معلومات تهمك

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

by | نحت الجسم | 0 comments

 تبرز عملية تكبير المؤخرة كواحدة من أكثر الإجراءات شهرة وشيوعًا في الوقت الحاضر، فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره أصبحت هذه العملية ظاهرة ساحرة تجذب الانتباه وتلهم العديد من النساء حول العالم، كما إنها عملية تجميلية تهدف إلى إعطاء المؤخرة مظهرًا ممتلئًا ومتناسقًا وتحقيق التوازن والتناسق في الجسم ولكن وراء هذا الجمال الخلاب تكمن قصص النجاح والثقة والتحول الذي يمكن أن تحققه هذه العملية والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

نبذة عن عملية تكبير المؤخرة

عملية تكبير المؤخرة هي إجراء جراحي يهدف إلى تحسين شكل وحجم المؤخرة للحصول على مظهر أكثر امتلاءً وتناسقًا، حيث قد تكون العملية مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في توازن الجسم أو يرغبون في تحسين مظهرهم الخارجي، كما أنه بعد تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره تتوفر عدة طرق لتكبير المؤخرة وأشهرها هي زراعة الدهون وزراعة السيليكون، حيث تختلف هذه الطرق وفقًا للتقنية المستخدمة وتفضيلات المريض.

سبب لجوء النساء لحقن الدهون لتكبير المؤخرة

من خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره لاحظت عدة أسباب ودواعي اللجوء إلى عمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية:

  • تعد حقن تكبير المؤخرة طريقة آمنة وغير مؤلمة ولا تنطوي على مخاطر جراحية كبيرة خاصة إذا تمت على يد جراح متمكن.
  • تعد بديلاً أفضل من الجراحة من حيث الألم والمخاطر وتتميز بسرعة التعافي والحصول على نتائج مرضية كما إنها لا تتطلب إجراءات استعداد مرهقة.
  • تعتبر تكلفة عمليات الحقن معقولة جدًا، خاصة مع عدم الحاجة للإقامة الطويلة في المستشفى أو استخدام أدوات أو إجراءات معقدة.
  • توفر نتائج فعالة وسريعة حيث يمكن إجراؤها لأكثر من مرة لتحقيق الشكل المطلوب.

طرق تكبير المؤخرة

يؤكد دكتور إسلام حسني أن هناك عدة طرق مختلفة لعملية تكبير المؤخرة، حيث قد شهدت مجالات جراحة التجميل تطورًا كبيرًا لتلبية احتياجات الأفراد وفيما يلي أنواع عملية تكبير المؤخرة الشائعة:

زراعة الحشوات بالسيليكون:

تعتبر حشوات السيليكون واحدة من الطرق الأكثر شيوعًا لتكبير المؤخرة، فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره توفر هذه الحشوات نتائج فعالة وتدوم لسنوات عديدة إذا تم الاعتناء بها بشكل جيد، حيث يحدد الجراح حجم الحشوة المطلوبة ويتم زراعتها في منطقة المؤخرة باستخدام غلاف مملوء بالسيليكون.

حقن الدهون الذاتية:

تعرف أيضًا بتقنية المؤخرة البرازيلية حيث يتم سحب الدهون الزائدة من مناطق مثل البطن أو الظهر وحقنها في المؤخرة للحصول على الحجم المرغوب فمن خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره تعتبر هذه الطريقة شائعة وتعطي نتائج طبيعية.

اقرأ ايضا: عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

حقن الفيلر:

يستخدم الفيلر أيضًا لتكبير المؤخرة، حيث يوضح دكتور إسلام حسني أنه تتوفر أنواع مختلفة من الفيلر مثل الكولاجين والهيالورونيك، حيث يمكن أيضًا استخدام البلازما التي تستخرج من الدم ومع ذلك فمن تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره فإن نتائج حقن الفيلر ليست دائمة وتتطلب إعادة الحقن بعد فترة من الزمن.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره

تجربتى في تكبير المؤخره بالسيليكون

بعد فقداني للوزن الزائد وبناءً على استشارة طبية لتجنب التهاب المفاصل لاحظت أن مؤخرتي أصبحت مسطحة وتفتقر للأنوثة مما سبب لي الكثير من الإحراج ونقص الثقة بالنفس، فرغم محاولاتي العديدة لتكبير المؤخرة باستخدام الوصفات الطبيعية أو ممارسة التمارين الرياضية إلا أنها لم تؤت ثمارها، لذا قررت أن أخضع لعملية تكبير المؤخرة فعلى الرغم من سماعي عن إجراء المؤخرة البرازيلية إلا أن استشارتي مع الطبيب أظهرت أنها ليست الخيار الأمثل بالنسبة لي نظرًا لنقص الدهون بعد فقدان الوزن وبالتالي من خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره اعتبرت غرسات السيليكون هي الخيار الأمثل بالنسبة لي، فهذه الغرسات منحتني مظهرًا أكثر امتلاءً وطبيعية وكانت تجربة ناجحة بالنسبة لي.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره في مصر

في الصيف الماضي قمت بتخطيط رحلة سياحية إلى مصر وقررت أن أستغل هذه الفرصة لإجراء عملية تجميلية، حيث كان هدفي تصغير منطقة الذراعين والكتفين وفي الوقت نفسه استخدام حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة، كما أنه قد كان وزني حوالي 70 كيلوجرامًا وطولي 165 سنتيمترًا، فعلى الرغم من زيادة وزني البسيطة إلا أنه من خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره لاحظت تكدس الدهون بشكل واضح في منطقة الذراعين والكتفين مما أدى إلى عدم توازن شكل جسمي وتدني رغبتي فيه.

بالإضافة إلى ذلك كان لدي مشاكل كبيرة في الثقة بالنفس خاصةً عند ارتداء الفساتين التي أحبها، فقد كنت أعاني من انتفاخ في منطقة الكتفين وشكل جسم نحيل في باقي الجسم وعلى الرغم من معارضة عائلتي لفكرة إجراء العملية إلا أنني أصررت على قراري واتخذت قرارًا بإجراء عملية شفط الدهون وتكبير المؤخرة في مصر واخترت أحسن جراح تجميل في مصر وهو دكتور اسلام حسني، فبعد إجراء العملية شعرت بارتفاع ثقتي بنفسي وأصبح بإمكاني ارتداء الفساتين بالطريقة التي أرغب بها وهذه التجربة كانت ناجحة وأعادت لي الثقة بمظهري الخارجي.

من خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره خطوات إجراء العملية

يقوم دكتور إسلام حسني افضل جراح تجميل بتنفيذ عملية تكبير المؤخرة، لذلك من خلال تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره فيما يلي خطوات إجراء العملية:

  • يتم تطبيق تخدير موضعي في المؤخرة لتجنب أي شعور بالألم أثناء العملية.
  • بعد ذلك شفط الدهون من مناطق مختلفة مثل البطن والوسط والظهر والفخذين، حيث يستخدم الدكتور جهاز الفيزر لإجراء عملية شفط الدهون بدقة أكبر وتقليل الإجراءات الجراحية.
  • يتم معالجة الدهون المشفوطة لإعادة حقنها في المؤخرة ومنطقة الأرداف بشكل متجانس.
  • يتم فتح 3 إلى 5 شقوق في المؤخرة لحقن الدهون بشكل يجعل المؤخرة تبدو مستديرة وممتلئة بشكل طبيعي.
  • وأخيرًا يتم إغلاق الشقوق الجراحية ووضع الأربطة الضاغطة للمساعدة في تقليل خطر النزيف وتعزيز عملية الشفاء.

ما بعد تكبير المؤخرة

بعد تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره يقوم دكتور إسلام حسني بتوجيه المرأة لتجنب الجلوس على المؤخرة كما أنه ينصح بالنوم على البطن أو على الجانبين لمدة لا تقل عن 6 أسابيع، علاوة على ذلك تظهر النتائج تدريجيًا خلال فترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، حيث يؤكد الدكتور إسلام حسني أن استخدام الدهون الذاتية يعتبر واحدًا من أفضل طرق حقن تكبير المؤخرة في مصر حيث يمنح نتائج طبيعية ومستدامة تدوم لمدة تصل إلى 4 سنوات.

توصيات ونصائح لتكبير المؤخرة

بعد إجراء عملية تكبير المؤخرة وبعد تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره يؤكد أفضل جراح تجميل على أهمية اتباع بعض النصائح لرعاية المنطقة المعالجة وضمان التعافي السليم وفيما يلي أبرز النصائح العامة والتي يمكنها أن تساعدك بعد العملية:

  • اتباع تعليمات الطبيب المعالج بدقة بعد العملية.
  • حاول الحصول على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء، وتجنب الأنشطة الشاقة والتمارين القوية لفترة زمنية محددة تحددها الطبيب.
  • ارتداء ملابس ضاغطة أو شرائط، حيث يمكن ارتداء ملابس ضاغطة أو شرائط للمساعدة في دعم وتشكيل المنطقة المعالجة.
  • تجنب وضع الضغط المباشر على المؤخرة لفترة من الوقت بعد العملية كما قد ينصحك الطبيب بتجنب الجلوس لفترات طويلة والنوم على البطن لمدة معينة.
  • الاهتمام بمنطقة الجرح واتباع تعليمات الطبيب بشأن تغيير الضمادات وتنظيف المنطقة المعالجة.
  • تجنب التدخين واستهلاك الكحول بعد العملية، حيث يمكن أن يؤثران سلبًا على عملية التئام الجرح وعملية التعافي بشكل عام.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية علاج العضلة النائمة يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

11 + 10 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights