معلومات تهمك

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

by | الحقن التجميلي | 0 comments

الكثير من النساء تعاني من مشكلات كثيرة في الجزء السفلي من الجسم، إما بسبب النحافة الشديدة أو بسبب الوراثة حيث يعاني البعض منهن من الصغر الشديد في حجم المؤخرة، والعكس من ذلك تعاني الأخريات من تكدس الدهون في الجسم السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى عدم تناسق شكل المؤخرة وترهلها، وامتلائها بالسيلوليت والتعرجات التي تؤدي في النهاية إلى مظهر غير أنثوي وغير محبب، ولعلاج هذه المشكلات يلجأ جراحي التجميل مؤخراً إلى ما يعرف بإسم عملية تكبير المؤخرة البرازيلية، والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل مع دكتور إسلام حسني في السطور التالية.

المؤخرة البرازيلية Brazilian Butt Lift ، والتي تعرف بالاختصار الآتي BBL، هي أحد انواع عمليات التجميل التي تزيد من تناسق الجسم، حيث تهدف هذه العملية إلى منح المؤخرة عند السيدات حجم مناسب مع استدارة ملحوظة، وبذلك تختفي الترهلات والمشكلات التي تعاني منها الكثير في هذه المنطقة، وتُنسب هذه العملية إلى السيدات البرازيليات اللاتي يتمتعن بشكل مميز للمؤخرة، وهي ذات حجم كبير، وفي نفس الوقت مشدودة وبارزة، مما يجعلها أكثر أنوثة وجاذبية، ولتكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية يستخدم أطباء التجميل أكثر من طريقة، نتعرف عليها تالياً.

اقرأ ايضا: ما هي عملية المؤخرة البرازيلية؟

تكبير المؤخرة البرازيلية بالسيليكون

السيليكون هو مادة كيميائية هلامية، تتشابه في ملمسها مع الدهون الموجودة في الجسم، لذلك اختارها الأطباء لإستخدامها في عمليات التجميل، مثل عمليات تكبير الصدر أو تكبير المؤخرة، ومن خلال عملية جراحية، يتم عمل فتحات جراحية أسفل المؤخرة، وبعد إختيار القياس والحجم المناسب لحشوة السيلكون، يقوم الطبيب بإدخالها وزرعها أعلى عضلات المؤخرة، وبذلك تتمتع السيدة بحجم أكبر، وجلد مشدود في هذه المنطقة، ويحتاج الطبيب لإتمام هذه العملية إلى ساعة ونصف من الوقت يقوم فيها بإستخدام التخدير الكامل للسيدة، وتحتاج السيدة بعد العملية إلى مدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة حتى تتماثل إلى الشفاء التام.

مميزات تكبير المؤخرة البرازيلية بالسيلكون

هناك العديد من المميزات لإستخدام السيليكون لتكبير المؤخرة، منها:

  • تمنحك حشوات السيليكون حجما مميزاً ولافتاً للنظر، لذلك تعتبر اختيار مثالي للسيدات الاتي يفضل الحجم الكبير، أو اللاتي يعانين من صغر شديد في منطقة المؤخرة.
  • سوف تحصلين على نتائج فورية تلاحظينها بعد انتهاء العملية مباشرة.
  • تدوم نتائج عملية حشوات السيليكون إلى سنوات طويلة.
  • لا يتطلب التعافي من العملية فترة طويلة، ففي خلال أسبوعين إلى ثلاثة فقط سوف تكونين قادرة على ممارسة أنشطتك اليومية بشكل طبيعي.
عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د.اسلام حسني

تكبير المؤخرة البرازيلية بإستخدام تقنية إعادة حقن الدهون الذاتية

أحدثت تقنية إعادة حقن الدهون الذاتية ثورة في مجال التجميل، حيث أصبح بالإمكان نقل الدهون الزائدة في أحد مناطق الجسم، وتوزيعها على المناطق الأخرى بشكل أكثر تناسقاً، ويمكن تكبير المؤخرة من خلال إعادة حقن الدهون الذاتية، حيث يقوم الطبيب تحت تأثير المخدر الموضعي بإذابة الدهون باستخدام تقنية الفيزر من أحد مناطق الجسم مثل البطن أو الخصر أو الفخذين، ثم شفط الدهون هذه إلى خارج الجسم، لتبدأ بعد ذلك عملية تنقية ومعالجة هذه الدهون، لتصبح جاهزة لإعادة الحقن مرة أخرى، وتحت تأثير المخدر الموضعي أيضاً، وباستخدام حقن خاصة، يقوم الطبيب بحقن الدهون بكمية محددة في المؤخرة، وبعد الإنتهاء يتم تضميد الجروح، ولا تتطلب هذه العملية بقاء السيدة في المستشفى.

مميزات تكبير المؤخرة البرازيلية بإستخدام تقنية إعادة حقن الدهون الذاتية

هناك مجموعة من المميزات التي تجعل من تقنية إعادة حقن الدهون الذاتية مختلفة عن التكبير باستخدام السيكلون:

  • الدهون الذاتية مستخرجة من الجسم، مما يعني أنه عند إعادتها للجسم مرة أخرى سوف تتناغم بسرعة ولن تؤدي إلى حدوث إلتهابات في المنطقة.
  • كما تمنح الدهون الذاتية عند إستخدامها في تكبير المؤخرة البرازيلية مظهراً وملمساً طبيعياً للغاية، وسوف يكون من الصعب معرفة أنك قد قمتِ بإجراء عملية في هذه المنطقة.
  • تساعد عمليات حقن الدهون الذاتية على تنحيف أجزاء الجسم التي تم شفط الدهون منها.
  • لا تتطلب العملية وقتاً طويلا للتعافي منها، ففي خلال يومين فقط سوف تكونين قادرة على العودة إلى عملك وحياتك الطبيعية.

ملاحظات خاصة بإعادة حقن الدهون الذاتية في المؤخرة البرازيلية

الكثير من المعلومات المغلوطة والأخبار الغير صحيحة تنتشر حول تقنية إعادة حقن الدهون الذاتية، بالأخص حول مدة استمرار النتيجة، وهنا سوف نلفت انتباهكم للآتي:

  • من الطبيعي بعد العملية أن تختفي الدهون الذاتية المحقونة في المؤخرة بنسبة 30%، ولذلك يراعي الطبيب عند الحقن هذه الكمية التي سيتم فقدانها، ويقوم بزيادة كمية الدهون المحقونة حتى لا تتأثر النتيجة بعد ذوبان نسبة من الدهون.
  • الدهون الذاتية المحقونة تصبح جزءاً من الجسم مرة أخرى، وتتأثر به بشكل طبيعي، لذلك إذا قمت بإتباع حمية غذائية بهدف إنقاص الوزن فسوف تختفي هذه الدهون، لذلك ينصح قبل إجراء العملية بالوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغب به أولاً، ثم إجراء العملية، لتتمكن بعدها من المحافظة على النتيجة.
عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني<br />

ما هي مميزات عملية رفع وتكبير المؤخرة البرازيلية؟

إذا قررتي إجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية، فكوني متأكدة أنك سوف تستمتعين بالآتي:

  • نتيجة فورية ومضمونة.
  • أرداف مشدودة ذات منحنيات واضحة وأكثر استدارة.
  • تساعد العملية على زيادة تناسق الجزء العلوي مع الجزء السفلي من الجسم.
  • تعالج العملية أيضاً السيلوليت والتعرجات الغير محببة، والتي تحدث في المؤخرة بسبب تراكم الدهون أو التقدم في العمر.
  • سوف تكونين أكثر ثقة ورضا عن مظهرك.
  • لن يكون هناك خجل بعد الآن عند ارتداء ملابس معينة، سوف تتمكنين من إرتداء جميع الموديلات بكل ثقة.

اقرأ ايضا: شد المؤخرة البرازيلية قبل وبعد

هل هناك عيوب لعملية رفع المؤخرة البرازيلية؟

بفضل التطور الكبير الذي يشهده مجال التجميل في الآونة الأخيرة، أصبحت جراحات التجميل بأنواعها المختلفة أكثر سهولة وأماناً، وعلى الرغم من ذلك فإن العامل الأساسي لنجاح عملية التجميل أو فشلها يقع على جراح التجميل، لذلك عند عدم إختيارك لجراح تجميل يحمل خبرة كبيرة في مجال التجميل فربما تتعرض للآتي:

  • عند رفع المؤخرة البرازيلية بكمية غير مناسبة من الدهون قد يؤدي ذلك إلى حدوث ترهلات فيها.
  • عدم حقن الدهون بطريقة إحترافية يؤدي إلى تكتل الدهون في بعض المناطق.
  • أيضاً قد ينتج عن عدم مهارة الطبيب الإختلاف في الحجم بين جانبي المؤخرة.
  • كما أن عدم العناية الجيدة بالنظافة والتعقيم أثناء العملية قد يؤدي إلى حدوث إلتهابات وعدى خطيرة.

لماذا دكتور إسلام حسني هو الأفضل لإجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية؟

لإجراء عملية مهمة للغاية مثل عملية رفع وتكبير المؤخرة البرازيلية يجب اللجوء إلى طبيب يمتلك مهارة كبيرة وخبرة طويلة، مثل الدكتور إسلام حسني الذي يتمتع بالآتي:

  • تخرج د.إسلام حسني من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وأكمل دراسته فيها حتى حصل على ماجيستير جراحة التجميل والإصلاح.
  • كما أن الدكتور هو عضو حالي بالجمعية المصرية لجراحات التجميل.
  • قام بإجراء المئات من العمليات الناجحة داخل مصر وخارجها، مما أكسبه مهارة وحرفية كبيرة.
  • متخصص في العديد من العمليات التجميلية الجراحية، ومن أهمها حقن الدهون الذاتية لرفع وتكبير المؤخرة البرازيلية.
  • عيادة الدكتور مجهزة على أفضل وأرقى مستوى لإستقبال كافة العملاء من مصر وخارجها.

إذا كان لديكم المزيد من التساؤلات، وترغبون في الإطلاع على معلومات أكثر حول عملية رفع المؤخرة البرازيلية فما عليكم سوى التواصل فوراً مع عيادة د.إسلام حسني، حيث أن فريقنا الطبي مجهز لإستقبال إستفساراتكم والرد عليها على مدار الساعة.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عمليات نحت الجسم يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

9 + 5 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights