سعر عمليات تجميل الأنف في مصر

by | Aug 21, 2024 | الحقن التجميلي, تجميل الوجه | 0 comments

هناك الكثير من المخاوف التي تنتاب الأشخاص الراغبين في إجراء عمليات التجميل، وبالأخص عملية تجميل الأنف، وبالإضافة إلى الخوف الطبيعي من الخضوع للجراحة، هناك مخاوف أخرى بشأن النتيجة وتكلفة العلمية، لذلك تقدم لكم عيادات د.إسلام حسني مجموعة من المعلومات الهامة بخصوص عمليات تجميل الأنف وسعر عمليات تجميل الأنف في مصر، ولماذا مصر هي الأفضل في هذا المجال، وما هي العوامل المؤثرة على سعرعمليات تجميل الأنف في مصر؟ والمزيد في السطور التالية.

ماذا تعالج عمليات تجميل الأنف؟

قبل الحديث عن سعر عمليات تجميل الأنف في مصر وكيف يتم تحديده، نقدم لكم نبذة عن أهمية عمليات تجميل الأنف، حيث يتم إجراء عمليات تجميل الأنف لمعالجة العديد من المشكلات من أهمها:

  •       تعديل حجم الأنف ليتناسب مع ملامح وأبعاد الوجه.
  •       التخلص من العظام البارزة في الحاجز الأنفي.
  •       تعديل فتحات الأنف الواسعة أو ذات الشكل العريض.
  •       تعديل ميلان حاجز الأنف، والذي يؤدي إلى حدوث الشخير وصعوبة التنفس بالأخص أثناء النوم.
  •       معالجة أي تشوهات في الأنف، سواء كانت ناتجة عن عيب خُلقي أو عن طريق حادثة أو إصابة.
  •       كما يتم إجراء عملية تجميل الأنف بهدف تحسين الحالة النفسية، إذا كان الشخص يشعر بانعدام الثقة أو عدم الرضا عن المظهر بسبب وجود مشكلة في الأنف.

هل يمكن تجميل الأنف دون جراحة؟

نعم يتم الآن استخدام بعض التقنيات الغير جراحية لإجراء بعض التعديلات على الأنف والتحسين من شكلها دون جراحة، ومن أشهر هذه التقنيات حقن البوتوكس والفيلر للتحسين من شكل الأنف ومعالجة ميلان الحاجز الأنفي وتقليل بروز عظمة الأنف، كما تستخدم أيضاً الخيوط الطبية التجميلية لرفع الأنف ومعالجة تدلي أرنبة الأنف، وعلى الرغم من سهولة هذه التقنيات وفعاليتها، إلا أن النتيجة غير دائمة كما هو الحال مع تجميل الأنف الجراحي، بل يتطلب الأمر إعادة الحقن خلال فترة تتراوح بين 6 أشهر وحتى سنة على أقصى تقدير للمحافظة على النتيجة، وهو الأمر الذي يجعل اللجوء إلى هذه التقنيات مُكلفاً وغير جذاب.

كيف يتم الاستعداد لعملية تجميل الأنف؟

تمر عملية التحضير والإستعداد بعدة مراحل وهي:

  •       التأهيل النفسي للشخص المُقبل على إجراء العملية، وذلك من خلال إستماع الطبيب إلى توقعاته عن النتيجة ومخاوفه بشكل عام من العملية، وهنا يقوم الطبيب بشرح كافة الخطوات والإجراءات التي تتم، ويقوم بطمأنة المريض والتخفيف من حدة مخاوفه.
  •       بعدها تبدأ مرحلة التأكد من سلامة وصحة المريض وعد وجود أي مانع يعيق إجراء العملية، ويتم التأكد من ذلك من خلال إجراء مجموعة من التحاليل والفحوصات قبل العملية.
  •       يُطلب من المريض أيضاً التوقف عن تناول الكحول والتدخين وكذلك التوقف عن تناول بعض الأدوية من أهمها أدوية السيولة.

·       لا يتم إجراء العملية لمن هم دون سن الـ 18 عاماً.

كيف يتم التعافي من عملية تجميل الأنف؟

بعد العملية يبقى المريض في المستشفى ليوم واحد على الأقل حتى التأكد من استقرار حالته، بعدها يتمكن من المغادرة، ولكن يلتزم بالراحة التامة، ورفع الوجه للأعلى حتى أثناء النوم، كذلك العناية بالأنف وعدم تعريضها لأي إصابة، وتجنب الماء، سوف يتم تغطية الأنف لمدة تتراوح من أسبوع حتى اسبوعين طبقاً لرؤية الطبيب، خلال هذه الفترة يجب الإلتزام بتناول الأدوية التي تساعد على التعافي وتخفيف التورم والألم وتمنع حدوث الإلتهابات، بعد إزالة ضمادة الأنف يجب عدم التعرض للحرارة وأشعة الشمس المباشرة، كذلك تجنب السباحة أو ممارسة الأنشطة العنيفة أو استخدام مستحضرات التجميل، وخلال هذه الفترة أيضاً ينصح بالالتزام بتناول الأطعمة الصحية فقط، كما يجب المتابعة وزيارة الطبيب بشكل دوري.

سعر عمليات تجميل الأنف في مصر

هل هناك مضاعفات لعملية تجميل الأنف؟

يتطلب الوصول إلى نتائج مُرضية لعملية تجميل الأنف القيام باختيار طبيب محترف وماهر، وقادر على الوصول إلى نتيجة تناسب شكل الوجه بشكل عام، ومن أبرز مخاطر عملية تجميل الأنف هو فشل النتيجة وعدم رضا المريض عنها، ويظهر ذلك في عدة صور منها:

  • جانبي الأنف غير متطابقين.
  • شكل الأنف غير متناغم مع ملامح وأبعاد الوجه.
  • تأثر الشفاة وتغير مظهرها.
  • تأثر وظيفة الأنف من خلال صعوبة التنفس والشخير أثناء النوم.
  • فقدان الإحساس بمنطقة الأنف.

كيف يتم تحديد سعر عمليات تجميل الأنف في مصر؟

يتم تحديد سعر عمليات تجميل الأنف في مصر بناء على عدة عوامل، وهذه العوامل تؤدي إلى إختلاف سعر عمليات تجميل الأنف في مصر بين حالة وأخرى، ومن أهم هذه العوامل:

  • نوع العملية التجميلية التي سوف يتم إجرائها في الأنف، هي هي تصغير حجم الأنف، أم تضييق فتحات الأنف، أم تعديل ميلان حاجز الأنف وغيرها.
  • كذلك مدى تعقيد وصعوبة العملية يؤثر على تحديد سعر عمليات تجميل الأنف في مصر

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

لماذا يعتبر سعر عمليات تجميل الأنف في مصر هو الأفضل؟

عندما نقارن سعر عمليات تجميل الأنف في مصر سوف نجد أنه الأفضل والأقل مقارنة بالعديد من الدول الأخرى في الشرق الأوسط، لذلك أصبحت مصر مقصداً للراغبين في إجراء عمليات تجميل الأنف، والحقيقة أن هناك عدة أسباب تؤدي إلى إنخفاض سعر عمليات تجميل الأنف في مصر، ومن أهم هذه الأسباب هو سعر صرف الجنية المصري المنخفض أمام الدولار الأمريكي، كما أن المنافسة الشديدة بين أطباء التجميل ومراكز وعيادات ومستشفيات التجميل تؤدي إلى خفض سعر عمليات تجميل الأنف في مصر وعمليات التجميل بشكل عام.

أما عن التكلفة التقريبية فيمكن القول أن سعر عمليات تجميل الأنف في مصر تبدأ من 40 ألف جنيه مصر، وتزداد التكلفة كلما كانت العملية معقدة وتحتاج إلى الكثير من الإجراءات الصعبة والمعقدة، أما عن سعر عمليات تجميل الأنف في مصر للتقنيات الغير جراحية مثل حقن البوتوكس والفيلر والخيوط التجميلية فهي أقل من ذلك، وتتراوح بين 7 آلاف جنيه وحتى 15 ألف جنيه.

في النهاية، هناك الكثير من العوامل والمؤثرات التي تحدد سعر عمليات تجميل الأنف في مصر وتجعل التكلفة مختلفة من شخص لآخر، والفاصل في هذه الأمر هو زيارة الطبيب لتقييم حالتك وبالتالي معرفة التكلفة بشكل دقيق، وللحصول على المزيد من المعلومات حول سعر عمليات تجميل الأنف في مصر تواصلوا معنا.

تابعنا على 
د إسلام حسني
د.إسلام حسني

اخصائي جراحه التجميل ونحت تنسيق القوام

عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة جراحة تنحيف الأنف وتجميل الانف بالليزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

15 + 5 =

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights