معلومات تهمك

حقن الدهون في ال g spot | المميزات والأسعار

by | الحقن التجميلي | 0 comments

يمكن اعتبار تقنية حقن الدهون الذاتية هي الحل السحري للعديد من المشكلات التجميلية، وربما تكون قد سمعت عن حقن الدهون لتكبير الثدي أو الأرداف، ولكن هذه ليست هي فقط المهام الوحيدة لحقن الدهون، وذلك لأنه يقوم بما هو أبعد من ذلك، فمؤخراً أصبح بالإمكان زيادة وتعزيز الشعور بالمتعة الجنسية من خلال حقن الدهون في منطقة ال g spot التي تقع في المهبل، فماذا نعرف عن هذه الإجراء الطبي؟  وماهي مميزاته ونتائجه؟ الكثير من المعلومات تجدونها في السطور التالية.

قبل البدء بالحديث عن حقن الدهون في منطقة g spot، سوف نتعرف أولا على هذه المنطقة، حيث أنه وللأسف الشديد لا تعرف الكثير من السيدات ماهي منطقة الجي سبوت g spot، ويرجع ذلك إلى تدني الثقافة الجنسية في عالمنا العربي، و منطقة الجي سبوت هي منطقة مستديرة صغيرة الحجم تقع على الجدار الأمامي للمهبل، يصل قطرها إلى 1 سم، وتقع على بعد 5 سم تقريباً من فتحة المهبل، ويوجد في هذه المنطقة العديد من نهايات الأعصاب الحسية، مما يجعلها شديدة الحساسية والتأثر، وبذلك فهي تعمل على زيادة الشعور باللذة والإثارة الشديدة أثناء العلاقة، وقد تم اكتشاف هذه المنطقة في خمسينيات القرن الماضي على يد العالم الألماني أرنست جرافنبرج.

الدافع وراء إجراء العملية؟

تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات التجميل الأنثوية بشكل عام، وعملية حقن الدهون في منطقة g spot بشكل خاص،  بسبب ضعف أو إنعدام الشعور بالمتعة الجنسية بشكل كامل، وينتج ذلك لعدة أسباب من أهمها التقدم في السن والولادات المتكررة، و لهذين السببين يتسع المهبل ويتغير شكله داخلياً وخارجياً، مما ينتج عنه ضعف في الإحساس، وفتور أثناء العلاقة الحميمية، ولذلك تلجأ النساء إلى هذه العمليات لإستعادة الشعور بالمتعة والرغبة، والإستمتاع بالحياة واللذة الجنسية مع شريك الحياة، وتجديد شباب العلاقة.

ماهو دور الدهون في هذه المنطقة؟

بالطبع تتسائلين الآن عن دور الدهون في هذه المنطقة، وكيف تعزز من الشعور باللذة والإثارة، والسبب هو أنه بمرور الوقت ومع تكرر عمليات الولادة، يتسع المهبل، وتبدأ عضلاته بالارتخاء والضمور وإختفاء منطقة الجي سبوت، وعند حقن الدهون أو أي من المواد المالئة الأخرى في جدار المهبل، يزداد سمك عضلات المهبل وتعود إلى حجمها الطبيعي مرة أخري، ويضيق المهبل، ويزيد بروز وحجم وحساسية منطقة جي سبوت g spot، وهو الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى زيادة وتعزيز جودة العلاقة الحميمة.

من أين يتم الحصول على الدهون؟

أما عن مصدر الدهون التي يتم حقنها في المنطقة، فهي دهون ذاتية يتم استخلاصها من الجسم لإعادة حقنها مرة أخرى في مناطق أخرى بحاجة إلى الدهون، وهذه هي الخطوات بالتفصيل:

  • يتم تحديد أحد المناطق التي تتواجد فيها الكثير من الدهون الموضعية، مثل الأرداف أو الفخذين، ويتم شفط الدهون منها بإستخدام المخدر الموضعي وأنابيب خاصة بالشفط.
  • يتم معالجة الدهون المسحوبة، من خلال تنقيتها من الشوائب والدماء، لتصبح صالحة لإعادة الحقن مرة أخرى.
  • وتحت تأثير المخدر الموضعي أيضاً، يتم حقن الدهون في منطقة g spot باستخدام حقنة رفيعة.
  • ويمكن للمريضة مغادرة المستشفى أو العيادة على الفور، حيث لا تتطلب العملية بقاء أو مبيت المريضة في المستشفى.

كيف يتم الاستعداد للعملية؟

 إن حقن الدهون في منطقة الجي سبوت لا تتطلب في أغلب الأحيان إستعدادات خاصة، ولكن ما عليكي فعله مسبقاً هو الآتي:

  • التأكد من مدى مهارة واحترافية جراح التجميل الذي سيقوم بإجراء العملية، وأن يكون مختصاً في مجال التجميل الأنثوي.
  • عند اتخاذ قرار الخضوع للعملية، سيتوجب عليك إخبار الطبيب بأي أمراض تعانين منها.
  • كذلك جميع الأدوية والعقاقير التي تقومين بتناولها، وبالأخص الأدوية الخاصة بسيولة الدم.
  • أخيراً، سوف يطلب منك الطبيب التوقف عن التدخين وتناول الكحوليات بمدة لا تقل عن شهر واحد قبل إجراء العملية.
حقن الدهون في الg spot المميزات والنتائج

مميزات عملية حقن الدهون في منطقة g spot

بعد إجراء العملية سوف تستمتعين بالآتي:

  • الشعور بالراحة النفسية، وذلك بسبب إستعادة الثقة بالنفس، وزيادة الشعور بالرضا عن الذات.
  • زيادة جودة العلاقة الحميمية، وهو الأمر الذي يساعد على استمرار ونجاح العلاقة الزوجية بشكل عام.
  • الشعور بالشباب والحيوية، بدلاً من الشعور بالإحباط والتقدم في العمر.
  • الإستمتاع بالعلاقة الجنسية وزيادة الشعور باللذة لكلا الطرفين.
  • سهولة الوصول إلى النشوة أو الإشباع الجنسي.

ماذا عن النتائج؟ هل هي دائمة؟

بالطبع ترغب الكثير من السيدات في معرفة مدة دوام نتيجة حقن الدهون في منطقة g spot، ويمكن القول أن النتيجة تدوم لمدة طويلة بشكل عام، بشرط أن تحافظ السيدة على صحتها بشكل عام خاصة مع التقدم في السن، من خلال ممارسة الرياضة، وتناول الأطعمة الصحية، وتجنب زيادة الوزن، كما يفضل تأجيل عملية حقن الدهون في منطقة جي سبوت حتى إنتهاء الرغبة في الإنجاب والولادة، وذلك حتى لا تتأثر النتيجة بسبب الحمل والولادة التي تؤثران بشكل كبير على عضلات المهبل.

هل هناك مضاعفات للعملية؟

تعتبر عملية حقن الدهون في منطقة g spot هي إجراء تجميلي غير جراحي، ولذلك من الصعب حدوث أي مخاطر أو مضاعفات، ولكن يجب العلم بأن العملية لا تناسب جميع السيدات، حيث يقوم الطبيب المختص وحده بتحديد مدى ملائمة العملية للمريضة، حيث يجب أن تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض خطيرة، أما عن المضاعفات العادية، فقد تشعر المريضة بآلام محتملة يتم القضاء عليها باستخدام المسكنات، كما يمكن الإحساس بالوخز أو التنميل أو التورم لبعض الوقت.

مدة فترة النقاهة

إن مدة التعافي بعد حقن الدهون في منطقة g spot ليست طويلة، وتختلف من سيدة لأخرى طبقاً للحالة الصحية بشكل عام، ولكن في أغلب الأحيان تستمر لأيام قليلة فقط، وينصح خلالها أن تخلد السيدة للراحة، وتبتعد عن الأنشطة العنيفة والمرهقة، وبالطبع تتوقف عن أي نشاط جنسي خلال هذه الأيام، كما يجب الحرص على تناول الأطعمة الصحية، وبالأخص الخضروات والفواكه، والإكثار من شرب الماء بهدف ترطيب الجسم.

هل هناك حقن أخرى لمنطقة الجي سبوت بخلاف الدهون؟

بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية، نعم هناك العديد من المواد الأخرى التي يمكن حقنها في منطقة g spot، بهدف تعزيز الشعور والإحساس فيها، وأشهر المواد التي يمكن حقنها في هذه المنطقة هي:

  • حقن الفيلر: يعتبر الفيلر أحد المواد المالئة للأنسجة، ويتم إستخدامه في هذه المنطقة أيضا بهدف زيادة حجمها، حيث تعمل مادة الهيالورونيك الموجودة فيه على تحفيز إعادة نمو الخلايا في هذه المنطقة مما يؤدي إلى زيادة الإحساس والإثارة فيها.
  • حقن البلازما: يتم إستخلاص الصفائح الدموية من خلال سحب عينة دم من المريضة، ليتم إعادة حقنها مرة أخرى في منطقة g spot، وتعمل هذه الصفائح على إعادة نمو الأنسجة في منطقة المهبل بشكل عام، ومنطقة جي سبوت بشكل خاص. 

في الختام يمكن إعتبار حقن الدهون في منطقة الـ جي سبوت g spot، هي نوع من أنواع تجديد الشباب، وزيادة الرغبة والمتعة الجنسية، وكذلك معالجة البرود والفتور الي يصيب العديد من النساء في العلاقات الزوجية بمرور الوقت، لا تترددي في التواصل مع الفريق الطبي لدى عيادة د. إسلام حسني، للحصول على المزيد من المعلومات.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية حقن الدهون في ال G Spot يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

3 + 9 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights