معلومات تهمك

تكلفة عملية مامي ميك اوفر

by | شد الترهلات | 0 comments

لا شك أن إنجاب الأطفال وغريزة الأمومة أمر تشعر به كل امرأة، ولكن كل النساء يحلمن بالعودة إلى شكل أجسامهن قبل الحمل والولادة والرضاعة، وهنا تصدرت عملية مامي ميك اوفر قائمة جراحات التجميل الأكثر طلباً، فهي تعتبر مجموعة متكاملة من الإجراءات التجميلية التي تساعد كل امرأة للعودة إلى أفضل مما كانت عليه قبل الحمل والولادة والرضاعة لِتتمتع بالجاذبية والحيوية والمظهر الشبابي التي كانت عليه قبل الأمومة وكأن شيئاً لم يكن.

يشرح لنا الدكتور إسلام حسني بشكل مبسط الإجراءات التي تتضمنها وكل ما تريدين معرفته عن عملية مامي ميك اوفر بالإضافة إلى العوامل التي تحدد تكلفتها الإجمالية.

عملية مامي ميك اوفر تتضمن سلسلة من العمليات التجميلية التي تهدف إلى تحسين مظهر المرأة بعد الحمل والولادة، والعودة إلي أجمل مما كانت عليه قبل الأمومة.

 تختلف العمليات المضمنة في سلسلة مامي ميك اوفر بناءً على احتياجات ورغبات المرأة والشكل النهائي التي تحلم الوصول إليه.

يقوم دكتور اسلام حسني، افضل جراح تجميل فى الاسكندرية. بِتقييم فردي لكل حالة  وتحديد احتياجات كل حالة للوصول إلى الشكل والقوام المرغوب فيه.

ما هي الإجراءات التجميلية التي تتضمنها عملية مامي ميك اوفر؟

إجراء مامي ميك اوفر هي إجراء تجميلي متكامل يتضمن مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تهدف إلى العودة إلى ما كانت عليه المرأة قبل الأمومة، وتختلف احتياجات كل امرأة عن غيرها كما يختلف ترتيب الإجراءات حسب الاحتياج، تتضمن سلسلة عمليات مامي ميك اوفر ما يلي:

شد البطن

ينتج عن الحمل والولادة ضعف في عضلات البطن منا يؤدي إلى ترهل البطن، من خلال إجراء شد البطن، يتم إزالة الجلد الزائد،  وشد عضلات البطن المترهلة مما يؤدي إلى تحسين مظهر البطن وإعادة تحديد الخصر.

تكبير الثدي

بعد توقف الرضاعة، يتراجع حجم الثدي بشكل كبير وملحوظ، حيث تعاني الكثير من النساء من ترهل الثدي وتراجع حجمه وامتلاءه بعد الرضاعة، وهنا تأتي أهمية جراحة تكبير الثدي كواحدة من ما تتضمنها سلسلة مامي ميك اوفر التجميلية. يتم في هذا الإجراء استخدام إما غرسات صناعية أو دهون منقولة من منطقة أخرى من الجسم لزيادة حجم الثدي وتحسين شكله وتعزيز امتلاءه. 

رفع الثدي

يُناسب هذا الإجراء اللاتي يعانين من ترهل الثدي بينما يتمتعن بحجم ثدي مناسب، فيمكن لهذا الإجراء إعادة توجيههما ورفعهما للحصول على مظهر أكثر شبابًا جاذبية.

شفط الدهون

 تستخدم عملية شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة العنيدة من مناطق مثل البطن والأرداف والفخذين لِتحسين الشكل العام للجسم والحصول على مظهر متناسق. 

إعادة تشكيل الجسم

 في بعض الحالات، تُضاف إجراءات تجميلية اضافيه مثل شد الذراعين أو شد الفخذين لتحسين الشكل العام للجسم وتعزيز تناسقه.

يتم اختيار الإجراءات وترتيبها طبقاً للحالة والأهداف التي تحلم المرأة الوصول إليها.

الهدف من سلسلة عمليات مامي ميك اوفر

إذا ما تم تحديد الإجراءات المناسبة والتسلسل المناسب يتحقق الهدف الأساسي لسلسلة عمليات مامي ميك اوفر، و هو تحقيق تحسن شامل ومتكامل لمظهر جسم المرأة بعد الأمومة وإعادة تشكيل وتحديد الجسم بعد التغيرات التي يمر بها جسم المرأة أثناء الحمل والرضاعة، لتعود المرأة لأفضل مما كانت عليه قبل الحمل والولادة والرضاعة من أجل إستعادة الثقة بالنفس والجاذبية  والشعور بالشباب والحيوية.

يقوم دكتور اسلام حسني، احسن دكتور تجميل في الاسكندرية، بتقييم شخصي لكل حالة، وتقييم للأهداف التي تريد المرأة الوصول إليها باختيار الإجراء أو الإجراءات المناسبة لضمان أفضل النتائج.

المشاكل التي يمكن تتخلصين منها بعد عمليات مامي ميك اوفر

من مميزات عمليات مامي ميك اوفر أنها تستهدف عدة مناطق من الجسم للتخلص من المشاكل التالية:

  • ترهل الثديين.
  • ترهل البطن.
  • ضعف عضلات البطن.
  • تكبير الثدي باستخدام حقن الدهون الذاتية أو غرسات السيليكون. 

من هن أفضل المرشحان لإجراء عمليات مامي ميك اوفر؟

 بالإضافة إلى نتائج بعض الفحوصات الطبية المهمة التي تثبت أن المريضة قادرة على القيام بِجراحات مامي ميك اوفر بأمان، هُناك بعض المعايير التي يوكد دكتور إسلام حسني، احسن جراح تجميل، أهمية توافرها لدى المريضة لتكون المرشح الأفضل، وهي:

  • يجب أن تتمتع المريضة بصحة جيدة وألا تعاني من أي أمراض مزمنة قد تؤثر على سلامة الجراحة أو عملية الالتئام والتعافي.
  • لا ينبغي أن تكون المرأة لديها خطط للحمل أو الرضاعة في المستقبل.
  • يجب أن يكون الوزن الحالي لجسم المريضة مستقراً لفترة مقبولة قبل الجراحة، و لتحقيق نتائج أفضل وطويلة الأمد يجب أن يكون الوزن مثالي أو قريب من الوزن المثالي.
  • يجب أن تكون المريضة على استعداد لفترة التعافي بعد الجراحة، وأن تتبع بعناية تعليمات جراح التجميل الخاص بها فيما يتعلق بالرعاية بعد العملية الجراحية.
  • يجب على المريضة أن تكون مُتفهمه بشكل جيد بكل تفاصيل خيارات العملية والتقنيات المتاحة والنتائج المتوقعة وكذلك التكاليف المرتبطة بها.
  • يجب أن يكون لدى المريضة المعرفة الكاملة بالمخاطر المحتملة للإجراء.
ما بعد عملية شفط الدهون

نصائح دكتور إسلام حسني لما بعد عملية شفط الدهون 

بعد عملية شفط الدهون يوصي احسن جراح تجميل في الاسكندرية باتباع النصائح التالية لضمان تحقيق أفضل النتائج مع أقل الأعراض الجانبية:

  • استخدام المشد المقدم من الجراح والاستفسار عن فترة الاستخدام المناسبة للمشد بعد العملية.
  • ينصح بشرب كميات وافرة من الماء للمساعدة في تحفيز عملية الشفاء وتجنب الجفاف.
  • يجب استشارة الجراح بشأن الوقت المناسب للبدء في ممارسة التمارين الرياضية والنشاط البدني، حيث قد يوصي الجراح بالابتداء بتمارين خفيفة وتدريجياً زيادة النشاط البدني.
  • ينصح بالتعاون مع أخصائي تغذية لوضع حمية غذائية ملائمة بعد عملية شفط الدهون، حيث يساعد اتباع حمية صحية ومتوازنة في تعزيز الشفاء والحفاظ على النتائج المحققة.
  •  تناول الأدوية الموصوفة بما في ذلك المضادات الحيوية والمسكنات، حيث يساهم ذلك في تقليل أي تورم أو ألم محتمل بعد العملية.

أسعار عملية شفط وتفتيت الدهون 

نظرًا لأن الأسعار لعملية التخلص من دهون البطن تختلف حسب العديد من العوامل فإنه من الأفضل أن يتم إجراء معاينة مباشرة لتحديد الأشخاص المناسبين لإجراء العملية وتحديد الأسعار والطرق المناسبة لحالتك الشخصية، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت ترغبين في الحصول على معلومات حول أسعار عملية شفط الدهون يرجى التواصل مع احسن جراح تجميل، حيث أنه سيكون سعيد بتوضيح المزيد من المعلومات وتقديم المساعدة فيما يتعلق بأسعار عملية نحت الجسم وكذلك شفط الدهون.

مخاطر عملية شفط الدهون 

هناك بعض المخاطر والمضاعفات المحتملة لعملية شفط الدهون، يوضحها دكتور إسلام حسني فيما يلي:

  • قد يحدث نزيف خلال أو بعد عملية شفط الدهون وقد يتطلب التدخل الطبي للسيطرة عليه.
  •  كما هو الحال في أي عملية جراحية قد تكون هناك مخاطر مرتبطة بالتخدير المستخدم خلال عملية شفط وتفتيت الدهون.
  • في بعض الحالات قد يحدث تموج في الجلد أو تلف نتيجة لعملية شفط وتفتيت الدهون وخاصة في المرضى الذين يمتلكون جلدًا رقيقًا وغير مرن، حيث يتطلب التعامل مع هذه المضاعفة بطرق خاصة لتحقيق نتائج مساوية وتجنب تلف الجلد.
  • حدوث تجمع للسوائل تحت الجلد بعد عملية شفط الدهون وقد يسبب هذا التراكم ألمًا للمريض، كما قد يتطلب سحب هذه السوائل بواسطة إبرة تحت تخدير موضعي.
  • يشعر المريض بالتنميل في مناطق شفط وتفتيت الدهون بعد العملية نتيجة لإصابة الأعصاب في تلك المناطق ومع مرور الوقت يتحسن التنميل تدريجيًا.
  • من الممكن حدوث عدوى في الجروح الصغيرة التي تستخدم لإدخال أدوات الشفط أثناء العملية، حيث قد تكون هذه العدوى سطحية وتستدعي استخدام الأدوية وتغييرات بسيطة في رعاية الجروح.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية شد الجفون يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

13 + 14 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights