معلومات تهمك

اسعار شد الترهلات بعد التكميم

by | شد الترهلات | 0 comments

شد الترهلات بعد عمليات التكميم هو أمر ضروري في كثير من الأحيان وليس رفاهية، خاصة إذا فقد الشخص كمية كبيرة من الوزن، فهناك بعض الحالات التي تفقد 50 كيلو جرام وأكثر في مدة قليلة، مما يجعل مساحات كبيرة من الجلد تتدلى وتترهل، وتتسبب للشخص بمظهر غير محبب، كما تجعله غير قادر على الإستمتاع بالرشاقة والوزن والذي فقده، ولذلك عمليات شد الترهلات هي الحل الجذري لهذه المشكلة، وسوف نتعرف عليها وعلى أسعارها بالتفصيل في السطور التالية.

في أغلب حالات فقدان الوزن بعد عملية التكميم يحدث للجلد ترهل شديد، يتطلب تدخلا جراحيا حتى يتم التخلص المشكلة، وتعتمد العملية بالأساس على قص الجلد الزائد، ثم شد الجلد وأحياناً يتم شد العضلات الموجودة تحت الجلد في حال كانت ضعيفة، ثم يتم خياطة الجلد، وإغلاق الجروح، وكل ذلك يتم تحت تأثير التخدير الكامل.

هل العملية مناسبة للجميع؟

عملية شد الترهلات بعد التكميم هي عملية جراحية، تهدف إلى معالجة الترهلات الشديدة، فإذا كنت تعاني من ترهلات شديدة، ولا تعاني من أي أمراض خطيرة أو مزمنة، ولا تعاني من حساسية تجاه مواد التخدير، فبالطبع يمكنك إجراء العملية.

متى يمكن للشخص مغادرة المستشفى؟

في حال شد الترهلات للجسم بالكامل، فإن ذلك يتطلب بقاء المريض في المستشفى ليومين أو ثلاثة للإطمئنان على صحته وعلى سلامة وتعقيم الشقوق الجراحية، أما في حالة معالجة الترهلات لمنطقة واحدة مثل الذراع أو البطن، فهنا يجب على المريض البقاء لليلة واحدة على الأقل في المستشفى أو العيادة، ثم يمكنه المغادرة بعد ذلك.

ماذا عن موعد العودة للعمل والأنشطة اليومية بعد العملية؟

للأسف يعزف البعض عن إجراء عملية شد الترهلات بسبب بعض المعلومات المغلوطة عن فترة النقاهة، التي يعتقد البعض أنها طويلة للغاية، والأمر ليس كذلك على الإطلاق، فبعد عملية شد الترهلات للجسم بالكامل لن يكون عليك سوى البقاء في المنزل لأسبوع واحد فقط، وبعدها يمكنك العودة للعمل واستئناف ممارسة جميع الأنشطة بحرية تامة، بإستثناء الأنشطة العنيفة والمرهقة بالطبع، أما عملية الشد لمنطقة واحدة فقط فيمكنك بعدها العودة للعمل في اليوم الثاني أو الثالث مباشرة.

ماذا عن الآلام والمضاعفات؟

عملية شد الترهلات عن طريق الجراحة هي عملية آمنة للغاية ولا تنطوي على آثار أو مضاعفات خطيرة، وبالنسبة للألم بعد العملية فهي آلام خفيفة للغاية ويمكن تحملها، وكذلك القضاء عليها بأبسط المسكنات، أما بالنسبة للمضاعفات طبيعية الحدوث، فهي مضاعفات عادية تعقب أي عملية جراحية، مثل تورم المنطقة، وتغير لونها وميلانه إلى اللون الأزرق أو الأحمر الداكن، كذلك الشعور بالتنميل والحكة في أماكن الشقوق الجراحية، وهناك أيضاً مضاعفات غير طبيعية، وفي حال حدوثها فإن ذلك يدل على حدوث عدوى أو إلتهاب ويجب الرجوع إلى الطبيب فوراً، مثل:

  • إرتفاع درجة حرارة الجسم.
  • تورم المنطقة بشكل مبالغ فيه.
  • الشعور بآلام قوية وغير محتملة.

إلى متى تستمر نتيجة العملية؟

ليس هناك حد، أو مدة معينة لإنتهاء نتيجة العملية، فنتيجة العملية يمكن أن تدوم مع الشخص طوال حياته، إذا كان حريصاً على المحافظة عليها، على سبيل المثال يجب على الشخص السيطرة على وزنه بشكل مستمر، والحذر من زيادة الوزن مرة أخرى، وذلك من خلال تناول الطعام الصحي، كذلك ممارسة الرياضة لها أهمية كبيرة في الحفاظ على النتيجة، فمن المعروف أن الرياضة تعمل على شد الجلد والعضلات، كما أن شرب الماء والعصائر الطبيعية تلعب دوراً كبيراً في ترطيب الجلد وبقائه رطباً، وذلك لأن الجلد الجاف هو الأكثر عرضة للترهل والتمدد بمرور  الوقت، ولضمان بقاء الجلد رطباً ينصح أيضاً باستخدام كريمات طبية مرطبة. 

مميزات عملية شد الترهلات بعد التكميم

هناك العديد من المميزات التي سوف تشجعك وتزيد من رغبتك في إجراء العملية، مثل:

  • الحصول على مظهر رياضي وجسم مشدود، يمكنك من إرتداء جميع الملابس والموديلات التي ترغب بها.
  • تصبح أكثر شباباً، وذو مظهر أصغر نسبياً، وذلك لأن ترهل الجلد يمنح الشخص مظهراً مسناً.
  • الشعور بالمزيد من الثقة والرضا عن الذات أما الآخرين، وبالأخص أمام شريك الحياة.
  • التخلص من المشكلات التي تسببها الترهلات مثل التهاب الجلد، و خطوط وعلامات تمدد الجلد.
  • الشعور بالراحة النفسية، والتخلص من القلق والإحراج الدائمين بسبب مظهر الترهلات.
  • الإستمتاع بالوزن الي فقدته، والإستمتاع كذلك بالرشاقة وممارسة جميع الأنشطة الرياضية والإجتماعية بسعادة وثقة ودون قلق.
اسعار شد الترهلات بعد التكميم

أسعار شد الترهلات بعد التكميم للجسم بالكامل

إن عملية شد الترهلات للجسم بالكامل تختلف من شخص لآخر، حسب مساحة الجلد المترهل الذي ينبغي التخلص منه عن طريق القص، وكذلك عدد المناطق المترهلة، وبسبب هذا الاختلاف يصعب تحديد تكلفة العملية بشكل دقيق، حيث يجب أن يطلع الطبيب على الحالة أولاً حتى يتمكن من تحديد التكلفة بدقة، ولكن بشكل عام يتراوح متوسط تكلفة إجراء عملية شد الترهلات بعد التكميم في مصر بين 50- 60 ألف جنيه مصري.

أسعار شد الترهلات بعد التكميم للمنطقة الواحدة

لحسن حظ بعض الأشخاص، أنهم لا يعانون بعد عملية التكميم من ترهل الجسم بالكامل، بل تصاب مناطق محددة فقط بالترهل، وهي المناطق التي كانت تعاني من تراكم الدهون الموضعية فيها، مثل ترهلات البطن، أو ترهلات الذراعين أو ترهلات الافخاذ أو الأرداف وغيرها، وفي هذه الحالة يمكن معالجة الترهل من خلال عملية شد خاصة بمنطقة واحدة أو اثنتين، وتتراوح تكلفة المنطقة الواحدة بين 20-30 ألف جنيه مصري، حسب حجم المنطقة ومدى الترهل الموجود فيها.

هل هناك طرق أخرى غير جراحية لشد الترهلات؟

تعتمد إجابة هذا السؤال على نوع الترهلات، فإذا كانت الترهلات شديدة وناتجة عن فقدان كمية كبيرة من الوزن، وهناك مساحات كبيرة من الجلد المترهل، فالإجابة هي أنه لا يوجد طريقة أخرى غير الشد الجراحي، أما في حال الترهلات الخفيفة والمتوسطة، فهناك طرق أخرى غير جراحية، حيث يتم استخدام بعض التقنيات الحديثة وتطبيقها على الجلد، وتقوم بتحفيز الخلايا الموجودة في الجلد على إنتاج كميات كبيرة من الكولاجين، وهو البروتين المسؤول عن تماسك الخلايا، وبالتالي تماسك الجلد، وإعطائه مظهر متماسك ومشدود، ومن أهم هذه التقنيات هي تقنية شد الجلد بالليزر، شد الجلد بتقنية الموجات الفوق صوتية” الفيزر”، شد الجلد بالأشعة الحمراء.

ماذا عن شد الترهلات بعد التكميم بطرق طبيعية؟

بالطبع لا ترغب فئة كبيرة من الناس بالخضوع للعمليات الجراحية، إما بسبب التكلفة المادية التي يصعب عليهم تحملها، أو بسبب الخوف الشديد من العملية والوقوع تحت تأثير البنج، وكذلك الخوف من الآلام التي تعقب العملية، ولكل هذه الأسباب يلجأ البعض للبحث عن طرق طبيعية بهدف شد الترهلات، ومن أهم الطرق الطبيعية التي يتم اللجوء إليها هي ممارسة الرياضة، والتي نعلم جميعاً مدى فوائدها لصحة وسلامة الجسم ومنحه شكل رياضي جذاب، ولكنها لن تجدي نفعاً مع حالات الترهل المتوسطة والشديدة للأسف، أما الطرق الأخرى فهي تناول بعض المشروبات العشبية أو تطبيق بعض الخلطات على الجلد بهدف شده وإعادة تماسكه وهو أمر خاطئ أيضاً وليس له أي فوائد أو أساس علمي صحيح.

أخيراً عزيزي القاريء لابد من القضاء على شبح الترهلات، والاستمتاع بالرشاقة والجسم المشدود من خلال عملية شد الترهلات بعد التكميم، والتي يمكنكم إجرائها بأفضل تكلفة، وكذلك أفضل نتيجة مع جراح التجميل د. إسلام حسني أخصائي جراحات التجميل الأفضل في مصر والوطن العربي، ما عليكم سوى التواصل الفوري مع العيادة لحجز موعد أو الحصول على إستشارة.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

 لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية شد الترهلات بعد التكميم يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

3 + 1 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights