معلومات تهمك

دكتور جراحة تجميل الثدي المتباعد

by | تجميل الثدي | 0 comments

 عند التحدث عن عملية تجميل الثدي المتباعد لابد من اختيار افضل دكتور جراحة تجميل للقيام بذلك الإجراء، حيث يلعب جراح التجميل الدور الحاسم في تحقيق تطلعات الأفراد للحصول على مظهر مثالي وجسم متناسق، فمن بين تلك الجراحين الموهوبين وذوي الخبرة يبرز دكتور إسلام حسني بمكانة مرموقة ومهارات استثنائية، حيث يتميز هذا الجراح بخبرته الواسعة وتخصصه في جراحة تجميل وتشكيل الثدي خاصةً كما أنه يعد بارعًا في إعادة تشكيل الثدي المتباعد وتحسين مظهره، بالإضافة إلى أنه يتمتع بفهم عميق لرغبات المرضى ويعمل بتعاون وثيق معهم لتحقيق النتائج المثالية التي يصبون إليها.

يعد تجميل الثدي المتباعد هو أحد الإجراءات الجراحية الشائعة والذي يهدف إلى تحسين مظهر الثدي عند وجود تباعد واضح بين الثديين، كما أنه يعرف أيضًا باسم جراحة تقريب الثدي والتي يتم اللجوء إليها عندما يكون التباعد بين الثديين ناتجًا عن أسباب وراثية أو عوامل أخرى مثل التقدم في العمر أو العوامل الهرمونية.

يؤكد دكتور جراحة تجميل دكتور إسلام حسني أن عملية علاج الثدي المتباعد تشمل إعادة تشكيل الثديين لتحقيق توازن وتناغم أفضل بينهما، حيث يتم ذلك عن طريق إزالة الأنسجة الزائدة وإعادة ترتيبها بشكل يعزز الشكل الجمالي للثديين، بالإضافة إلى أنه يتم تحديد الإجراء المناسب من خلال احسن دكتور تجميل في الاسكندرية وفقًا لحالة الثدي واحتياجات المريضة، حيث يمكن أن تشمل الإجراءات التي يتم تنفيذها في جراحة تجميل الثدي المتباعد تقليص حجم الثدي أو زراعة الدهون أو رفع الثدي أو تغيير موضع الحلمة لتحقيق شكل ومظهر متجانس وجميل. 

سبب تباعد الثديين عن بعضهما

من خلال خبرة دكتور إسلام حسني في تجميل الثدي، يؤكد دكتور جراحة تجميل أنه هناك العديد من النساء التي تعاني من تباعد غير طبيعي بين الثديين حيث يكون هناك عدة أسباب وراء ذلك، أهمها:

  • اختلاف شكل القفص الصدري بين السيدات والذي يمكن أن يتجلى عبر تملق القفص الصدري وعدم التماثل بين الثديين وتقعر القفص الصدري أو زيادة الإسقاط العظمي.
  • التقدم في العمر حيث يمكن أن يؤدي التأثير التدريجي للعمر وتغيرات الهرمونات إلى تباعد الثديين.
  • يمكن أن يكون للوراثة دور في تحديد شكل ومظهر الثديين وتباعدهما.
  • قد يتسبب الحمل والرضاعة في تغيرات هرمونية وهيكلية تؤثر على شكل الثديين وتسهم في التباعد.
  • عدم ارتداء حمالات الصدر الملائمة، فعدم استخدام حمالات الصدر المناسبة والمدعمة بشكل صحيح يمكن أن يؤدي إلى ترهل الثديين وتباعدهما.
  • تؤدي بعض التمارين ذات التأثير القوي على عضلات الصدر إلى تسبب تباعد الثديين. 

لماذا يجب اختيار افضل دكتور جراحة تجميل الثدي المتباعد؟ 

يعتبر اختيار افضل جراح تجميل فى الاسكندرية أمرًا حيويًا وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بعلاج تباعد الثديين، فعملية تجميل الثدي هي عبارة عن عملية جراحية تحتاج أن تتم بمهارة ودقة عالية، كما أن زيادة حجم الثدي وعلاج تباعده لدى النساء تزيد من ثقتهن بأنفسهن وتحسين حالتهن المزاجية مما يترتب على ذلك تأثير إيجابي على حياتهن الاجتماعية والمهنية.

بالإضافة إلى الجوانب الجمالية هناك مجموعة من النساء اللواتي يلجأن للجراحة لعلاج تباعد الثديين بسبب تأثرهن بالسرطان أو حوادث قد تؤثر على منطقة الثدي لذلك يجب اختيار احسن جراح تجميل والذي يجب أن يكون على دراية تامة بتلك التحديات الطبية والنفسية التي يواجهها المرضى، كما يجب اختيار جراح لديه الخبرة والمهارة اللازمة لتنفيذ هذه الإجراءات بنجاح بالإضافة إلى العمل مع فريق طبي مؤهل يلتزم بأعلى معايير النظافة والسلامة الموصى بها من قبل وزارة الصحة.

دكتور جراحة تجميل الثدي المتباعد

حجم الثدي المناسب في كل مرحلة

يؤكد افضل جراح تجميل أن حجم الثدي لدى النساء يختلف بأختلاف المرحلة العمرية وذلك لأن الثدي يمر بالعديد من التغيرات خلال فترة نموه، لذلك فيما يلي حجم الثدي المناسب لكل مرحلة عمرية:

  • المراهقة

خلال هذه المرحلة الحساسة للفتيات يحدث العديد من التغيرات في الثدي والجسم بشكل عام، بما في ذلك التغيرات في الوزن والحجم والشكل لذلك لا ينصح دكتور جراحة تجميل بإجراء عمليات تجميلية للثدي في هذا العمر ولكن عموماً يكتمل نمو الثدي عند الفتيات في سن 14-17 عامًا وهو عمر انتهاء البلوغ، ومع ذلك فإن حجم الثدي قد يتغير بسبب العوامل المختلفة مثل فترة الحيض التي يمكن أن يؤدي إلى امتلاء الثدي قليلاً.

  • العشرينات

 في هذه المرحلة من العمر يكون متوسط حجم الثدي عند الفتيات أصغر منه عند السيدات في الخمسينات، حيث يرجع ذلك إلى تباطؤ عملية التمثيل الغذائي مع التقدم في العمر مما يؤدي إلى زيادة في الوزن وبالتالي زيادة في حجم الثدي.

  • بعد فترات الحمل والولادة

 بعد الحمل والولادة قد تعاني بعض النساء من زيادة حجم الثدي أو ترهلات فيه وفي هذه الحالات قد يكون إجراء تجميل الثدي المترهل هو الخيار الأمثل كما أن بعض النساء اللواتي تجاوزن سن الأربعين قد يفضلن إجراء شد الثدي بواسطة الليزر لتحسين جاذبية الثدي.

  • الخمسينات

 في هذه المرحلة قد يصبح شكل الثدي متدليًا للأسفل لدى بعض النساء وفي هذه الحالات يعتبر رفع الثدي جراحة مناسبة لحل هذه المشكلة والتخلص بشكل جذري من الترهل والتدلي.

كيف يكون علاج تباعد الثديين لدى دكتور جراحة تجميل؟ 

يؤكد دكتور إسلام حسني أن تجميل الثدي المتباعد يتطلب تقييمًا طبيًا لتحديد الإجراء المناسب، حيث تختلف طريقة العلاج طبقا لمدى كبر أو صغر حجم الثدي مع تباعده، وفيما يلي كيفية علاج الثدي المتباعد مع حالة صغر الثدي مع التباعد وحالة كبر الثدي مع التباعد:

حالة تباعد الثدي مع الصغر:

  • يتم تخدير المريضة تخديرًا كاملاً.
  • إجراء الشق الجراحي من قبل جراح التجميل.
  • يتم تثبيت الغرسة خلف أنسجة الثدي أو أسفل عضلة الصدر.
  • يقوم الجراح بضبط موضع الحلمة الجديد.
  • إغلاق الشق الجراحي باستخدام خيوط جراحية مخصصة.

حالة تباعد الثدي مع الكبر:

  • يقوم دكتور جراحة تجميل برسم علامات على المناطق التي تحتاج إلى شد ورفع.
  • يتم تخدير المريضة تخديرًا كاملاً.
  • إجراء الشق الجراحي وإزالة الدهون الزائدة والجلد الزائد.
  • يقوم الطبيب بإعادة تشكيل ورفع الثدي ومن ثم ضبط موضع هالات الثدي لتوافق الشكل الجديد.
  • وأخيرًا يتم إغلاق الشق الجراحي باستخدام خيوط جراحية أو بالأشرطة اللاصقة.

الجدير بالذكر أنه يجب أن يتم تنفيذ هذه الإجراءات تحت إشراف احسن جراح تجميل في الاسكندرية، وذلك لضمان تحقيق النتائج المرجوة وفقًا لاحتياجات ورغبات المريض. 

المدة الزمنية المتوقعة للشفاء بعد جراحة تجميل الثدي المتباعد

تختلف المدة الزمنية المتوقعة للشفاء بعد جراحة تجميل الثدي المتباعد من شخص لآخر، كما أنها تعتمد على عدة عوامل بما في ذلك نوع الإجراء الجراحي وحجمه والإجراءات الذي تليه والحالة الصحية العامة للمريضة، ولكن بشكل عام يتم الشفاء الكامل بعد جراحة تجميل الثديين المتباعدين وقتًا قد يتراوح بين أسابيع إلى أشهر، حيث يؤكد دكتور جراحة تجميل أنه في الأيام الأولى بعد الجراحة قد يشعر المريضة بالألم والانتفاخ والكدمات في منطقة الثدي وقد يحتاجون إلى وضع ضمادات مرنة وداعمة وارتداء حمالة صدر خاصة لدعم الثدي المعالج ولكن خلال عدة أيام سرعان ما يختفي ذلك الألم.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية تجميل الثدي يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

10 + 4 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights