معلومات تهمك

هل يمكن شد ترهلات البطن بدون جراحة؟

by | شد الترهلات | 0 comments

تخشى السيدات من آثار الندبات على الجلد وتنفر من عمليات التجميل التي تستدعي التدخل الجراحي، وتفضل البقاء بدون إصلاحات حتى لا تتضرر الطبقة الخارجية من الجلد، وذلك إلى حين ظهور عمليات التجميل وشد ترهلات البطن بدون أي تدخل جراحي يستدعي إجراء تلك الندبات على الجلد، وبالتالي أصبحت عمليات تجميل البطن التي تتضمن شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الخصر إجراء مُفضل ومُحفز من قبل فئة كبيرة من السيدات.

الدكتور اسلام حسني خبير التجميل يجيب على تساؤل ما هي عملية شد ترهلات البطن قائلا ” هي تدخل تجميلي بسيط لا يستدعي التخدير الكلي ويتم كإجراء فرعي مصاحب لعملية شفط الدهون من البطن بأي من التقنيات الحديثة من تقنية الليزر وتقنية الفيزر والنحت الرباعي الأبعاد، وبذلك يتم الحصول على أفضل نتائج ممكنة تحقق المثالية في تناسق قوام الجسم بدون ترهل أو تدلي أو طيات مزعجة في طبقات الجلد، حيث تتمكن عملية شد ترهلات البطن من وضع البصمة الأخيرة التي تعكس مدى جمال القوام الخارجي للمرأة أو الرجل.

نبذة عن الدكتور اسلام حسني 

الدكتور اسلام حسني هو طبيب مصري حاصل على عضوية الجمعية المصرية لجراحات التجميل، وشهادات علمية متعددة وحاز على ألقاب هامة مثل لقب أخصائي عام في جراحات تجميل البطن والجسم وتنسيق القوام، والماجستير من جامعة الإسكندرية في مجال جراحات التجميل والإصلاح، وقد تمكن الدكتور اسلام حسني من صنع تاريخ زاخر من الإنجازات الطبية في وقت قصير، وأصبحت عيادات الدكتور اسلام حسني مقصد هام لمئات المواطنين المصريين ومن الجنسيات المختلفة.

من هم المقبلين على عملية شد ترهلات البطن؟

يقبل على عملية شد ترهلات البطن المرضى من الجنسين الرجال والنساء ويوضح الدكتور اسلام حسني السمات والمعايير الخاصة بهؤلاء المرضى:

  • المريض الذي يواجه مشكلة خسارة كمية كبيرة من الكيلو جرامات في وقت قصير ينتج عنها ترهل في الجلد.
  • المرأة بعد انتهاء فترة الحمل والولادة حيث تترهل البطن إلى الأضعاف.
  • من تعرض لزيادة مفاجئة في الوزن ترتب عليها تمدد جلد البطن.
  • المريض الذي أجرى عملية شفط دهون البطن بدون إحراء شد ترهلات البطن.
  • الفتاة التي تطمح في الحصول على خصر منحوت بشرط تجاوز سن البلوغ.
  • الرجل الذي يآمل في إبراز ونحت عضلات البطن القوية الصلبة بدون تدخل جراحي.

التقنيات المستخدمة في عملية شد ترهلات البطن

أثنى الدكتور اسلام حسنى علي فضل عمليات تجميل الجسم وعملية شد ترهلات البطن والذراعين والفخذين في إصلاح عيوب الجسم المتعددة بدون أي تدخل جراحي أو بنج كلي، فقد دعت الحاجة إلى ابتكار تقنيات دقيقة تجميلية لا يتطلب معها استخدام البنج الكلي إلى في حالات استثنائية وهي رغبة المريضة أو المريض في النوم أثناء العملية خشية الخوف أو التوتر أو التسبب في حركة فجائية، مثل استخدام تقنية الليزر التي تعتمد على تسليط أشعة الليزر على منطقة البطن لشد ترهلات البطن بعد شفط الدهون من خلال تحفيز مادة الكولاجين الطبيعي، أو استخدام جهاز الفيزر الذي يعتمد على تسليط الموجات فوق الصوتية.

مميزات تقنية الليزر وشد ترهلات البطن

تعد تقنية الليزر من التقنيات الآمنة التي يفضلها خبير التجميل والتدخلات غير الجراحية لشفط الدهون وشد ترهلات البطن الدكتور اسلام حسني، نظرا لتمتع الليزر بمزايا متعددة، قد لا تتوافر في أي تقنية أخرى مثل:

  • استهداف الخلايا الدهنية في شفط الدهون وبالتالي تحفيز مرونة الجلد مما يمنح الطبيب القدرة على شد الترهلات بسهولة ومرونة.
  • سرعة التعافي بعد إجراء عملية شد ترهلات البطن والعودة إلى المنزل بعد ٦ ساعات من العملية.
  • عدم الحاجة إلى أخذ إجازة طويلة في العمل.
  • تفادي مخاطر البنج الكلي.
  • السرعة والدقة والفعالية في شد ترهلات البطن بما يتناسب مع شكل البطن الجديدة بعد التجميل.
هل يمكن شد ترهلات البطن بدون جراحة؟

خطوات استخدام الليزر في شد ترهلات البطن

فيما يلي يوضح خبير جراحات شفط الدهون وشد ترهلات البطن الدكتور اسلام حسني خطوات العملية:

  • تعقيم منطقة البطن.
  • استلقاء المريض على ظهره لتلقي جرعة المخدر الموضعي لتفادي الاحساس بأي من النغزات.
  • تخدير المريض بمحلول الملح مضاف إليه مادة التخدير.
  • عمل تشريح للجسم في منطقة البطن واختيار مكان الشق الجراحي.
  • عمل شق صغير بطول ٢ ملل.
  • توجيه أشعة جهاز الليزر على منطقة البطن.
  • صهر دهون البطن ثم شفطها بواسطة قنية طبية.
  • تصلح أشعة الليزر الترهلات الموجودة في طبقات الجلد وتساعد على تحسين مستوى الترهلات من خلال عنصر الكولاجين والبروتين الطبيعي للجلد.

استخدام تقنية الفيزر في شد ترهلات البطن

تستخدم تقنية الفيزر في العمليات الخاصة بالرجال لأن الدهون في جسم الرجل تتسم بالتشبت الشديد، كنا تستخدم تقنية الفيزر أيضًا في شد ترهلات الجسم الخاص بالنساء في بأمان تام ودقة ومثالية وفاعلية كبيرة دون التسبب في أضرار جانبية وتتم العملية بنفس خطوات عملية شد الترهلات باستخدام تقنية الليزر، ولكن تقنية الفيزر تتمتع بالدقة وتستخدم لنحت الجسم وتحقيق صورة الجسم المثالي المتناسق للمرأة.

تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن

الدكتور اسلام حسني هو طبيب التجميل الخاص بي، فقد اعتدت إجراء عمليات التجميل بداخل العيادة الخاصة به نظراً لنجاحه الباهر في إقناعي بتلك العمليات بعد تخطي سن الأربعين، فأنا امرأة أعشق الجمال وأرى أن العمر ليس إلا رقم، أرغب دوماً في الظهور بإطلالة مميزة، وهذا هو ما حققه الدكتور اسلام حسني لي، خاصة بعد أن خسرت ١٠ كيلو جرام من وزني بسبب اتباع حمية غذائية صحية قاسية تسببت في ترهل البطن بشكل مزعج ومتدلي ويبدو واضحاً في الملابس.

تجربتي مع عملية شد الترهلات من الخصر والبطن 

ذهبت إلى عيادة الدكتور اسلام حسني مصابة بحالة من الحزن الشديد بعد أن تم رفضي كواجهة إعلانية لمجلة شهيرة، والسبب هو عدم تناسق ملامح الجسم، حينها قررت إجراء تدخل تجميلي سريع لإعادة التقدم من جديد على أمل القبول، وبالفعل خضت تجربة شد ترهلات الخصر والجسم على يد الدكتور اسلام حسني خبير التجميل، استمرت العملية نصف ساعة فقط وأسفرت عن شد ترهلات البطن نهائيا بشكل متكامل بدون آثار لوجود تدخل تجميلي.

تعليمات ما قبل عملية شد ترهلات الجسم

طمأن الدكتور اسلام حسني خبير جراحات تجميل البطن والجسم جميع المرضى بشأن التدخل التجميلي لإصلاح الترهلات في البطن، وأشار إلى ضرورة اتباع التعليمات التالية قبل العملية:

  • الفحوصات الطبية.
  • التوقف عن شرب السجائر الإلكترونية والعادية التي تحتوي على التبغ.
  • التوقف عن تناول المكملات الغذائية بشكل فوري.
  • عدم تناول أدوية السيولة.
  • الراحة قبل العملية.
  • التخطيط لوجود مرافق المريض بعد العملية.
  • دراسة أبعاد العملية مع جراح التجميل.
  • اختيار أفضل دكتور تجميل للحصول على نتائج جيدة.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن سعر عملية شد ترهلات البطن بدون جراحة يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

2 + 6 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights