتعرض لها بعد العملية.
  • يمتلك عيادة خاصة أو يعمل بأحد المستشفيات المجهزة بشكل متخصص في عمليات التجميل.

ما هي  تكلفة عملية نحت الجسم في مصر؟ وكيف يتم تحديدها؟

كما ذكرنا أعلاه فإن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر هي الأقل من ناحية التكلفة عندما نقوم بمقارنتها بالعديد من الدول الأخرى المجاورة وبالأخص دول الخليج العربي، وإذا كنت ترغب في معرفة تكلفة عملية نحت الجسم في مصر بشكل دقيق فسوف يتوجب عليك القيام بزيارة طبيب التجميل أولاً، وذلك لأن هناك العديد من الأسباب التي تجعل تكلفة العملية مختلفة من شخص إلى أخر، منها على سبيل المثال:

  • هل سوف تقوم بإجراء عملية النحت للجسم بالكامل أم لمنطقة محددة؟
  • ما هي التقنية التي سوف يقوم الطبيب باستخدامها لإجراء عملية النحت؟
  • ما هي كمية الدهون المطلوب شفطها للوصول إلى النتيجة المطلوبة؟
  • ما هو نوع التخدير الذي سوف يقوم الطبيب باستخدامه؟
  • هل سوف تتطلب حالتك المبيت والبقاء في المستشفى لعدة أيام أم سوف تتمكن من المغادرة فور إنتهاء العملية؟

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

هل يختلف سعر العملية بناء على خبرة الدكتور؟

ذكرنا أعلاه أن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر يصعب تحديدها بدقة، وذلك لأنها تختلف من شخص إلى آخر، ويجب أن نذكر أيضاً هنا أنه كلما زادت مهارة طبيب التجميل وخبرته، وكلما كان يتمتع بشهرة وسمعة جيدة كلما ارتفع سعر إجراء العملية لديه، ولكن في مقابل ارتفاع التكلفة فإنك بالتأكيد سوف تستفيد من هذه الخبرة والمهارة العالية التي يتمتع بها، وسوف تحصل على نتائج مضمونة.

أخيراً، تتمنى عيادات د.اسلام حسني أن نكون قد قد قدمنا لكم معلومات مفيدة حول عملية نحت الجسم في مصر، وإذا كان لديكم المزيد من التساؤلات والاستفسارات بخصوص عملية نحت الجسم في مصر فلا تترددوا بالتواصل معنا بشكل فوري.

تابعنا على 
د إسلام حسني
د.إسلام حسني

اخصائي جراحه التجميل ونحت تنسيق القوام

عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة جراحة تنحيف الأنف وتجميل الانف بالليزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

2 + 8 =

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights