معلومات تهمك

تجربتي مع عملية مامي ميك اوفر

by | شد الترهلات | 0 comments

عملية مامي ميك اوفر هي أحد عمليات التجميل التي دخلت إلى مجال التجميل مؤخراً، و ابتكرها أطباء التجميل بهدف معالجة المشكلات التي تواجهها السيدات بعد عملية الإنجاب، حيث تتعرض معظم السيدات إلى تغيرات جُسمانية كبيرة، مثل ترهل البطن وزيادة الوزن وتدلي الصدر بسبب الرضاعة وغيرها، وهو الأمر الذي يُشعر الكثير من السيدات أنهن يدفعن ثمناً باهظاً من جمالهن ورشاقتهن في سبيل الأمومة والحصول على الأطفال، لذلك قام الأطباء بإبتكار هذه العملية لتخليص السيدات من هذه المعاناة، واستعادة الشباب والجاذبية حتى بعد تكرار الإنجاب لعدة مرات، فماذا تعرفون عن عملية مامي ميك اوفر؟ المزيد من المعلومات مع دكتور اسلام حسني في السطور التالية، بالإضافة إلى بعض التجارب المؤثرة.

عملية مامي ميك اوفر تناسب جميع السيدات اللاتي واجهن بعض التغيرات الجسمانية بسبب عملية الإنجاب، على سبيل المثال:

  • عند وجود ترهلات شديدة في منطقة البطن.
  • ترهل الصدر وتغير موضع الحلمة بسبب الرضاعة الطبيعية.
  • زيادة الوزن في مناطق الجسم المختلفة أثناء فترة الحمل.
  • حدوث تغييرات في المنطقة الأنثوية لدى المرأة، مثل اتساع المهبل نتيجة للضغط المستمر عليه أثناء الحمل، وبسبب الولادة الطبيعية أيضاً.
  • كذلك لا ينصح بإجراء العملية سوى بعد توقف رغبة السيدة في الإنجاب، أي يتم إجرائها بعد الطفل الأخير، حتى تتمكن المرأة من المحافظة على النتيجة. 

ما هي الإجراءات التجميلية المتبعة في عملية مامي ميك اوفر؟

بالطبع تختلف عدد الإجراءات التجميلية التي يتم تطبيقها أثناء العملية بناءً على حالة كل سيدة على حدة، حيث لا تواجه جميع السيدات نفس الأضرار بعد تكرارعمليات الولادة، ويقوم الطبيب بتحديد عدد الإجراءات اللازمة بعد الكشف وتقييم الحالة، ونظراً لتعدد الإجراءات أثناء العملية فإنه في أغلب الأحيان تتم العملية تحت تأثير التخدير الكامل، وإليكم هنا أهم الإجراءات التجميلية التي يتم تنفيذها أثناء عملية مامي ميك اوفر:

  شد وشفط البطن

يمكن القول أن منطقة البطن هي المنطقة التي تتضرر عند جميع السيدات بعد عملية الحمل والولادة، خاصة إذا تكررت هذه العملية لأكثر من مرة، وفي عملية مامي ميك اوفر يتم شد البطن جراحياً والتخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة، وتقوية عضلات البطن التي تتضرر وترتخي بسبب ضغط الحمل المستمر عليها، وأحيانا يتم خلال هذا الإجراء شد الخصر والظهر أيضاً والتخلص من الدهون الموضعية المتراكمة في هاتين المنطقتين.

  تجميل الصدر

أما بالنسبة لثاني المناطق التي تتضرر بشدة لدى السيدات بعد عملية الإنجاب فهي منطقة الثدي، فبسبب الرضاعة الطبيعية يبدأ الثديان بالترهل تدريجياً، ويتغير موضع الحلمة للأسفل، كما يتغير حجم الثدي أيضاً، وطبقاً للحالة،  يقوم الطبيب بشد الثدي وقص الجلد الزائد في حال استدعى الأمر ذلك، كما يتم تكبير الثدي إما من خلال حقن الدهون الذاتية، أو زرع حشوات السيلكون، ويتم أيضاً إعادة الحلمة إلى مكانها الصحيح.

  التجميل النسائي

ويقصد به هنا إصلاح الأضرار التي تحدث للمنطقة الأنثوية عند السيدات، حيث تحدث الكثير من التغييرات في هذه المنطقة، أشهرها إتساع المهبل بسبب الولادة الطبيعية، وضغط الرحم على المهبل، كذلك تغير لون المنطقة وتحوله إلى لون داكن بسبب التغيرات الهرمونية خلال هذه الفترة، ويتم تضييق المهبل من خلال حقن الفيلر في عضلات المهبل، وكذلك تفتيح المنطقة والعديد من الإجراءات الأخرى التي تتم خلال عملية مامي ميك اوفر.

 شفط الدهون الزائدة

تصاب الكثير من السيدات خلال فترة الحمل بزيادة في الوزن، خاصة في الجزء السفلي من الجسم في منطقة الفخذين والأرداف، وبسبب هذه الزيادة في الوزن يبدأ السيلوليت والتعرجات بالظهور، وأثناء عملية مامي ميك اوفر يمكن شفط الدهون في هذه المناطق، والتخلص من الدهون العنيدة للأبد.

   إجراءات تجميلية لزيادة نضارة الوجه

تشكو الكثير من السيدات بعد عمليات الولادة المتكرر أنها تبدأ بفقدان رونقها ونضارتها، وأنها تبدو شاحبة طوال الوقت، ويحدث ذلك بسبب نقص الحديد وعدم تناول الطعام الصحي خلال هذه الفترات، ولمعالجة ذلك يتم زيادة نضارة البشرة إما من خلال الليزر الذي يعزز إنتاج الكولاجين في طبقات الجلد، أو حقن الدهون الذاتية في الوجه لمعالجة النحافة وإخفاء التجاعيد، ومنح الوجه حيوية ونضارة. 

تجربتي مع عملية مامي ميك اوفر

تجربتي مع عملية مامي ميك اوفر

من أكثر التجارب المميزة والمؤثرة لعملية مامي ميك اوفر مع دكتور إسلام حسني هي تجربة السيدة دلال التي تحكي عن تجربتها: “تزوجت في بداية العشرينات من عمري، ولحبي الشديد للأمومة أنجبت أربع أطفال، ومع وصولي لعامي الثلاثين أصبحت لا أحب مظهري، وأتجنب حضور المناسبات وأعتزلت الحياة الإجتماعية، كذلك كنت أرتدي الملابس الواسعة والطويلة فقط، ولم أجرؤ على إرتداء غير ذلك بسبب تغير مظهر جسمي وترهله بشدة بسبب الولادات المتكررة، ولكن مع عملية مامي ميك اوفر مع دكتور إسلام حسني وبشكل لم أكن أتوقعه نهائياً، تمكنت من استعادة رشاقتي وشكل جسمي كما كنت في بداية العشرينات، لذلك سأظل ممتنة للدكتور إسلام حسني على هذه العملية التي غيرت حياتي للأفضل”.

التجربة الثانية

أما التجربة الثانية لعملية مامي ميك اوفر مع دكتور إسلام حسني فهي للسيدة إبتسام، والتي عانت بشدة من تعليقات وسخرية المحيطين بها، حيث وصفها أقرب الأشخاص بأنها تبدو كسيدة عجوز، وذلك بعد إنجابها لثلاثة أطفال، و ازدياد وزنها بشكل ملفت للنظر، تقول السيدة دلال: “من خلال دكتور إسلام حسني الذي نصحني بإجراء عملية مامي ميك اوفر تمكنت من استعادة رشاقتي، والأهم ثقتي بنفسي أمام كل من سخروا مني، والآن أستمتع بالأمومة بكل حب وامتنان، على عكس السابق فقط كنت أشعر بالغضب والإكتئاب طوال الوقت”.

متى تظهر نتائج عملية مامي ميك اوفر؟

من مميزات العملية أن نتائجها فورية يمكن ملاحظتها فور إنتهاء العملية والإفاقة من التخدير، أما بالنسبة للنتيجة النهائية فسوف تتمكنين من ملاحظتها بعد التماثل للشفاء، وتجاوز فترة النقاهة التي تمتد من أسبوعين وحتى شهر واحد، طبقاً لعدد الإجراءات التجميلية التي تم اعتمادها خلال العملية، وخلال مدة التعافي يجب أن تعلمي أن هناك مجموعة من المضاعفات الطبيعية التي تحدث بعد أي عملية جراحية، مثل التورم والإحمرار ووجود كدمات متفرقة على الجلد، كذلك الشعور بآلام خفيفة، ولذلك يجب عليكي خلال هذه الفترة الالتزام بالراحة وكذلك بالبرنامج العلاجي الذي يصفه الطبيب، حتى تمر هذه الفترات دون إلتهابات أو مضاعفات خطيرة.

كيف يتم تحديد تكلفة عملية مامي ميك اوفر؟

إن عملية مامي ميك اوفر هي أحد العمليات التي يصعب تحديد تكلفتها بشكل طبيب دون الرجوع إلى الطبيب، وذلك لأن الطبيب يتمكن من تقييم بعض الأمور التي تلعب دوراً كبيراً في تغيير التكلفة، على سبيل المثال:

  • حجم الضرر الجسماني لدى المرأة والناتج عن تكرار عملية الإنجاب.
  • عدد المناطق التي سيتم إصلاحها.
  • هل جلد السيدة يتمتع بمرونة كافية أم تحتاج إلى شد الجلد؟.
  • هل هناك حاجة إلى إعادة حقن الدهون الذاتية في بعض المناطق أم لا؟.
  • هل يتم إصلاح شكل الثدي من خلال إعادة حقن الدهون الذاتية أم هناك حاجة لإستخدام حشوات السيلكون؟.

وبالإضافة إلى جميع ما سبق تؤثر شهرة الطبيب ومدة تفوقه في مجالة إلى تغيير التكلفة.

في الختام، إذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من المعلومات حول عملية مامي ميك اوفر مع دكتور إسلام حسني الأفضل في مصر والوطن العربي، فما عليكم سوى التواصل الفورى مع فريقنا الطبي، والذي سوف يقوم بالرد على جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية مامي ميك اوفر يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

15 + 6 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights