معلومات تهمك

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

by | نحت الجسم | 0 comments

إن تجربة نحت الجسم بالليزر هي أكثر من مجرد إجراء تجميلي، حيث إنها رحلة شخصية لاكتشاف الثقة والجمال الداخلي فبواسطة هذه التقنية المذهلة يمكننا تحقيق التغيير الذي نرغب فيه وتحسين شكلنا الخارجي بطريقة مستدامة وذلك ما حدث في تجربتي مع نحت الجسم بالليزر مع افضل دكتور جراحة تجميل.  

عند البحث عن افضل جراح تجميل فى الاسكندرية لنحت الجسم في مصر ومن واقع تجربتي مع نحت الجسم بالليزر هناك عدة عوامل يمكن الاعتماد عليها مثل:

  • التحقق مما إذا كان الطبيب حاصلاً على شهادات طبية معترف بها من قبل الجامعات المعتمدة، مما يعكس مستوى تعليمه ومهاراته المهنية.
  • التأكد من أن الطبيب حاصل على اعتماد من المنظمات الطبية والهيئات المتخصصة، مما يعزز مصداقيته ويدل على احترافيته في ممارسة المهنة.
  • خبرة الطبيب في مجال التجميل واستخدامه للتقنيات الطبية الحديثة، حيث يمكن أن تكون الخبرة والتحديث المستمر للتقنيات مؤشرًا على جودة خدماته.
  • البحث عن سمعة جيدة للطبيب بين مرضاه السابقين، والتعرف على التجارب الناجحة التي حققها في عمليات نحت الجسم.
  • البحث والتعرف على تجارب المرضى الآخرين مع الأطباء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن الحصول على تقييمات ومراجعات شخصية للأطباء.
  • يجب أن يكون الطبيب قادرًا على توفير الراحة النفسية والإجابة على تساؤلاتك ومخاوفك بدقة واحترافية، فذلك يسهم في بناء الثقة بينك وبين الطبيب.
  • من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالليزر يجب الاطلاع على المراكز الطبية التي يتعامل معها الطبيب، حيث يمكن أن توفر مستوى عالٍ من الرعاية الصحية والاهتمام بالمرضى بكفاءة عالية.

 مميزات نحت الجسم بالليزر 

يؤكد دكتور إسلام حسني افضل جراح تجميل أن عملية نحت الجسم تتميز بمجموعة من المزايا البارزة والتي تجعلها وسيلة فعالة ومتقدمة للتخلص من الدهون العنيدة، ومن واقع تجربتي مع نحت الجسم بالليزر أبرز المميزات هي:

  • تعمل عملية نحت الجسم على تحسين توازن وتناسق الجسم، مما يساعد في تحقيق مظهر جمالي متناسق ومتوازن.
  • تعد عملية نحت القوام واحدة من أفضل الحلول للتخلص من الترهلات والجلد الزائد الناتج عن فقدان الوزن أو العوامل الأخرى، مما يساهم في تحسين مظهر الجسم وإعطائه شكل مشدود ومنحنيات جذابة.
  • تعد العملية إجراءً غير جراحي، حيث يتم استخدام تقنيات مبتكرة مثل التبريد والليزر والموجات فوق الصوتية لاستهداف الدهون المحددة وتفتيتها بدون الحاجة إلى عملية جراحية تقليدية.
  • بفضل تقنيات العمليات غير الجراحية، يكون بإمكانك مغادرة المستشفى في نفس اليوم الذي تجري فيه عملية نحت الجسم مما يوفر الوقت والجهد للمريض ويساعده في العودة السريعة إلى راحته المعتادة.
  • تعتبر العملية غير مؤلمة بشكل شديد، حيث يتم تطبيق تقنيات تخدير موضعي لتجنب الألم أثناء الإجراء وبالتالي يمكن للمريض الاستفادة من فوائد العملية دون تحمل آلام مفرطة.
  • بفضل طبيعة العملية غير الجراحية لا تحتاج عملية نحت الجسم إلى فترة نقاهة طويلة فبعد الإجراء يمكن للمريض العودة إلى نشاطاته اليومية بسرعة ودون تأثير كبير على حياته العادية.
  • من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالليزر وبفضل فترة النقاهة القصيرة يمكن للمريض العودة إلى العمل وأنشطته الروتينية بعد فترة قصيرة من إجراء العملية، مما يسمح له بالاستمتاع بالنتائج المحسوسة لعملية نحت الجسم بشكلٍ فوري وتحقيق أهدافه الشخصية بسرعة.
  • توفر نتائج ملحوظة ومرئية فور انتهاء الإجراء كما يمكن للمريض رؤية تحسن شكل الجسم واستعادة تناغمه وجاذبيته فورًا، مما يعزز الثقة بالنفس والرضا عن النتائج.
تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

بعض تجارب المرضى مع نحت الجسم بالليزر 

فيما يلي بعض تجارب لمرضى قد أجروا عملية نحت الجسم بالليزر مع دكتور إسلام حسني احسن جراح تجميل:

التجربة الأولى: نحت الجسم بالليزر 

تشارك علياء من مصر تجربتها الموفقة قائلة “كانت تجربتي مع نحت الجسم بالليزر تجربة رائعة، حيث تمحورت تجربتي حول إجراء عملية النحت في مناطق متعددة تتراكم فيها الدهون بشكل واضح مثل منطقة البطن والفخذين، فلم أكن اشعر بأي ألم يذكر خلال فترة العملية حيث تم تطبيق تخدير موضعي قبل بدء النحت كما لم تستغرق العملية أكثر من أربع ساعات. 

بعد ذلك قام الطبيب بعمل بعض الشقوق البسيطة لإدخال الأنبوب المستخدم في إزالة الدهون لذلك لم اعاني من أي مضاعفات مزعجة بعد العملية بل شعرت فقط ببعض الآلام البسيطة في مناطق العملية ولكن تمكنت من التغلب على هذه الآلام بسهولة من خلال اتباع نصائح افضل دكتور جراحة تجميل والالتزام بتناول الأدوية الموصوفة، ولكن هناك بعض التورمات التي ظهرت ولكنها سرعان ما تلاشت بسرعة خلال فترة التعافي.

التجربة الثانية: نتائج فورية لنحت القوام 

يشارك أحمد البالغ من العمر 28 عامًا، تجربته في معالجة تراكم الدهون في جسمه والتي كانت تؤثر بشكل مزعج على مظهره واختيار الملابس، حيث قرر أحمد اختيار تقنية الليزر من بين العديد من تقنيات نحت الجسم وذلك لما تحققه من نتائج مذهلة وتتميز بالحصول على نتائج فورية وملحوظ  ومع ذلك استغرق الأمر عدة أشهر حتى تمكن أحمد من رؤية النتائج النهائية.

بالإضافة إلى ذلك أوضح أحمد أن النتائج النهائية لتقنية الليزر لم تقتصر فقط على تقليل تراكم الدهون بل تمتد تأثيراتها لشد الجلد وتقليل الترهلات في مناطق فقدان الدهون وهذا يعني أن العملية لم تحقق فقط الشكل المثالي المرغوب بل أيضًا حسنت ملمس الجلد ومرونته في تلك المناطق لذلك من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالليزر انصح الجميع بهذه التجربة مع احسن دكتور تجميل في الاسكندرية. 

التجربة الثالثة: نحت القوام وزيادة الثقة بالنفس 

ناتالي البالغة من العمر 37 عامًا تشارك تجربتها في السعي للتخلص من تراكم الدهون في منطقة الذراعين والجزء العلوي من الجذع، حيث كانت تشعر بالقلق بسبب الشائعات المتداولة حول آثار سلبية لعمليات نحت الجسم من خلال تجارب الآخرين ولكنها بعد تجربتي مع نحت الجسم بالليزر ومع دكتور إسلام حسني تغير رأيها تمامًا. 

يجدر بالذكر أن ناتالي قررت الاستعانة بأحد الأطباء المميزين الذي حظي بتوصيات وتقييمات إيجابية على الإنترنت وهو احسن دكتور تجميل في الاسكندرية حيث تؤكد ناتالي أن حياتها تغيرت بشكل كامل بعد إجراء هذه العملية، حيث أصبح بإمكانها الآن ارتداء ملابسها المفضلة دون أي شعور بالحرج، وتضيف ناتالي: “كانت تجربتي مع نحت الجسم بالليزر أفضل بكثير مما توقعت، حيث كانت الآثار الجانبية أقل بكثير مما تخيلت. وقد ساعد الالتزام بنصائح الطبيب وتعليماته بعد العملية في تسريع عملية التعافي بشكل واضح”.

نصائح ما بعد نحت القوام بالليزر 

بعد إجراء عملية نحت الجسم ومن واقع تجربتي مع نحت الجسم بالليزر مع احسن جراح تجميل في الاسكندرية هناك بعض النصائح الهامة التي سوف تساعدك على تسريع عملية التعافي وهي:

  • تناول الأدوية المسكنة والمضادات الحيوية وفقًا للجرعات والمواعيد المحددة بانتظام.
  • تجنب تناول أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين، حيث يمكن أن تؤثر على عملية التجلط.
  • شرب كميات وفيرة من الماء وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، للمساعدة في الترطيب وتجنب التهيج.
  • اتباع نظام غذائي صحي يتضمن الابتعاد عن الدهون والكربوهيدرات التي تسهم في زيادة الوزن وتراكم الدهون.
  • الحصول على راحة تامة وتجنب المجهود الشاق والتمارين الرياضية القاسية خلال فترة التعافي.
  • ارتداء المشد الضاغط لدعم شكل الجسم الجديد والحفاظ على نتائج العملية.
  • خذ إجازة من العمل لمدة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين، لتمكين جسمك من الراحة والتعافي الكافيين.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

 لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية نحت الجسم بالليزر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

2 + 5 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights