معلومات تهمك

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

by | تجميل الثدي | 0 comments

عمليات تكبير الثدي طبقاً للدراسات الحديثة هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية التي تقبل عليها النساء في السنوات الأخيرة، وذلك لأن من معايير جمال المرأة هو الثدي الجذاب ذا الحجم المتناسب مع أجزاء الجسم الأخرى، ولكن للأسف لا تتمتع الكثير من النساء بمثل هذه الجاذبية والأنوثة في هذه المنطقة، إما بسبب التقدم في السن أو بسبب عملية الرضاعة الطبيعية، وإذا كنت ترغبين في الخضوع لهذا الإجراء التجميلي بهدف إستعادة جمالك وأنوثتك، فإننا نقدم لكِ في عيادة د.إسلام حسني كل ما ترغبين في معرفته حول مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي، وكذلك تجارب ناجحة لتكبير الثدي مع د.إسلام حسني.

قبل البدء بالحديث عن تجارب ناجحة لتكبير الثدي نقدم لكِ نبذة عن مفهوم تكبير الثدي:

هي عملية تجميلية تهدف إلى تحسين حجم وشكل الثدي عند السيدات اللاتي يعانين من الصغر الشديد لحجم الثدي، وتتم من خلال طريقتين، إما عن طريق الجراحة وزراعة الحشوات  الصناعية مثل حشوة السيلكون أو حشوة المحلول الملحي، أو من خلال حقن الدهون الذاتية في الثدي، وحقن الدهون يتم استخدامه للحالات التي لا تعاني من الصغر الشديد والتي لا تعاني كذلك من الترهلات الشديدة.

مميزات عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي سواء من خلال الحشوات الصناعية أو من خلال حقن الدهون الذاتية لها العديد من المميزات، مثل:

  • إستعادة الثقة بالنفس عند المرأة.
  • تحسين شكل الجسم من خلال الحصول على صدر مشدود وجذاب.
  • التخلص من ترهلات الثدي.
  • مدة التعافي بعد إجراء العملية قصيرة للغاية.

عيوب عملية تكبير الثدي

كما ذكرنا المميزات أعلاه، فإن هناك مجموعة من العيوب للعملية، وقد تحدث هذه العيوب والمضاعفات بسبب اختيار جراح تجميل لا يتمتع بالمهارة الكافية، وبذلك قد تعرضين نفسك للآتي:

  • اختلاف واضح في شكل الثديين.
  • ندبات كبيرة في أماكن غير صحيحة وظاهرة للعين تؤدي إلى تشوه شكل الثدي.
  • تكبير الثدي بشكل مبالغ فيه من خلال استخدام حشوات ذات مقاس كبير غير مناسب لثدي السيدة.
  • حدوث التهابات بسبب عدم التركيز على التعقيم خلال العملية.

ما هو نوع التخدير المستخدم في عمليات تكبير الثدي؟ وما هي مدتها؟

يرجع اختيار نوع التخدير المستخدم في العملية إلى جراح التجميل، وكذلك نوع العملية وحجمها، على سبيل المثال في معظم عمليات تكبير الثدي عن طريق الجراحة وزرع غرسات صناعية يتم استخدام التخدير الكامل، وتتراوح مدة هذه العملية بين ساعة إلى ساعتين، أما عملية تكبير الثدي من خلال حقن الدهون الذاتية ففي معظم الأحيان تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، وأحياناً يتم استخدام التخدير الكامل إذا رأى الطبيب أن الحالة تتطلب ذلك، وتستغرق هذه العملية ساعة واحدة فقط من الوقت.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي مع د.إسلام حسني

بالطبع ترغب جميع السيدات في الإطلاع على تجارب ناجحة لتكبير الثدي قبل إجراء العملية، لذلك نقدم لكم في السطور التالية تجارب ناجحة لتكبير الثدي لسيدات قمن بإجراء العملية على يد جراح التجميل د.إسلام حسني، وتتحدث جميع السيدات في هذه التجارب الناجحة عن مدى سعادتهن، وكذلك عن الثقة المرتفعة بالنفس والشعور بالمزيد من الأنوثة خاصة مع شريك الحياة بعد إجراء عملية تكبير الثدي، وهناك تجارب ناجحة لتكبير الثدي مؤثرة للغاية، لسيدات كن يعانين في صمت لسنوات عديدة بسبب الصغر او الترهل الشديد للثدي والذي أفقدهن الشعور بالأنوثة.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تجربة تكبير الثدي بعد فقدان السيدة كمية كبيرة من الوزن

أول تجارب ناجحة لتكبير الثدي لدى د.إسلام حسني لسيدة كانت تعاني من السمنة منذ طفولتها، ومع زيادة وزنها بشكل مبالغ فيه قررت إنقاص وزنها والتخلص من السمنة للأبد، ولكن للأسف رافق ذلك تقلص حجم الثدي وترهله، وقد وصلت السيدة إلى العيادة في حالة شديدة من الإحباط، وقرر الطبيب معالجة هذه المشكلة من خلال زرع حشوة صناعية في الثدي وشد الترهلات، وبعد نجاح العملية تقول السيدة أن حياتها تغيرت بالكامل، ولم تعد تشعر بالإحباط أو الإحراج بسبب مظهر صدرها.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي..تحسين شكل الثدي بعد الإنجاب والرضاعة

من ضمن تجارب ناجحة لتكبير الثدي  كذلك كانت لسيدة تعمل كعارضة أزياء، وبعد أن أنجبت إثنين من أبنائها تغير شكل الثدي بسبب عملية الرضاعة، وأصبح هناك انكماش ملحوظ في منطقة الثدي، وهنا وضح لها الطبيب أن الحالة ليست سيئة للغاية، ويمكن من خلال حقن الدهون الذاتية في الثدي استعادة شكله الطبيعي والتخلص من الإنكماش الذي حدث بسبب الرضاعة، وتقول السيدة أن العملية كانت سهلة للغاية، وتمكنت من مغادرة العيادة في نفس يوم إجراء العملية، وتقول كذلك أن هذه العملية أنقذت مستقبلها المهني، وعادت إلى عملها بكل سعادة وثقة، وتعتبر هذه الحالة كأحد واحدة من التجارب الملهمة للكثير من السيدات والتي تشجعهن على قرار إجراء العملية.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

من ضمن تجارب ناجحة لتكبير الثدي تجربة إحدى السيدات اللاتي قمن بإجراء العملية لدى عيادة د.إسلام حسني، وكانت تعاني من ترهل شديد في الثدي بسبب تكرار عملية الإنجاب والرضاعة، وتقول عن تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون كانت من أفضل التجارب، وأكثر القرارات التي اتخذتها في حياتي وعادت علي بالسعادة والرضا عن نفسي ومظهري، وبعد هذه العملية استعدت شبابي وثقتي في نفسي وأنوثتي، والعملية سهلة للغاية، وخلال اسبوع واحد فقط استطعت أن أعود إلى حياتي وممارسة أنشطتي اليومية بشكل طبيعي، وتعتبر هذه التجربة من أفضل تجارب ناجحة لتكبير الثدي لدى عيادات د.إسلام حسني.

هل هناك تجارب ناجحة لتكبير الثدي بشكل طبيعي؟

تتسائل الكثير من السيدات عن وجود تجارب ناجحة لتكبير الثدي بشكل طبيعي إما من خلال تناول بعض الأطعمة أو الأعشاب، أو تطبيق بعض الخلطات على منطقة الصدر بهدف تكبير الصدر، والحقيقة أنه ليس هناك أي وصفة أو خلطة فعالة ولها القدرة على تكبير الثدي، ولا يمكن تكبير الثدي سوى من خلال اللجوء إلى الطبيب والقيام بجراحة تكبير الثدي ورزع حشوة صناعية، أو حقن الدهون الذاتية في الصدر، وما عدا ذلك من خلطات أو وصفات فلا جدوى منه وليس له أي أساس علمي، بل وربما تناول مثل هذه الأعشاب قد يضر الصحة العامة للسيدة.

سعر عملية تكبير الثدي

بعد الإطلاع على تجارب ناجحة لتكبير الثدي مع د.إسلام حسني نقدم لكم سعر عملية تكبير الثدي، وبالطبع يرغب الجميع في معرفة تكلفة العملية قبل إجرائها، ولتحديد التكلفة يجب زيارة الطبيب أولاً، فكل حالة تختلف عن الأخرى من ناحية الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها، وبذلك فإنه من الصعب تحديد التكلفة بشكل دقيق دون زيارة الطبيب وفحص الثدي، على سبيل المثال ترتفع تكلفة تكبير الثدي عن طريق الجراحة وزرع الغرسات مقارنة بتكبير الثدي من خلال حقن الدهون الذاتية وهكذا، لذلك قومي بزيارة الطبيب لتتعرفي على التكلفة بشكل دقيق.

بعد أن قدمنا لكم تجارب ناجحة لتكبير الثدي، وكذلك مجموعة من المعلومات المهمة حول عملية تكبير الثدي، إذا كان لا يزال لديكم المزيد من الإستفسارات والتساؤلات فقوموا بالتواصل معنا فوراً، وسوف يتم الرد على جميع استفساراتكم.

 

تابعنا على 
د إسلام حسني
د.إسلام حسني

اخصائي جراحه التجميل ونحت تنسيق القوام

عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة جراحة تنحيف الأنف وتجميل الانف بالليزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

7 + 11 =

مقالات أخري

كل ما تريدين معرفته عن تصغير الثدي

كل ما تريدين معرفته عن تصغير الثدي

على الرغم من أن الكثيرون يعتقدون أن عمليات تصغير الثدي هي مجرد عملية تجميلية، إلا أنها حل جذري للعديد من المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات ذوات حجم الصدر الكبير، ومن أبرز تلك المشاكل ألم الرقبة والكتفين والظهر وكذلك الصداع المستمر بسبب الحجم الكبير للثدي، وفي...

عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية

عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية

انطلقت رحلة دكتور إسلام حسني عالم التجميل منذ عدة سنوات وتكللت هذه الرحلة نجاحات مبهرة في جميع أنواع التجميل و خاصة عملية شد البطن التي اشتهر بها دكتور إسلام حسني لكفائته الشديدة في تحقيق نتائج غير مسبوقة لمرضاه وهو ماجعله يحصل على التقدير والشهرة الطيبة بينهم. تعتبر...

سعر عملية شفط الدهون في مصر 2024

سعر عملية شفط الدهون في مصر 2024

تبرز عملية شفط الدهون كواحدة من الأكثر شهرة وطلبًا، في السنوات الأخيرة شهدت مصر تطورًا ملحوظًا في هذا المجال، حيث أصبحت العمليات التجميلية متاحة ومعقولة أكثر من أي وقت مضى، كما أن التغيرات في التكنولوجيا والمنافسة الشديدة تلعب دورًا حاسمًا في تحديد سعر عملية شفط...

انواع عمليات نحت الجسم

انواع عمليات نحت الجسم

الدهون الزائدة هي أحد أكبر المشكلات التي يواجهها الرجال والنساء على حد سواء خلال السنوات الأخيرة، لعدة أسباب من أهمها تغير نمط الغذاء إلى نمط غير صحي، كذلك بسبب أسلوب الحياة المريح للغاية والذي يدعو إلى الكسل وقلة الحركة وبذل المجهود مما يساعد على تراكم الدهون،...

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

تعد تقنية شفط الدهون بالفيزر ثورة حقيقية في مجال التجميل، حيث إنها إجراء جراحي متقدم يعتمد على توجيه ترددات صوتية مرتفعة الدقة إلى الأنسجة الدهنية المستهدفة مما يساعد في إزالتها بدقة فائقة وبأقل تدخل جراحي ممكن، ولكن السؤال الذي يدور في أذهان الكثيرين هو متى ستظهر...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights