معلومات تهمك

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

by | نحت الجسم | 0 comments

ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في نشر فكرة إجراء نحت الجسم بشكل كبير، فأنت مُحاط دائماً بالقوائم الممشوق والجسم المنحوت الخالي من العيوب، هذا جعل هذا الإجراء أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا التي يتم إجراؤها في الآونة الأخيرة.

نحت الجسم إجراءً تجميلي اختياري، لذلك لا يغطي تكلفته التأمين في معظم البلدان، ولهذا السبب أصبح تكلفة الإجراء مصدر إهتمام كبير لكثير من الأشخاص، ولكن في الواقع، تساهم العديد من العوامل في تحديد تكلفة الإجراء النهائية. ولكن في المجمل، تعتبر مصر أحد أرخص الدول التي تستطيع أن تجري فيها هذا الإجراء  وذلك يرجع إلى العدد الكبير من المتخصصين المهرة في إجراء الكثير من عمليات التجميل.

بين سطور هذا المقال، يشرح لنا الدكتور إسلام حسني، احسن جراح تجميل في الاسكندرية، كل ما تريد معرفته عن نحت الجسم، وعن أهم العوامل التي تحدد تكلفته.

نحت الجسم، أو ما يعرف بشفط الدهون الجراحي، هو إجراء تجميلي جراحي يهدف إلى التخلص نهائيًا من طبقات الدهون العنيدة المتراكمة في جزء معين من الجسم، و شد الجلد المترهل للحصول على قوام نحيف، متناسق، وشبابي. شفط الدهون هو الطريقة الفعّالة الوحيدة للتخلص من رواسب الدهون التي لا تستجيب لاستراتيجيات فقدان الوزن التقليدية مثل النظام الغذائي أو التمارين الرياضية.

من هم أفضل المُرشحين لِشفط الدهون؟

يؤكد لنا الدكتور إسلام حسني، دكتور جراحة التجميل، أن نحت الجسم يعتبر إجراء آمن للغاية، حيث أن جميع البالغين الأصحاء تقريبًا مرشحون لخوض هذا الإجراء، ولكن هناك بعض المتطلبات يضمن توفرها تحقيق أفضل النتائج.

نحن في عيادة الدكتور إسلام حسني نقوم بتقييم حالتك وأهدافك بشكل فردي قبل اختيار تقنية شفط الدهون الأفضل لك. لكن بشكل عام، المتطلبات التالية تجعل من يريد خوض هذا الإجراء المرشح الأفضل:

  • الذين يتمتعون بوزن جسم مثالي أو قريب من الوزن المثالي.
  • الأشخاص الذين يعانون من ترسب طبقات الدهون تحت الجلد المقاومة للنظم الغذائية وممارسة الرياضة، وليس أولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة و الدهون الحشوية.
  • الذين يمتلكون جلد مرن.
  • غير المدخنين.

بينما في بعض الحالات  قد لا تكون مرشحا جيدا، حيث لا يمكنك التمتع بالنتائج أو قد يؤثر خوض الإجراء على سلامتك، مثل:

  • إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة.
  • إذا كنت تعاني من أي امراض مزمنة.
  • إذا كنت من أولئك الذين يعانون من ضعف في مرونة الجلد.

ما الذي قد يجعلك تفكر في إجراء نحت الجسم؟

لا تتعامل مع نحت الجسم كتوجه اجتماعي تقوم به للوصول للشكل مثالي طبقاً لوجه نظر الاخرون، ولكن بدلاً من ذلك، ينصح دكتور إسلام حسني، احسن دكتور تجميل في الاسكندرية، أن تسأل نفسك الأسئلة التالية، وإذا كانت إجابتك بنعم، فابدأ على الفور بالبحث عن أفضل جراح تجميل؛

  • هل سئمت من الأنظمة الغذائية وممارسة الرياضة بشكل منتظم لعدة سنوات ولا تستجيب نفس المناطق من جسمك؟
  • هل تعاني من تراكمات دهنية في منطقة محددة في الجسم بينما وزنك مثالي أو قريب من المثالي؟
  • هل تعاني من ترهل أو تدلي في منطقة محددة في الجسم؟

متى لا يكون نحت الجسم هو الخيار الأفضل؟

غالبًا ما يعتقد الجميع أن نحت الجسم هو العصا السحرية للتخلص من أي عيب أو عدم تناسق في أجسامهم، لكن هذا الإجراء يستهدف فقط الدهون المتراكمة تحت الجلد، التي لا تستجيب للنُظم الغذائية وممارسة الرياضة، وليس له أي فاعلية في التخلص من رواسب الدهون الحشوية الموجودة بين الأعضاء الداخلية للجسم، والتي تستجيب لطرق إنقاص الوزن التقليدية.

يجب أن يتم تقييمك بأمانة من قبل جراح التجميل الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت المنطقة التي تحلم بنحتها متدلية نتيجة للطبقات الدهنية المترسبة تحت الجلد أم الدهون الحشوية المترسبة بين الأعضاء الداخلية.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

هل يمكن للرجال إجراء نحت الجسم؟

بالطبع نعم، يمكن لجميع البالغين الأصحاء من أي جنس الخضوع لعملية نحت الجسم كما يؤكد دكتور إسلام حسني افضل جراح تجميل فى الاسكندرية. بالرغم من أن علاج أنواع معينة من التثدي عند الرجال أو تضخم أنسجة الثدي عند الرجال هو النوع الأكثر شيوعًا من إجراءات نحت الجسم التي يتم إجراؤها للرجال، إلا أن شد البطن والعديد من تقنيات شفط الدهون الأخرى أصبحت شائعة جدًا لدى الرجال لاستعادة شكل جسم أكثر شبابًا وتناسبًا ومنحوتًا.

هل نحت الجسم خطير؟

 قد تثير طبيعة هذا الإجراء انطباعات مرهقة لدى البعض، فقد يتصور البعض أنه يشبه الطعن لإزالة الدهون من الجسم، ولكن يوضح لنا الدكتور إسلام حسني، احسن جراح تجميل،  أن شفط الدهون هو إجراء تجميلي لطيف وانتقائي و دقيق وآمن للغاية حيث يتم تدمير رواسب الدهون من تحت الجلد باستخدام أنبوب رفيع طويل متصل بجهاز شفط يتم من خلال هذا الأنبوب شفط الدهون إلى خارج جسمك دون إلحاق أي ضرر للأنسجة المحيطة.

كم تبلغ تكلفة نحت الجسم في مصر؟

معظم برامج التأمين الصحي في مصر لا تغطي الإجراءات التجميلية، لذلك يقدم العديد من جراحي التجميل العديد من العروض  داخل عياداتهم، ولكن ضع في اعتبارك، أن خوض الإجراء بيد جراح التجميل المُعتَمد الماهر الذي لديه خبرة قوية أكثر أهمية من التكلفة النهائية للعملية الجراحية.

لا يوجد سعر محدد لنحت الجسم في مصر وذلك لأن هناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفته، كما يؤكد دكتور إسلام حسني افضل جراح تجميل.

العوامل التي تحدد تكلفة الإجراء 

تكلفة الجراح:

تعتبر أتعاب جراح التجميل هي الجزء الأكبر من تكلفة الإجراء النهائية، و تعتمد أتعاب جراح التجميل على مؤهلاته، وخبراته، ومهاراته، وعدد الإجراءات الناجحة التي قام بها بالإضافة إلى الرضا العام والتعليقات الإيجابية من مرضاه الذين عولجوا سابقًا.

الفحوصات الطبية قبل الإجراء:

غالباً ما يحتاج جراح التجميل إلى إجراء بعض المعامل أو الفحوصات للتأكد من أنك بصحة جيدة لخوض هذا الإجراء. كل هذه الفحوصات مهمة للغاية لتقليل المخاطر المحتملة التي قد تكون في بعض الحالات تهدد الحياة.

 تكاليف التخدير:

يمكن إجراء عملية نحت الجسم تحت التخدير الكلي أو التخدير الموضعي طبقاً للتقنية المستخدمة والمنطقة المراد نحتها، ولكل نوع تكلفته.

 الأدوية الموصوفة والمستلزمات الطبية المستخدمة بعد الإجراء: 

 الأدوية التي يتم وصفها بعد العملية مثل المضادات الحيوية والمسكنات والأدوية المضادة لجلطات الدم وغيرها، بالإضافة إلى  مستلزمات الرعاية الطبية التي تحتاجها لتسريع التعافي  مثل الملابس الضاغطة و الضمادات وغيرها، كل ذلك يؤثر على تكلفة الإجراء النهائية.

تكاليف المنشأة:

غالباً ما يتم اجراء نحت الجسم في مركز التجميل أو عيادة جراح التجميل الخاص بك، ولا يتطلب هذا الإجراء المستشفى. تختلف تكاليف المنشأة باختلاف مستوى قوة المنشأة واعتمادات الجودة الحاصلة عليها. تأكد من خوض الإجراء الخاص بك في منشأة معتمدة بدرجة عالية لتقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الفوائد.

 التقنية المستخدمة: 

هناك العديد من التقنيات التي يمكن الاعتماد عليها للوصول لجسم منحوت، ولكل تقنية تكلفتها، لذلك يجب على جراح التجميل الخاص بك بتخصيص تقنية تناسب أهدافك، وكمية الدهون التي تحتاج إلى إزالتها، والمنطقة التي تريد نحتها، والتكلفة التي لا تريد تجاوزها. 

دكتور اسلام حسنى أفضل جراح تجميل لنحت الجسم في مصر

نحن ندرك في عيادة الدكتور إسلام حسني أهمية المظهر المتناسق والصحة أيضاً، لذلك نقدم لك أحدث الإجراءات التجميلية بأحدث التقنيات بمستوى عالي من الخبرة والمهارة لتصل في النهاية إلى الجسم الممشوق المتناسق الخالي من العيوب لتعزيز ثقتك بنفسك. بالإضافة إلى التمتع بمستوى عالي من الخدمة الطبية والسلامة والمتابعة قبل وبعد العملية تحت إشراف فريق عمل من أعلى الخبرات.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية نحت الجسم يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

11 + 1 =

مقالات أخري

طرق نحت الجسم في 2024

طرق نحت الجسم في 2024

أصبحت عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام Liposculpture من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً خلال الآونة الأخيرة، وذلك لأنه وبفضل هذه العمليات أصبح بالإمكان التخلص من الكثير من مشاكل وعيوب الجسم والتي من أبرزها السمنة الموضعية وترهلات الجلد التي تشوه المظهر العام للجسم، وفي...

تكبير الصدر في 2024

تكبير الصدر في 2024

تعتبر منطقة الصدر أو الثدي لدى الأنثى من أبرز معالم أنوثتها، وعدم تناسق هذه المنطقة أو صغرها مقارنة بحجم الجسم يشكل مصدر إحراج لدى أي أنثى. ولأن أكثر ما تبحث عنه أي أنثى هو إبراز معالم أنوثتها أصبح البحث عن طرق تكبير الصدر شائع بين النساء بدرجة كبيرة و نتيجة للتطور...

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

واحدة من المشاكل الشائعة التي قد تواجه الكثيرات من النساء هي انخفاض وترهل الثدي مما يؤثر على الثقة والجاذبية الشخصية، ولكن يمكنك الآن شد الثدي في اسبوع واحد وذلك من خلال أحدث تقنيات جراحة شد الثدي التي توفر نتائج مدهشة في وقت قصير كما أصبحت العملية أكثر سهولة وفعالية...

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

 تبرز عملية تكبير المؤخرة كواحدة من أكثر الإجراءات شهرة وشيوعًا في الوقت الحاضر، فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره أصبحت هذه العملية ظاهرة ساحرة تجذب الانتباه وتلهم العديد من النساء حول العالم، كما إنها عملية تجميلية تهدف إلى إعطاء المؤخرة مظهرًا ممتلئًا...

شفط دهون البطن في 2024

شفط دهون البطن في 2024

تستمر عمليات تجميل الجسم في أن تكون تجربة شخصية ملهمة ومثيرة للاهتمام، فمن بين العمليات الجراحية التي حققت شهرة واسعة تبرز عملية شفط دهون البطن كإحدى الطرق الحديثة والمبتكرة لتحقيق القوام المثالي والتخلص من الدهون الزائدة ولتحقيق تحسينات ملحوظة في مظهرهم وثقتهم...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights