معلومات تهمك

سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024

by | تجميل الثدي | 0 comments

عملية تصغير الثدي أو ما يعرف طبياً بإسم رأب الثدي التصغيري هي عملية جراحية تجميلية مهمة تلجأ إليها الكثير من السيدات اللاتي يعانين من زيادة كبيرة في حجم منطقة الثدي، والتي تجعله غير متناسق مع الشكل العام للجسم، ويتم في هذه العملية التخلص من الدهون والأنسجة وكذلك الجلد الزائد في هذه المنطقة واستعادة الشكل الأنثوي الطبيعي للثدي، وفي السطور التالية نقدم لكم المزيد من التفاصيل حول عملية تصغير الثدي وكذلك سعر عملية تصغير الثدي في مصر للعام الحالي 2024.

عملية تصغير الثدي ضرورة أم رفاهية؟

لا يزال الكثيرون يعتقدون أن عمليات التجميل وإصلاح عيوب الجسم هي رفاهية لا داعي لها، ولكن في الحقيقة إن عملية تصغير الثدي تكون ضرورية في الحالات التالية:
• أن تشعر السيدة صاحبة المشكلة بآلام مستمرة في الظهر والكتفين والرقبة، وكذلك بالصداع المستمر.
• حدوث التهابات مستمرة وطفح جلدي بسبب الإحتكاك الناتج عن زيادة حجم الثدي.
• اضطرابات النوم بسبب عدم القدرة على التنفس بشكل جيد.
• عندما تكون بعض الأنشطة صعبة للغاية ومؤلمة بسبب زيادة حجم الثدي مثل ممارسة الرياضة.
• الشعور الدائم بالإحراج وعدم الثقة بالنفس والقلق المستمر بشأن المظهر الخارجي، الأمر الذي يؤدي إلى عدم إستقرار الحالة النفسية.

اقرأ ايضا: كل ما يمكنك معرفته حول عملية تصغير الثدي

طرق تصغير الثدي في اسبوع

بالحديث عن عملية تصغير الثدي في أسبوع، فإنه وبفضل التطور الطبي والتقني، أصبح بالإمكان إجراء عملية تصغير الثدي والتعافي منها والقدرة على العودة إلى العمل والأنشطة اليومية بعد إسبوع واحد فقط، مقارنة بالماضي كان التعافي من عملية تصغير الثدي يتطلب مدة لا تقل عن عدة شهور.

كيفية تصغير الثدي

هناك عدة تقنيات مُتبعة لتصغير الثدي، ويتم اختيار التقنية التي سوف يتم إستخدامها طبقاً لحالة المريضة، ويقوم الطبيب باختيار الطريقة الأنسب لتصغير الثدي بعد إجراء الفحص، ويتم تصغير الثدي من خلال طريقتين وهما:
تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون.
• تصغير الثدي عن طريق الجراحة.

عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

وهي التقنية الأكثر سهولة، ويتم إستخدامها للسيدات اللاتي يعانين من زيادة خفيفة إلى متوسطة في حجم الثدي، بشرط أن تكون هذه الزيادة عبارة عن خلايا دهنية فقط، ومن خلال تقنية الليزر أو الفيزر و بإستخدام التخدير الموضعي في معظم الحالات، يتم تمرير أنبوب من خلال ثقب صغير أسفل منطقة الثدي، لتبدأ عملية إطلاق ومضات الليزر أو الموجات الفوق صوتية المذيبة للدهون، ليتم بعدها سحب الدهون وإغلاق الثقب الجراحي، وعند إستخدام هذه التقنية فإنه يمكن للمريضة مغادرة المستشفى في نفس اليوم، كما أن مدة التعافي بعد العملية تكون قصيرة للغاية.

عملية تصغير الثدي عن طريق الجراحة

ويتم اللجوء إليها في الحالات الأكثر تعقيداً، خاصة إذا كان يصاحب زيادة الوزن ترهل وتدلي للجلد في المنطقة، ومن خلال الجراحة، وبإستخدام التخدير النصفي أو الكامل، يتم إصلاح منطقة الثدي بالكامل من خلال شقوق جراحية يتم من خلالها استئصال الأنسجة الزائدة وكذلك الدهون، وقص الجلد المترهل، وإعادة الحلمة إلى موضعها الصحيح، وإخيراً يتم إغلاق الشقوق الجراحية عن طريق الخياطة، وتتطلب هذه العملية المبيت في المستشفى لليلة أو اثنتين على الأقل حتى الاطمئنان على حالة السيدة، وتتراوح مدة التعافي المبدئي من عملية تصغير الثدي عن طريق الجراحة من أسبوعين وحتى شهر واحد.

اقرأ ايضا: تقنيات تجميل الثدي 

سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024

ماذا بعد إجراء عملية تصغير الثدي؟

يجب أن تعلمي عزيزتي أنه بعد إجراء عملية تصغير الثدي سوف تمرين بالمراحل التالية:
• مرحلة التعافي في المستشفى: تتطلب العملية المبيت في المستشفى لليلة أو إثنتين طبقاً لما يراه الطبيب مناسباً، وحتى يطمئن على الحالة الصحية للسيدة، وفي هذه الأثناء تكونين تحت المراقبة من الطبيب، كما تكون هناك أنابيب متصلة بمنطقة الثدي لصرف السوائل المتبقية في المنطقة.
• مرحلة التعافي في المنزل: وهنا سوف يتوجب عليك الإلتزام ببعض الأمور مثل الإلتزام بالراحة التامة وعدم القيام بأي أنشطة عنيفة، والنوم على الظهر على وسادة مرتفعة، كذلك الالتزام بارتداء مشد أو حمالة صدرية تدعم منطقة الثدي وتحافظ عليها، أخيراً الإلتزام بتناول أطعمة صحية مع الإكثار من شرب الماء، وتناول الأدوية التي يصفها الطبيب.

متى تظهر نتائج عملية تصغير الثدي؟

لحسن الحظ فإن ملاحظة النتيجة في هذه العملية يكون فورياً، حيث ستشعر السيدة بالراحة وخفة الوزن في هذه المنطقة، وبعد خلع المشد الضاغط الذي يتم ارتدائه بعد العملية سوف تجد أن المنطقة أصبحت أصغر حجماً وأكثر تناسقاً، ومع مرور الوقت تتحسن النتيجة، ومن المتوقع أن تحصل السيدة على نتيجة نهائية مرضية في مدة تتراوح بين شهرين وحتى 4 شهور طبقاً لسرعة تعافي جسم السيدة.

هل إنقاص الوزن يعد بديلاً لعملية تصغير الثدي؟

يبحث الكثيرون عن طرق بديلة لحل المشكلة تجنبهم الخضوع للجراحة، وتعتقد الكثير من السيدات اللاتي يعاني من زيادة حجم منطقة الثدي، أنه من خلال إتباع حمية غذائية سوف يتخلصن من المشكلة، ولكن هذا الأمر خاطيء تماماً، خاصة إذا كانت هذه الزيادة في حجم الثدي ناشئة عن خلل هرموني وليست زيادة في الوزن، كما أن الحمية الغذائية تمكنك من خسارة كمية من الدهون، ولكن لن تمكنك من التخلص من الأنسجة والجلد الزائد في هذه المنطقة، بالإضافة إلى أن الدهون في هذه المنطقة تعتبر دهون موضعية يصعب التخلص منها من خلال اتباع حمية غذائية، وفي النهاية يمكن القول أن إتباع حمية لإنقاص الوزن قد يخفف من المشكلة قليلاً ولكنه لن يقضي عليها.

سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024

بالطبع يهتم الجميع بمعرفة سعر العملية قبل إجرائها للتأكد من أن بإمكانهم تغطية تكاليفها، وبالنسبة إلى عملية تصغير الثدي فإنه من الصعب تحديد التكلفة بشكل طبيب قبل إجراء الكشف وإطلاع الطبيب على الحالة، وذلك لإختلاف حجم المشكلة بين سيدة وأخرى من ناحية كمية الدهون التي يجب التخلص منها، والتقنية المستخدمة لتصغير الثدي ونوع التخدير المستخدم وخلافه، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر تقريباً بين 1000 وحتى 1500 دولار، وللتأكد من التكلفة بشكل دقيق تواصلي مع الطبيب.

تجاربكم في تصغير الثدي

بالحديث عن تجارب السيدات اللاتي خضعن لجراحة تصغير الثدي فإن جميع السيدات أجمعن على الآتي:
• الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والرضا عن الذات خاصة مع شريك الحياة.
• تمكنت جميع السيدات من إرتداء جميع الملابس والفساتين اللاتي يرغبن بها دون قلق.
• تخلصن من الآلام المزمنة في منطقة الكتفين والظهر والرقبة والخصر.
• إنتهاء الشعور بالصداع المستمر.
• أصبحت المنطقة ذات شكل أنثوي وأكثر تناسقاً مع أجزاء الجسم الأخرى.
• إنتهت اضطرابات النوم التي تحدث بسبب عدم الراحة وعدم القدرة على التنفس بشكل جيد أثناء النوم، وفي النهاية حصلن على نوم أكثر عمقاً وجودة.
• إخيراً أصبح المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والرياضية أمراً ممتعاً ولا يسبب الإحراج مثل ممارسة رياضة الجري أو السباحة أو الرقص وغيرها.

أخيراً يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية تصغير الثدي وطرق تصغير الثدي في أسبوع من خلال التواصل مع عيادة د.إسلام حسني، وسوف يتم الرد عليكم بشكل فوري.

اقرأ ايضا: افضل دكتور جراحة تجميل ورفع الثدي

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية علاج العضلة النائمة يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

13 + 1 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights