معلومات تهمك

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

by | شفط الدهون | 0 comments

عادت لي ثقتي بنفسي وحصُلت على القوام المنحوت الخالي من العيوب بعد تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر، بالطبع تلك هي الإجابة التي تحلمين بسماعها إذا كنتِ غير راضية عن مظهر جسمك وتحلمين بجسماً ممشوقاً متناسقاً.

في السطور القليلة القادمة سوف أنقل لكم تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر مع شرح بسيط ومُختصر عن تقنية الفيزر في التخلص من الدهون وعن أهم مُميزاتها والنتائج المتوقعة.

قبل الحديث عن تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر وكيف استعدت ثقتي بنفسي سوف نتحدث عن شفط الدهون، هذا الإجراء التجميلي الأكثر شيوعاً في الآونة الأخيرة وعن تقنية الفيزر ونتائجها وتكلفتها.

شفط الدهون في مصر 

شفط الدهون هو إجراء تجميلي أصبح شائعاً للغاية في الآونة الأخيرة، وهو يهدف إلى إزالة رواسب الدهون العنيدة المتراكمة تحت الجلد باستخدام تقنيات مختلفة تشترك جميعها في نفس الفكرة، والتي تعتمد على تفتيت طبقات الدهون إلى شكل أبسط ومن ثَمّ شفطها خارج الجسم للتخلُص منها إلى الأبد.

على الرغم من أن شفط الدهون ليس أَداة لإنقاص الوزن، فهو الأداة الأكثر فعالية لِفُقدان الوزن الموضعيّ والتخلص من الدهون المُتراكمة في منطقة محددة في جسمك. 

شفط الدهون بالفيزر 

تُعتبر تقنية الفيزر من أكثر تقنيات شفط الدهون شيوعاً، والتي تعتمد على طاقة الموجات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية أو تحولها للصورة السائلة ثم يتم استخراج هذه الخلايا وسحبها خارج الجسم.

تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر تقنية فريدة من نوعها حيث توفر طريقة لطيفة ودقيقة للغاية لإزالة الدهون. تعمل الموجات فوق الصوتية على تضعيف الاتصال بين الأنسجة الدهنية والعضلات الموجودة تحتها دون الإضرار بالأنسجة السليمة الأساسية، مِما يجعل ذوبان الأنسجة الدهنية أسهل مع ضرر أقل للأنسجة المحيطة المجاورة مقارنة بشفط الدهون التقليدي. ولهذا السبب فإن شفط الدهون بتقنية VASER هي تقنية موثوقة للغاية لشفط الدهون ويوصي بها ويفضلها العديد من جراحي التجميل.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر خطوة بخطوة

من أكثر الأشياء المُمَيزة في تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر هي سهولة، حيث إنه يُعتبر إجراء أقل توغلا وأكثر دقة وأماناً بالمُقارنة بشفط التقليدي، حيث يعتمد د. اسلام حسني في تقنية شفط الدهون بالفيزر على الخُطوات التالية:

الخُطوة الأولى تحضير المريض 

بعد إجراء كل الفحوصات والتحاليل اللازمة التي تؤكد سلامة المريض وقدرته على إجراء العملية يتم تجهيز المريض للجراحة وذلك عن طريق وضع علامات على المناطق التي نخطط لإجراء شفط الدهون فيها، ثُم يقوم د. اسلام حسني برسم الشكل الذي نريد تحقيقه.

تتبع هذه الخُطوة حقن المناطق التي تم تحديدها بخليط من السوائل تحتوي على سائل لتكسير الدهون وتسهيل التخلص منها، مادة قابضة للأوعية الدموية لتقليل النزيف أثناء العملية، ومُخدر موضعي والذي يلعب دوراً كبيراً في تخفيف الألم والنهوض مباشرة بعد الإجراء.  

الخُطوة الثانية التخلص من الخلايا الدهنية 

بمجرد تخدير المنطقة بأكملها، نقوم بعمل شقوق صغيرة في المناطق المُحددة مُسبقاً طبقاً للشكل النهائي المُراد الوصول إليه، ودائما ما يُراعي د. اسلام حسني عمل تلك الشقوق في ثنيات الجلد الطبيعية حتى لا تكون الندبات ملحوظة فيما بعد.

 مِن خلال تلك الشقوق نقوم بإدخال مسبار VASER رفيع، والذي يرسل موجات فوق صوتية عالية التردد عبر الخلايا الدهنية في المنطقة لإذابتها ومن ثم التخلص منها من خلال أنبوبة رفيعة تُعرف بالكانلولا والتي يتم توصيلها بجهاز تفريغ الهواء.

الخُطوة الثالثة غلق الشقوق

بمجرد ما يتم التخلص من الكمية المُراد التخلص منها للوصول للشكل المرغوب يتم غلق الشقوق بغرز صغيرة باستخدام خيوط جراحية تذوب تلقائيا ً ولا تترك إلا أثراً خفيفاً غير ملحوظ وسرعان ما يتلاشى نهائياً. 

التعافي

من أهم ما يُميّز تقنية الفيزر بناءً على تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر هي التعافي السريع، فبمجرد ما يتم غلق كل الشقوق يقوم الجراح بإجراء فحص سريع لسلامة المريض، ثم تنتهي العملية، وحينها تكون المريض قادرًا على العودة إلى المنزل فورًا، ولا يستغرق الأمر أكثر من أسبوع حتى يتم التعافي التام ومباشرة الحياة بشكل عادي.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

مناطق الجسم التي يُمكن تطبيق شفط الدهون بالفيزر عليها 

يُؤكد د. اسلام حسني أن تقنية الفيزر لشفط الدهون يُمكن تطبيقها على كل مناطق الجسم حتى المناطق الدقيقة والحساسة، ولكن بناءً على تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر يتم إجراؤها بشكل شائع لإزالة الدهون الزائدة من المناطق التالية:

  • الرقبة والذقن.
  • الذراعين وأعلى الظهر.
  • الصدر.
  • الخصر والبطن.
  • الوركين والفخذين.
  • الأرداف.

ما الذي يُميز تقنية شفط الدهون بالفيزر عن شفط الدهون التقليدي؟

يُؤكد د. اسلام حسني أن تقنية الفيزر في شفط الدهون لاقت إقبال كبير بين المرضى وكذلك جراحي التجميل وذلك لأنها تتميز بالعديد من المزايا التي جعلتها من أكثر تقنيات شفط الدهون فاعليّة وأمان، ويُوضح د. اسلام حسني أن تقنية الفيزر تفوق شفط الدهون التقليدي بالمزايا التالية:

  • تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر انتقائية للغاية مقارنة بتقنيات إزالة الدهون الأخرى، وهذه هي الميزة الرئيسية لهذه التقنية. لأن عملية شفط الدهون بتقنية VASER تعتمد على تقنية الموجات فوق الصوتية التي تقوم بانتقاء الأنسجة الدهنية بشكل عالي دون التأثير على الأنسجة المجاورة مثل الأوعية الدموية والعضلات.
  • في حين أنها ليست الأداة المستهدفة لعلاج السيلوليت، على عكس شفط الدهون التقليدي، فإن شفط الدهون بالفيزر مفيد لتحسين مظهر السيلوليت بناءً على تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر وأيضاً كما لاحظ بعض المرضى. ولكن، عندما تكون مهتمًا بالسيلوليت على وجه التحديد، فكر في البحث عن أدوات أكثر فعالية لاستهداف السيلوليت.
  • تُعتبر تقنية أقل توغلاً من التقنيات التقليدية، مِما يترتب عليه وقت أقل للتعافي، إحتمالية حدوث مُضاعفات أقل، وأقل التورم بعد العملية.
  • يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي، على عكس عملية شفط الدهون التقليدية التي تتم فقط تحت التخدير العام.

أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر

يعتبر شفط الدهون في مصر وكذلك في العديد من البلدان الأخرى إجراءً اختياريًا. وهذا يعني أنه لا يغطيها التأمين الطبي. وهنالك العديد من العوامل التي تُحدد تكلفة شفط الدهون بالفيزر كما بيّنته تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر، ومن هذه العوامل خبرات الجراح الذي يقوم بإجراء العملية، وطاقمه الطبيّ، مناطق الجسم المستهدفة، وكفاءة المُنشئة التي يتم إجراء الجراحة فيها والاعتمادات الحاصلة عليها.

خلال الاستشارة الأولى، سوف يوضح جراح التجميل الخاص بك تفاصيل التكلفة المتوقعة لهذا الإجراء وأي تكاليف إضافية أيضًا، مثل التخدير، الفحوصات الطبية قبل وبعد الإجراء، الأدوية والعلاجات، وتكلفة المنشأة.

تتراوح تكلفة شفط الدهون بتقنية الفيزر بناءً على تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر، وكما أوضحت العديد من مواقع التقييمات المَوثوق بها بين 3500 دولار و6500، وقد تكون أقل من ذلك طبقاً للعروض التي تمنحها بعض عيادات أطباء التجميل.

أهم ما يُميز تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر

من أهم ما يُميّز تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر وكذلك العديد من عمليات التجميل في مصر هو أن التكلفة تُعد مناسبة جداً بالمُقارنة بدول أخرى، القوام الأنثوي الجذاب الذي تحصلين عليه، التخلص من تراكمات الدهون العنيدة، النتائج الفورية، والأجراء الآمن.

وهذا جعل مصر وجة للعديد من من يرغب في التمتع بجسم مثالي من الوطن العربي على الأخص وسائر أنحاء العالم.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية شفط الدهون بالفيزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

12 + 11 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights