معلومات تهمك

جراح تجميل | كيف احصل علي استشارة مجانية؟

by | شفط الدهون, نحت الجسم | 0 comments

هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في إجراء أحد العمليات التجميلية، حيث يجب أن تتم هذه الجراحة تحت أيدي أفضل جراح تجميل وذلك لتحقيق أفضل النتائج، كما أن الجراحة التجميلية هي أحد المصطلحات التي تستخدم في وصف العديد من العمليات الجراحية التي تهتم بحدوث بعض التغيرات التجميلية مثل إعادة بناء الوجه أو الحصول على جسم رشيق ومتناسق، ولكن بالطبع شرط نجاحها هو أن تتم تحت إشراف جراح تجميل ذو خبرة ومهارة عالية مثل الدكتور إسلام حسني. 

قبل الذهاب إلى أي جراح تجميل وإجراء أي من عمليات التجميل هناك عدة عوامل تساعد المريض على اختيار أفضل جراح تجميل، وهذه العوامل هي:

  • مدى شهرة الطبيب وسمعته الطيبة بين جميع مرضاه. 
  • تقديم الجراح شروحات تفصيلية للمريض والتي تتعلق بجميع نواحي العملية. 
  • الأماكن التي يقوم الطبيب بها بإجراء العمليات ومدى جودتها والخدمات التي تقدمها والرعاية الصحية الموجودة بها.
  • متابعة المريض بعد العملية وشرح كل من النتائج المتوقعة والمضاعفات المحتملة وتقديم النصائح اللازمة للتعافي. 
  • وضع الصحة العامة للمريض وسلامته فوق أي منفعة مالية. 
  • القدرة على احتواء المريض وكيفية إشعاره بالراحة النفسية وامتصاص خوفه تجاه العمليات.
  • اعتماد الطبيب على أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية والعلاجية أيضًا. 
  • القدرة على التواصل الجيد مع المريض وكذلك الاستماع إلى خوفه بكثير من الصبر. 
  • الشهادات الطبية المعتمدة الحاصل عليها الطبيب.
  • الحصول على بورد تخصصي في الجراحة التجميلية. 
  • الطاقم الطبي المتواجد مع الطبيب والذي يجب أن يكون مدرب على التعامل بكفاءة عالية مع جميع الحالات.
  • عدد العمليات التي قام الجراح بإجرائها وأيضًا نسب نجاحها.
  • عدم اتباع نهج واحد عند إجراء أي من العمليات التجميلية، حيث إن لكل مريض الاحتياجات الشخصية له. 
  • عدد سنوات الخبرة للجراح في مجال جراحات التجميل.

لماذا دكتور إسلام حسني أفضل جراح تجميل؟

يعتبر دكتور إسلام حسني أفضل جراح تجميل في الشرق الأوسط، حيث إنه يتمتع بجميع المقومات التي تجعله جراح تجميل ماهر، فهو يتميز بخبرته ومهارته في إجراء الكثير من العمليات التجميلية الناجحة وهذا ناتج عن الشهادات العديدة الحاصل عليها الدكتور، مثل:

  • ماجستير في جراحة التجميل والإصلاح بكلية الطب جامعة الإسكندرية. 
  • اخصائي في جراحة التجميل ونحت وتنسيق القوام. 
  • عضو في الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

تخصصات دكتور إسلام حسني

يتميز دكتور إسلام حسني عن غيره من الأطباء بتخصصه في العديد من التخصصات التجميلية والتي تجعله جراح تجميل متميز، إلى جانب الخدمات العديدة التي يقدمها الدكتور في مجال الجراحة التجميلية، مثل:

ما المقصود بـ جراحة التجميل؟

تعمل الجراحة التجميلية على أن يبدو أي جزء من الجسم كما لو كان من قبل حدوث مرض أو وقوع حادث وكذلك الرغبة في تغيير بعض مناطق الجسم لتبدو بالصورة الجمالية المطلوبة، حيث إن هذه العملية تؤدي للوصول إلى أقرب ما يرغب له المريض من الناحية الجمالية، الجدير بالذكر أنه يجب أن يقوم بإجراء مثل هذه الجراحة بواسطة جراح تجميل أو طبيب تجميل، وهناك بعض الحالات التي قد تحتاج إلى وجود طبيب أمراض جلدية فقط. 

أنواع عمليات التجميل التي يقوم بإجرائها دكتور إسلام حسني

تشمل الجراحة التجميلية الترميمية التي تحتاج إلى جراح تجميل بخبرة وكفاءة دكتور إسلام حسني ما يلي:

  • حقن الدهون الذاتية: وذلك في حالة التوزيع غير المتساوٍ للدهون، حيث يمكن للدكتور إسلام حسني إزالة تلك الدهون الزائدة من بعض الأماكن لنقلها وحقنها في مناطق أخرى في الجسم.
  • ترقيع الجلد: يلجأ لهذه الجراحة دكتور إسلام حسني أفضل جراح تجميل من أجل تغطية الجلد المفقود أو التالف عن طريق أخذ جلد سليم من جزء آخر من الجسم واستخدامه في الجزء التالف. 
  • توسيع الأنسجة: تتم هذه الجراحة في حالة كان المريض يعاني من وجود منطقة من الجلد التالف، حيث يقوم دكتور إسلام حسني باستخدام موسع بالون حتى يتم إدخاله تحت الجلد السليم للمساعدة في عملية نمو هذا الجلد على المنطقة المتضررة.
كيف أحصل على استشارة مجانية مع جراح تجميل؟

بعض أنواع الجراحات التجميلية التي يقدمها أفضل جراح تجميل

يوجد مجموعة متكاملة من عمليات التجميل المختلفة التي يقوم أمهر جراح تجميل دكتور إسلام حسني من أجل مساعدة بعض الأشخاص للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة وكذلك الشعور بالسعادة والصحة، وأهم هذه الجراحات هي:

تجميل الجفون

يتم ذلك في حالة الجفون المتدلية أو عند وجود أكياس تحت العينين، فتقوم جراحة تجميل الجفون بجعل ذلك التدلي والترهل أقل وضوحًا، كما أنها تتضمن إحداث شقٍ في الجفن من أجل إزالة كل من الدهون والجلد الزائد.

شفط الدهون

هو علاج جراحي يعتمد على إزالة الدهون، حيث يقوم أفضل جراح تجميل أثناء إجراء عملية شفط الدهون بإزالة الأنسجة الدهنية المتراكمة والعنيدة من بعض المناطق مثل البطن، أو الوركين، أو الفخذين، أو الأرداف.

تجميل الأنف

تحتاج عملية تجميل الأنف إلى وجود جراح تجميل محترف وذو درجة عالية من الخبرة والكفاءة لكي يقوم بتغيير شكل أو حجم الأنف وذلك من خلال العمل على الغضروف والعظام الموجود في منطقة الأنف.

أهم العوامل التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار قبل إجراء عمليات التجميل

يؤكد دكتور إسلام حسني أن هناك عدة عوامل يجب على المريض أن ينتبه إليها قبل إجراء عمليات التجميل، وهي:

  • أن يكون لدى المريض نتائج واقعية حول العملية. 
  • إيجاد جراح تجميل ذو درجة عالية من الخبرة والكفاءة. 
  • معرفة المريض للمخاطر المتوقعة للجراحة الذي يرغب بإجرائها. 
  • وجود صور للمقارنة قبل العملية وبعدها ومعرفة كيف سيبدو المريض بعد العملية. 
  • تقييم الحالة الصحية قبل إجراء أجل جراحة التجميل. 
  • معرفة التكلفة الإجمالية للجراحة التجميلية. 

بدائل الجراحات التجميلية 

يوضح الدكتور إسلام حسني أفضل جراح تجميل أنه هناك بعض الحالات التي يمكن علاجها بطرق غير جراحية، حيث أن هذه البدائل يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار لأنها أحد العلاجات الحديثة الغير جراحية والتي من أمثلتها استخدام البوتكس في العلاج وكذلك تقنية الفيلر التي تستخدم في تنعيم الخطوط ومن ثم تحديد شكل الوجه وبالتالي التقليل من التجاعيد إلى جانب استخدام تقنية الفيزر والليزر في شفط الدهون، علاوة على ذلك فيمكن استخدام الموجات فوق الصوتية في شفط الدهون وكذلك النحت البارد، حيث تعمل تلك الموجات على تجميد الخلايا الدهنية بمرور الوقت.

هل يقدم دكتور إسلام حسني استشارة مجانية للعملاء؟

بالطبع يقدم دكتور إسلام حسني استشارات مجانية في العيادات الخاصة به لبعض الحالات، حيث إنه أفضل جراح تجميل في الشرق الأوسط، كل ما يمكنك فعله تحديد موعد مع الطبيب ومن ثم حجز استشارة.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إ سلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن كيفية الحصول علي استشارة مجانية يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

3 + 5 =

مقالات أخري

طرق نحت الجسم في 2024

طرق نحت الجسم في 2024

أصبحت عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام Liposculpture من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً خلال الآونة الأخيرة، وذلك لأنه وبفضل هذه العمليات أصبح بالإمكان التخلص من الكثير من مشاكل وعيوب الجسم والتي من أبرزها السمنة الموضعية وترهلات الجلد التي تشوه المظهر العام للجسم، وفي...

تكبير الصدر في 2024

تكبير الصدر في 2024

تعتبر منطقة الصدر أو الثدي لدى الأنثى من أبرز معالم أنوثتها، وعدم تناسق هذه المنطقة أو صغرها مقارنة بحجم الجسم يشكل مصدر إحراج لدى أي أنثى. ولأن أكثر ما تبحث عنه أي أنثى هو إبراز معالم أنوثتها أصبح البحث عن طرق تكبير الصدر شائع بين النساء بدرجة كبيرة و نتيجة للتطور...

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

واحدة من المشاكل الشائعة التي قد تواجه الكثيرات من النساء هي انخفاض وترهل الثدي مما يؤثر على الثقة والجاذبية الشخصية، ولكن يمكنك الآن شد الثدي في اسبوع واحد وذلك من خلال أحدث تقنيات جراحة شد الثدي التي توفر نتائج مدهشة في وقت قصير كما أصبحت العملية أكثر سهولة وفعالية...

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

 تبرز عملية تكبير المؤخرة كواحدة من أكثر الإجراءات شهرة وشيوعًا في الوقت الحاضر، فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره أصبحت هذه العملية ظاهرة ساحرة تجذب الانتباه وتلهم العديد من النساء حول العالم، كما إنها عملية تجميلية تهدف إلى إعطاء المؤخرة مظهرًا ممتلئًا...

شفط دهون البطن في 2024

شفط دهون البطن في 2024

تستمر عمليات تجميل الجسم في أن تكون تجربة شخصية ملهمة ومثيرة للاهتمام، فمن بين العمليات الجراحية التي حققت شهرة واسعة تبرز عملية شفط دهون البطن كإحدى الطرق الحديثة والمبتكرة لتحقيق القوام المثالي والتخلص من الدهون الزائدة ولتحقيق تحسينات ملحوظة في مظهرهم وثقتهم...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights