معلومات تهمك

شفط الافخاذ ونحت الجسم

by | شفط الدهون | 0 comments

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في الجسم وبالأخص في منطقة الفخذين، ولكن بعد ظهور العديد من التقنيات التي تعمل على شفط الافخاد بات الأمر في غاية السهولة، حيث أن عملية شفط الافخاد أصبحت من أكثر العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لأن الحصول على الأرجل الجميلة هي حلم جميع النساء، وقد بات هذا الحلم سهل المنال عن طريق شد الافخاد لدى دكتور إسلام حسني.

يعتبر القيام بـ شفط الافخاد هي الخيار الأمثل والأفضل للكثير من الأشخاص الذين يعانون من وجود دهون متراكمة كثيرة في هذه المنطقة، حيث أن الدهون في تلك المنطقة لا يفلح معها اتباع انظمة غذائية صحية أو القيام ببعض الأنشطة الرياضية لذلك يلجأ هؤلاء الأشخاص إلى التقنيات الحديثة للتخلص من تلك الدهون.

الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من التقنيات التي تعمل على إزالة الدهون وشفط الافخاد سواء كانت الجراحة التقليدية أو بتقنية الليزر أو بتقنية الفيزر، حيث يؤكد دكتور إسلام حسني أنه يمكن شفط كميات كبيرة من الدهون الزائدة خارج منطقة الفخد تمامًا، أيضاً من الممكن أن يتم إجراء عملية النحت أو عملية شد الأفخاد مع شفط الدهون ومن الحصول على مظهر وشكل جمالي أفضل وأكثر تناسقاً.

أسباب ترهل الأفخاذ

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ترهل منطقة الفخذ تحديدًا، مسببًا في ذلك الانزعاج عند النساء، يعتبر معرفة السبب الأساسي وراء ترهل الأفخاذ هو أحد أهم خطوات العلاج وسبب نجاح شفط الافخاد، هذا ما يوجه دكتور إسلام حسني مرضاه إليه، حيث أنه عند منع السبب تعالج المشكلة بالتأكيد أو على أقل تقدير توقف تطورها، فمن أهم الأسباب هي:

  • عدم تركيز التمارين الرياضية على عضلات الأفخاذ الداخلية.
  • التعرض لأشعة الشمس بكثرة.
  • نقص النشاط العام وخمول الجسم.
  • نقص إنتاج الكولاجين الناتج عن التقدم في العمر، فيؤدي إلى ظهور تلك الترهلات بالأفخاذ وعدم مرونة الجلد.
  • خسارة الوزن، حيث أنه عند حدوث زيادة في وزن بمنطقة الأفخاذ يحدث تمدد للجلد حينها لاستيعاب كمية الدهون المكتسبة، ولكن عند فقد ذلك الوزن يحدث ترهل للجلد.

المرشح المناسب لعملية شفط الافخاد

من أجل أن تحقق عملية شد الافخاد النتائج المرجوة، ينبه دكتور إسلام حسني أن هناك مجموعة من الأشخاص هم المرشحون لمثل هذه العمليات والتي بالفعل تحقق لهم نتائج مرضية، وهؤلاء الأشخاص هم من يتمتعون بكل من العوامل التالية:

  • مرونة الجلد مما يسرع عملية التعافي من العملية.
  • الوزن الصحي، حيث أن شفط الافخاد ليس وسيلة لفقدان الوزن، وهو أكثر فعالية للأشخاص الذين هم قريبون من وزن الجسم المثالي.
  • لا يوجد أي أمراض مزمنة لدى هؤلاء الأشخاص.
  • يتمتعون بحالة صحية جيدة.

طرق شد الافخاد

هناك العديد من الأشخاص يظنون أن عملية شد الافخاد المقصود بها هو إزالة كل من الجلد الزائد والدهون المزعجة، ولكن دكتور إسلام حسني يقوم بتوضيح هذه المعلومة لهؤلاء الأشخاص بأن هناك عدة أنواع مختلفة لعملية شفط الافخاد، حيث يتم اختيار الطريقة المناسبة طبقا لحالة المريض، وهذه الأنواع هي:

عملية شد الافخاد المصغرة

يعتمد إجراء عملية شد الافخاد المصغرة على شفط الافخاد على مدى احتياجات المريض الفردية، حيث يقوم دكتور إسلام حسني بإجراء شقوق أقل من جميع الأنواع الأخرى و بالأخص القيام في منطقة الفخذ، كما أنه يتم التركيز على الجزء العلوي الداخلي من الفخذ فقط.

تجميل وشد الفخذ

 عملية شد الافخاذ الخارجية

 يتم اختيار دكتور إسلام حسني لذلك النوع في الحالات التي تحتاج إلى شد الفخذ الخارجي وكذلك الأجزاء الخارجية من الأفخاذ، وذلك من خلال عمل شق يبدأ من منطقة الفخذ وحتى خارج منطقة الورك وأسفل الظهر.

عملية شد الافخاد العمودية

يشرح دكتور إسلام حسني أن هذه العملية تتم في الحالات التي يحتاج فيها المريض للتخلص من الكثير من الجلد الزائد وإزالته، حيث أنه في هذه الحالة يتم عمل شقوق كبيرة تمتد إلى الركبتين، ولكن نظراً لحدوث الكثير من المضاعفات الخطيرة، لا يوصي دكتور إسلام حسني بالقيام بهذا النوع من شد الافخاد.

عملية شد الافخاد مع شفط الدهون

 يوصي دكتور إسلام حسني بهذا النوع من شد الافخاد في بعض الحالات التي تعاني من ضعف مرونة الجلد في منطقة الفخذ، حيث يتم إجراء شفط للدهون مع عمل جراحة شد الافخاد، وذلك من أجل إزالة جميع الخلايا الدهنية الزائدة ومنع ترهل الجلد.

كيف يتم إجراء شفط الدهون من الافخاذ؟

تتم عملية شفط الافخاد عن طريق اتباع الطبيب المعالج للخطوات التالية التي يوضحها دكتور اسلام حسني:

  • يقوم الطبيب بحقن المريض بالتخدير الذي تم الأتفاق عليه خلال زيارة الاستعداد.
  • يقوم الطبيب بتعقيم الجلد جيداً ومن ثم يضع علامات معينة وفقاً لأماكن العمل التي يراها مناسبة للحالة والتي تعبر عن مواضع الشقوق الجراحية.
  • يتم حقن محلول ملحي يحتوي على أدوية مسكنة وأدوية أخرى تعمل على تضييق الأوعية الدموية والوقاية من النزيف.
  • في حالة شفط الدهون بالفيزر يتم إدخال أنبوب رفيع جدًا خاص بجهاز الفيزر يشبه الكانولا إلى داخل جلد في منطقة الأفخاذ وذلك بعد عمل شقوق جراحية دقيقة جداً.
  • من خلال طاقة ترددات وموجات الفيزر الصوتية المرتفعة يتم إذابة الدهون وتفتيتها.
  • بعد ذلك يتم شفط الدهون المذابة إلى خارج الجسم ومن ثم يتم تضميد الشقوق الجراحية وارتداء المشد بعد ذلك.

نتائج عملية شفط دهون الأفخاذ

بعد بضعة أسابيع من عملية شفط الافخاد يبدأ اختفاء التورم ومن ثم يظهر الشكل الجديد للفخذين، والنتيجة النهائية تصبح واضحة إلى حد ما، بالإضافة إلى أن تلك النتائج تكون دائمة في حالة أتبع المريض النصائح والتوصيات التي يقدمها الطبيب المعالج له.

علاوة على ذلك ينبغي على المريض اتباع حمية غذائية مناسبة تجنبًا لزيادة الوزن فجأة ومن ثم يلجأ المريض إلى إجراء عملية شفط الافخاد مرة أخرى، لذا في حالة الرغبة في إجراء عملية شفط الافخاد يمكنك ذلك من خلال أفضل طبيب في شفط وشد الافخاد الدكتور إسلام حسني، كل ما عليك فعله هو تحديد موعد مع الدكتور من خلال الضغط هنا.

نصائح ما بعد شفط الافخاد

ينبه الدكتور إسلام حسني على أهمية فترة التعافي والاهتمام بها، حيث أن تلك الفترة لها أهمية كبيرة في الحصول على النتائج المرضية، حيث أنه كلما زاد الالتزام من المريض بنصائح وتوصيات الدكتور كلما كانت النتائج أكثر إيجابية، فمن أهم النصائح والتوصيات التي يقدمها دكتور إسلام حسني، ما يلي:

  • تناول أي مسكنات للألم أو مضادات حيوية يصفها الطبيب بانتظام.
  • سؤال الطبيب عن أي تعليمات خاصة بالحركة والمشي وأوضاع الجلوس والنوم وما إلى ذلك.
  • لبس المشد بعد شد الافخاد، وذلك للتقليل من التورم والحفاظ على نتائج العملية.
  • عدم العودة للأنشطة المعتادة مثل السباحة أو الرياضة أو الاستحمام دون معرفة الطبيب المعالج وسؤاله عن الوقت المناسب لها.
  • تقليل الملح في الطعام وشرب الكثير من الماء والسوائل.
تابعنا على 
د إسلام حسني
د.إسلام حسني

اخصائي جراحه التجميل ونحت تنسيق القوام

عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة عملية تجميل شفط دهون الفخذين أو شد الافخاذ أوتكبير الارداف يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية ,سعداء دائما بالتواصل معك.

4 + 2 =

مقالات أخري

اشهر دكتور تجميل لعملية نحت الجسم

اشهر دكتور تجميل لعملية نحت الجسم

من بين الأطباء الموهوبين والمعروفين في عالم الجراحة التجميلية ونحت الجسم يبرز اسم لامع وهو دكتور اسلام حسني، ذلك الطبيب الذي اكتسب شهرةً عالميةً تفتح له أبواب النجاح والتقدير، كما إنه يمزج بين الاحترافية والأخلاق العالية والاهتمام الشخصي لتحقيق نتائج مذهلة تتجاوز...

ترغبين ببشرة مشدودة؟ إليك تفاصيل تكلفة شد الوجه بالخيوط

ترغبين ببشرة مشدودة؟ إليك تفاصيل تكلفة شد الوجه بالخيوط

بالطبع نتمنى جميعاً أن يكون بإمكاننا إيقاف قطار العمر، وبالأخص ما يتركه علينا من أثر، فمن منا يحب أن يقف أمام المرآة ليرى التجاعيد والترهلات بدأت تغزو ملامح وجه؟ بالتأكيد لا أحد، وللأسف لا مفر من ذلك، ولكن لحسن الحظ ما يمكننا فعله هو معالجة آثار التقدم في العمر...

تقنيات شد الوجه في 2023

تقنيات شد الوجه في 2023

الوجه عنوان الجمال، لذا فإن المحافظة على بقاء الوجه جميلاً ًونقيًا من الأمور الهامة التي يجتهد الرجال والنساء إلى المحافظة عليها، وقد سخر طب التجميل الحديث العديد من التقنيات التجميلية التي تحقق حلم الجمال في دقائق معدودة بدون جراحة وتستمر تلك النتائج لسنوات طويلة.ما...

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية مع د. اسلام حسني

الكثير من النساء تعاني من مشكلات كثيرة في الجزء السفلي من الجسم، إما بسبب النحافة الشديدة أو بسبب الوراثة حيث يعاني البعض منهن من الصغر الشديد في حجم المؤخرة، والعكس من ذلك تعاني الأخريات من تكدس الدهون في الجسم السفلي من الجسم، مما يؤدي إلى عدم تناسق شكل المؤخرة...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights