معلومات تهمك

حقن الدهون في ال g spot في 2023

by | الحقن التجميلي | 0 comments

شهدت الآونة الأخيرة وبالأخص العام الحالي 2023 ثورة هائلة في مجال عمليات التجميل، فتقريباً لا توجد مشكلة الآن تستعصي على يد أي جراح تجميل، بداية من المشاكل الجمالية الخارجية، وصولاً إلى المشكلات الأنثوية التي كانت تعاني منها الكثير من السيدات في صمت، فقد توصل الطب الحديث إلى مجموعة من العمليات تهدف إلى إصلاح المنطقة الأنثوية بالكامل، وليس ذلك فقط بل هناك عملية حقن الدهون في منطقة الـ g spot ، والتي تهدف إلى زيادة شعور السيدات بالإثارة والمتعة أثناء العلاقة الخاصة بين الزوجين، فما هي هذه العملية؟ وما هي نتائجها؟ المزيد في السطور التالية مع د. إسلام حسني.

قبل الحديث عن منطقة الجي سبوت سوف نتعرف أولاً على مفهوم حقن الدهون، والذي أحدث فارقاً كبيراً في مجال التجميل مؤخراً، فعند وجود عيب أو مشكلة في الجسم، مثل وجود الترهلات أو التجاعيد، كذلك صغر حجم بعض مناطق الجسم كالصدر والأرداف، كان يتم استخدام بعض المواد الصناعية لملء المنطقة وإصلاح المشكلة، مثل الفيلر والبوتوكس والسيلكون وغيرها، حتى تم تمكن الأطباء من استخدام طريقة أخرى، وهي استخلاص كمية من الدهون من جسم المريض، ثم يتم معالجتها وتنقيتها من أي شوائب، ثم إعادة حقنها مرة أخرى بدلاً من المواد الصناعية، وذلك لأن الدهون الذاتية أكثر أماناً وأقل من ناحية المضاعفات، ويتم شفط الدهون من الجسم وإعادة حقنها مرة أخرى باستخدام المخدر الموضعي.

والآن، ماهي منطقة الجي سبوت g spot؟

في الخمسينات من القرن الماضي استطاع الطبيب أرنست جرافنبرج – وهو طبيب أمراض النساء ألماني الجنسية- اكتشاف منطقة صغيرة تقع على الجدار الأمامي لمهبل المرأة، وتم اعتبار هذه المنطقة في ذلك الوقت هي منطقة سحرية، أو مفتاح الإثارة الأنثوية، وذلك لأنها تحتوي على نهايات عصبية حسية، مما يجعلها شديدة التأثر والحساسية عند ملامستها أثناء العلاقة الحميمة، وبالتالي تؤدي إلى زيادة المتعة، وسهولة الوصول إلى النشوة الجنسية عند المرأة، وبشكل محدد تقع هذه المنطقة أو البقعة الصغيرة على مسافة 5 سم من فتحة الرحم، أما مساحتها فلا يتعدى قطرها 1 سم، كما أنها ذات ملمس خشن ومختلف عن ملمس الأنسجة المحيطة بها، وتقع على الجدار الأمامي للمهبل كما ذكرنا سابقاً.

ماذا إذا كنت لا تشعرين بوجود المنطقة؟

هناك أسباب كثيرة تجعل المرأة لا تشعر بوجود منطقة الجي سبوت، وبالتالي لا تشعر بأي متعة أو لذة أثناء العلاقة، بل وربما لا ترغب في حدوثها من الأساس، وهناك أسباب حقيقية ومنطقية وراء ذلك منها:

  • التقدم في العمر والذي ينتج عنه ضعف وضمور عضلات المهبل وبالتالي ضمور منطقة الجي سبوت.
  • تكرر الإنجاب، فأثناء مدة الحمل يؤثر ضغط ووزن الجنين على عضلات المهبل، كذلك الولادة الطبيعية تؤدى إلى إتساع المهبل، وبالتالي صعوبة الوصول إلى منطقة الجي سبوت، مما يقلل من جودة العلاقة، أو يمنع الشعور باللذة والإثارة.

ولكن لا داعي للقلق عزيزتي، فلا يعني ذلك انتهاء حياتك الجنسية وشعورك بالمتعة، فحقن الدهون هي الحل، فكيف تؤثر على المنطقة؟

وظيفة حقن الدهون في منطقة الجي سبوت

إن حقن الدهون في منطقة الجي سبوت يقوم بعدة مهام في الوقت نفسه، مثل: تكبير منطقة الجي سبوت وتوسيع قطرها، كذلك زيادة بروز وإرتفاع المنطقة، مما يسهل الوصول إليها وملامستها، وبطبيعة الحال سوف يؤدي حقن الدهون في جدار المهبل إلى تقليل وتضييق اتساعه، وبذلك يمكن للسيدة في النهاية الوصول إلى علاقة حميمية ممتعة وأكثر لذة، وكذلك الحال بالنسبة للرجل.

كيف يتم إجراء العملية؟

إن حقن الدهون في منطقة الجى سبوت لا ترقى لكونها عملية، فهي إجراء تجميلي غير جراحي، يتم تحت تأثير المخدر الموضعي ولا تستغرق العملية بالكامل أكثر نصف ساعة تقريباً، وتتم كالآتي:

  • مرحلة سحب الدهون: ويتم مسبقاً تحديد المنطقة المانحة، وهي المنطقة التي سيتم سحب وشفط الدهون منها، ويجب أن تحتوي على كمية مناسبة من الدهون مثل منطقة الأرداف أو البطن، ويتم شفط الدهون بأنابيب مخصص يتم تمريرها أسفل الجلد من خلال ثقوب صغيرة.
  • مرحلة المُعالجة: حيث يتم وضع الدهون المسحوبة في جهاز خاص لمعالجتها وتنقيتها.
  • مرحلة الحقن: عندما تصبح الدهون جاهزة، يتم وضعها في أبر مخصصة، ويتم حقنها في منطقة جي سبوت تحت تأثير المخدر الموضعي، وبذلك تكون العملية قد انتهت.
حقن الدهون في ال g spot في 2023

مرحلة النقاهة بعد عملية حقن الدهون في الجي سبوت

بعد حقن الدهون في الجي سبوت لن يكون هناك فترة نقاهة بالمعنى المتعارف عليه، حيث سوف يكون بإمكان السيدة العودة إلى عملها وممارسة أنشطتها الطبيعية بعد الحقن مباشرة، ولن يكون هناك أي آلام أو مضاعفات، ولكن ينصح بالراحة خلال اليوم الأول، أما بالنسبة لموعد العودة إلى ممارسة العلاقة الحميمة، فيمكن استئناف النشاط الجنسي بعد يوم واحد من الحقن، ولن يكون هناك ألم أثناء العلاقة كما تتوقع الكثير من السيدات.

لماذا حقن الدهون في الجي سبوت هو الاختيار المثالي؟

على الرغم من وجود مواد أخرى يتم استخدامها بالفعل لحقن منطقة الجي سبوت، إلا أن الدهون الذاتية هي الإختيار الأفضل وذلك لعدة أسباب:

  • الدهون الذاتية مادة طبيعية تتلائم وتنسجم مع الجسم بسهولة.
  • لن يحدث التهاب أو حساسية في المنطقة، على عكس بعض المواد الأخرى.
  • كما أن استخدام الدهون الذاتية في المنطقة الأنثوية بشكل عام يعطي ملمساً وشكلاً طبيعياً للغاية.
  • بالإضافة إلى أن نتائج الدهون الذاتية تدوم طويلاً، على عكس بعض المواد الأخرى التي يتطلب إعادة حقنها بين فترة وأخرى.

لماذا حقن الدهون في منطقة الجي سبوت مهمة؟

يا للأسف تعتقد بعض السيدات أن هذا النوع من العمليات، وبالأخص عمليات زيادة وتوسيع منطقة الجي سبوت سواء من خلال حقنها بالدهون أو بإستخدام مواد أخرى هي نوع من الرفاهية التي لا حاجة لها، ولكن الأمر غير صحيح، فإليك هنا أهمية هذه الحُقن:

أنقذي حياتك الزوجية

إن فترات الفتور والملل بين الشريكين يكون منشأها في الأغلب بسبب البرود في العلاقة الحميمة، فبسبب تأثير عامل التقدم في السن، وتكرار عمليات الحمل والولادة، والذي يؤدي بالتالي إلى إتساع القناة المهبلية، تشعر الكثير من السيدات بضعف الشعور بالمتعة واللذة أثناء العلاقة، وكذلك لا يشعر شريكها بالمتعة أيضاً، وهو الأمر الذي ينعكس على حياتها العامة على شكل ملل وفتور، ومع إستمرار هذه المشكلة دون علاج قد يؤدي ذلك للأسف إلى انتهاء العلاقة الزوجية، لذلك حقن الدهون في الجي سبوت يساعد على تجديد العلاقة وإستعادة الإثارة والمتعة من جديد.

استعيدي ثقتك بنفسك

يا للأسف يؤدي فقدان المرأة للشعور بالمتعة أثناء العلاقة الحميمة، وكذلك عدم رغبتها في ممارستها إلى شعورها بالاكتئاب والإحباط، كما يشعرها وكأنها أصبحت مُسنة وأن العمر قد تقدم بها كثيرا، مما يفقدها ثقتها ورضاها عن نفسها، كما تبدأ بالقلق بشأن شريك حياتها، لذلك حقن الجي سبوت سوف تساعدك على التخلص من هذا الشعور، واستعادة شبابك واستمتاعك بالعلاقة الجنسية.

في حال رغبتك في الحصول على المزيد من المعلومات حول حقن الدهون في ال g spot، يمكنك التواصل فوراً مع د.إسلام حسني، وإذا كنتى تعاني من الفتور وعدم الشعور بالمتعة فعملية حقن الدهون في منطقة الجي سبوت هل الحل السحرى والآمن لمشكلتك، فلا تترددي.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية حقن الدهون في ال G Spot يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

15 + 9 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights