معلومات تهمك

تجربتي مع نحت الجسم

by | نحت الجسم | 0 comments

تعد عملية نحت الجسم على رأس عمليات التجميل فهي درة عمليات تنسيق القوام بالفترة الأخيرة كما أنها بحر واسع من حيث استخدام الطرق والتقنيات وأيضًا الفوائد، ولكن على الرغم من كل ذلك لازال هناك بعض الأشخاص يتساءلون عن مدى نجاح هذه العملية، فمن هنا يوضح دكتور إسلام حسني بعض التجارب الفعلية لأشخاص آخرون أجروا عملية نحت الجسم، وذلك من أجل زيادة الاطمئنان. 

بسبب حرص دكتور إسلام حسني على حالة العملاء الصحية والنفسية يوضح الدكتور خلال السطور القادمة نبذة مختصرة عن عملية نحت الجسم وبعض التقنيات المستخدمة في ذلك إلى جانب تجارب بعض العملاء والأسباب الفعلية لنجاح هذه التجارب. 

عملية نحت الجسم هي عملية التخلص من الكثير من الدهون العنيدة المتراكمة والموجودة في بعض المناطق المعينة بالجسم، حيث إنه في معظم الأحيان لا تستجيب هذه الدهون للطرق والتقنيات الطبيعية مما يكون الحل حينها اللجوء لمجموعة من التقنيات سواء كانت جراحية أو غير جراحية.

هناك الكثير من الأشخاص يحصل لديهن خلط بين كل من عمليات شفط الدهون وعمليات نحت الجسم، لذلك يوضح دكتور إسلام حسني أن عمليات نحت الجسم لا تؤدي إلى فقدان كميات كثيرة من الدهون بل تقوم بالتخلص من بعض تجمعات الدهون المحدودة ومن ثم شد الجلد على عكس عمليات شفط الدهون والتي تعمل على سحب وشفط كميات كبيرة من الدهون. 

أنواع عمليات نحت الجسم

هناك العديد من الأنواع المختلفة لعمليات نحت وشد الجسم، حيث تختلف دواعي استخدامات هذه الأنواع طبقًا لحالة المريض، فمن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

  • شد الجسم بالميزوثيرابي.
  • شد الجسم بالليزر.
  • تقنية شد الجسم رباعي الأبعاد.
  • نحت الجسم بالفيزر.
  • شد الجسم بالتبريد.

أسباب نجاح تجارب العملاء مع عملية نحت وشد الجسم

يؤكد دكتور إسلام حسني أن العامل الأساسي والهام لنجاح أي عملية جراحية هو مدى تطابق حالة المريض مع شروط العملية، وبالتأكيد ينطبق هذا على عملية نحت الجسم، فمن أجل تحقيق هذا النجاح يجب أن يكون المريض من المرشحين المثاليون للعملية وهم:

  • الشخص الذي يتمتع بالقوام المتناسق إلى حد ما. 
  • المريض الذي لا يحتاج لأكثر من علاج للسمنة الموضعية فقط.
  • الحالات التي تريد التخلص من الجلد المترهل بعد إجرائها لعمليات شفط الدهون بالسابق. 
  • الحالات التي تريد تحديد وإبراز العضلات وإبراز جمال الجسم، وفي نفس الوقت يقتربون من الوزن المثالي. 
  • الأشخاص الذين لا يعانون من أي أمراض مزمنة، وكذلك الذين يتمتعون بالصحة الجيدة. 
  • الشخص غير المدخن وأيضًا الذي أقلع عن التدخين قبل أسبوعين من العملية. 
  • الأشخاص الذين لديهم توقعات واقعية حول العملية. 

تجربة نحت الجسم لعلاج التثدي

يروي رجل تجربته مع عملية نحت الجسم من أجل علاج التثدي حيث يقول “مشكلة التثدي من المشاكل المحرجة للغاية حيث سيتفهم كل رجل يعاني من تلك المشكلة ما اقوله وبالأخص مع اقتران هذه المشكلة بدهون البطن، لذلك بعد تفكير لفترة طويلة قررت خوض رحلة العلاج، في البداية اعطاني الطبيب بعض الأدوية، ولكن لم تنجح هذه الطريقة، فقررت إجراء العملية للوصول إلى أفضل النتائج”. 

يواصل هذا الرجل حديثه قائلًا” هذه العملية كانت أفضل علاج للتثدي، لذلك اردت ان اشارك تجربتي مع عملية نحت الجسم بالتفصيل، فبعد إجراء العملية ازدادت ثقتي بنفسي اضعافًا مضاعفة وأصبحت شخصًا آخر مقبلًا على الحياة”. 

تجربة نحت الجسم بالليزر

تحكي أحد عارضات الأزياء التي تبلغ من العمر 40 عاماً تجربتها مع عملية نحت الجسم قائلة “لاحظت ترهل كبير في عدة مناطق بجسمي وذلك بعد مرور كل من تجربة الحمل والولادة مرتين، حيث أثر كل ذلك بشكل كبير على عملي وطبيعة حياتي بشكل عام”.

تستكمل عارضة الأزياء حديثها قائلة ” سعيت لاستشارة الكثير من الأطباء لمعرفة أفضل علاج لحالتي وخصوصًا بعد تجربة العديد من الطرق الطبيعية والتقليدية لنحت وشد الجسم والتي لم تكن مناسبة معي إلى أن أخبرني الطبيب بإمكانية إجراء نحت الجسم بالليزر ومدى ملائمة هذه العملية لحالتي، كما أنه شرح لي المضاعفات والمخاطر المحتملة، ثم أجريت العملية وحصلت على أفضل النتائج التي لم أكن أتوقع الوصول لها”. 

تجربتي مع نحت الجسم

تجربة نحت وشد الجسم بدون جراحة

تشرح إحدى السيدات تجربتها مع نحت الجسم غير الجراحي قائلة “ذهبت إلى طبيبي للتعرف على جميع الخيارات غير الجراحية لإزالة الدهون من الأرداف والفخذين كنت خائفة من التخدير العام ولا أرغب في الخضوع لأي عمليات جراحية فأخبرني طبيبي أن هناك العديد من الطرق لتفتيت الدهون بدون جراحة.

“وبالفعل حددنا معًا الطريقة الأفضل بالنسبة لي وبعد ست جلسات تخلصت من حوالي 30٪ من الدهون في منطقة الارداف ولم يكن هناك ترهل في الجلد على الإطلاق

تجربة نحت وشد الجسم بالتبريد

هناك تجربة لسيدة من تونس مع عملية نحت الجسم بالتبريد، حيث تقول “خسرت كمية كبيرة من وزني خلال فترة قصيرة، وذلك بسبب اتباع بعض الحميات الغذائية القاسية ومع ذلك كنت أعاني من ظهور بعض الترهلات في العديد من المناطق بالجسم والتي لم تتأثر على الإطلاق بأي نظام غذائي أو التمارين الرياضية”. 

تواصل السيدة حديثها قائلة “أجريت عملية نحت وشد الجسم بالتبريد حيث أجريت عدة جلسات بعد أن فحصني الطبيب بدقة، لم تسبب لي العملية أي مضاعفات غير بعض التورمات في المناطق التي خضعت للعملية، بعد أن انتهت الجلسات ابهرتني النتائج التي استغرقت عدة شهور للظهور، ولكن النتيجة النهائية كانت مرضية بالنسبة لي وللطبيب المعالج”. 

تجربة نحت الأفخاذ بالفيزر

تشييد إحدى السيدات بنتائج عمليتها مع الدكتور إسلام حسني حيث قررت إجراء عملية نحت الجسم بعد 15 عام من إجرائها لعملية شفط الدهون من الفخذين والتي كانت قد أجرتها مع جراح آخر، فتقول: ” اتخذت وقتًا كثيرًا حتى قررت إجراء نحت الفخذين والسبب في ذلك هو خوفي من هذه العملية وخصوصًا بعد إجراء عملية شفط الدهون لمنطقة الأفخاذ حيث اصبح شكلها مترهل بعد العملية مما اصابني بالإحباط لذلك قررت عدم إجراء نحت الفخذين، ولكن بعد فترة طويلة تحدثت مع دكتور إسلام واقنعني بإجراء نحت الفخذين بالفيزر وبالفعل عند إجراء هذه العملية تخلصت من الترهلات وأيضًا والدهون المتراكمة “. 

أهمية عرض تجارب نحت وشد الجسم

يعتبر معرفة التجارب الفعلية لأشخاص آخرين قد خضعوا للعمليات التجميلية عمومًا أمر في غاية الأهمية وخاصة تلك التجارب لعمليات نحت الجسم، وذلك لأنها تهدف إلى ما يلي:

  • زيادة وعي المريض وإدراكه لحالات أخرى. 
  • معرفة المريض أنه لا يوجد تطابق لجميع الحالات التي خضعت لنفس العملية، حيث يرجع ذلك لوجود عدة عوامل يتوقف عليها نتيجة العملية. 
  • طمئنة المريض حول نتائج العملية. 
  • زيادة حماس الشخص نفسه وتشجيعه من أجل الاستعداد للعملية. 
  • الرفع من قدرة المريض وزيادة التزامه وقدرة تحمله. 
  • تعزيز ثقة المريض فالطبيب ومعرفة مدى تأهيل الطبيب لإجراء هذا النوع من العمليات. 

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إ سلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عمليات شفط الدهون  يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

15 + 2 =

مقالات أخري

طرق نحت الجسم في 2024

طرق نحت الجسم في 2024

أصبحت عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام Liposculpture من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً خلال الآونة الأخيرة، وذلك لأنه وبفضل هذه العمليات أصبح بالإمكان التخلص من الكثير من مشاكل وعيوب الجسم والتي من أبرزها السمنة الموضعية وترهلات الجلد التي تشوه المظهر العام للجسم، وفي...

تكبير الصدر في 2024

تكبير الصدر في 2024

تعتبر منطقة الصدر أو الثدي لدى الأنثى من أبرز معالم أنوثتها، وعدم تناسق هذه المنطقة أو صغرها مقارنة بحجم الجسم يشكل مصدر إحراج لدى أي أنثى. ولأن أكثر ما تبحث عنه أي أنثى هو إبراز معالم أنوثتها أصبح البحث عن طرق تكبير الصدر شائع بين النساء بدرجة كبيرة و نتيجة للتطور...

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

تجربتي مع شد الثدي في اسبوع

واحدة من المشاكل الشائعة التي قد تواجه الكثيرات من النساء هي انخفاض وترهل الثدي مما يؤثر على الثقة والجاذبية الشخصية، ولكن يمكنك الآن شد الثدي في اسبوع واحد وذلك من خلال أحدث تقنيات جراحة شد الثدي التي توفر نتائج مدهشة في وقت قصير كما أصبحت العملية أكثر سهولة وفعالية...

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

 تبرز عملية تكبير المؤخرة كواحدة من أكثر الإجراءات شهرة وشيوعًا في الوقت الحاضر، فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره أصبحت هذه العملية ظاهرة ساحرة تجذب الانتباه وتلهم العديد من النساء حول العالم، كما إنها عملية تجميلية تهدف إلى إعطاء المؤخرة مظهرًا ممتلئًا...

شفط دهون البطن في 2024

شفط دهون البطن في 2024

تستمر عمليات تجميل الجسم في أن تكون تجربة شخصية ملهمة ومثيرة للاهتمام، فمن بين العمليات الجراحية التي حققت شهرة واسعة تبرز عملية شفط دهون البطن كإحدى الطرق الحديثة والمبتكرة لتحقيق القوام المثالي والتخلص من الدهون الزائدة ولتحقيق تحسينات ملحوظة في مظهرهم وثقتهم...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights