معلومات تهمك

افضل دكتور تجميل لعملية شفط الزنود

by | شفط الدهون | 0 comments

يعد اختيار افضل دكتور تجميل لإجراء شفط الزنود أمرًا صعبًا حيث أنه يتطلب الدقة والتميز، فعندما يتعلق الأمر بتحويل حلمك إلى واقع لا تتقبّلي المستوى العادي من الجودة والكفاءة، فقط ابحثي عن الأفضل وسعيك نحو التميز يجب أن يقودك إلى اختيار دكتور إسلام حسني دلك الجراح التجميلي المتميز الذي سيحقق توقعاتك ويقودك إلى الجمال الذي تستحقينه.

تهدف عملية شفط الزنود المترهلة إلى تحسين مظهر الذراعين من خلال شد الجلد الزائد في منطقة الذراعين من الإبط إلى المرفق لتحسين ملمسها ومظهرها العام، كما أنه في بعض الحالات يتم أيضًا إجراء شفط للدهون المتراكمة في الجزء العلوي من الذراعين للحصول على نتيجة أفضل وتحسين تعريشة الذراع ومن ثم تنعيم الأنسجة في تلك المنطقة وإبراز العضلات الموجودة بشكل أكثر جاذبية وتحديد، من أجل ذلك يجب أن يتم إجراء عملية شد الذراعين بواسطة افضل جراح تجميل فى الاسكندرية حيث تحتاج العملية إلى فترة تعافي للسماح للجلد بالتعافي والتجدد، لذا من المهم أن يتم استشارة طبيبك قبل اتخاذ أي قرار بإجراء عملية جراحية.

شفط الزنود مع احسن جراح تجميل في الاسكندرية

يعد دكتور إسلام حسني افضل جراح تجميل في الشرق الأوسط فهو بروز متألق في عالم جراحة تجميل الثدي وشفط الزنود، بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بخبرته العملية الواسعة ورؤيته الفنية الفريدة، فهو يجمع بين التفهم العميق لتطلعات المرضى والمهارة الجراحية الاستثنائية، كما أنه قائد في مجاله مع تاريخ حافل بالعمليات الناجحة والنتائج المذهلة.

فمن خلال الاستشارة الأولية مع دكتورة إسلام ستشعرين بالثقة والاطمئنان فهو يستمع بعناية إلى توقعاتك ويهتم بمخاوفك، كما أنه سوف يقدم لك خطة علاج ملائمة ومخصصة حسب هيكل جسمك ورغباتك الفردية، فبفضل احترافيته وتفانيه في تحقيق النتائج المثالية ستجدين نفسك تترقبين اللحظة التي ستحصلين فيها على الذراعين الذي تحلمين به.

كيفية اختيار احسن دكتور جراحة تجميل لشفط الزنود 

يوضح دكتور إسلام أنه لتحديد واختيار افضل دكتور تجميل لابد من اتباع الخطوات التالية:

  •  قم بالبحث عن جراحي التجميل المعروفين وذوي السمعة الجيدة. 
  • يمكنك استخدام محركات البحث عبر الإنترنت والاطلاع على مواقع الجراحين وقراءة المراجعات وتجارب المرضى السابقين.
  • ابحث عن الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة في جراحة تجميل الذراعين.
  • تأكد من أن الجراح المرشح لديه التراخيص والاعتمادات اللازمة لممارسة الطب وجراحة التجميل. 
  • اطلب معرفة خلفية الجراح وخبرته في جراحة تجميل الذراعين.
  • ابحث عن الأطباء الذين يمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال والذين قاموا بعدد كبير من العمليات الناجحة.
  • قم بطرح الأسئلة المهمة ومناقشة أهدافك وتوقعاتك واستمع إلى آراء الجراح وتقييمه لحالتك واحرص على أن يتفهم ويستجيب لمخاوفك وتوضيح الخيارات المتاحة لك.
  • اختر الجراح الذي يشعرك أنه يتفهمك ويهتم بمتطلباتك الشخصية، حيث يجب أن تكون هناك تواصل جيد وثقة بينك وبين الجراح. 
  • التحقق من سمعة الجراح والنتائج التي حققها في عمليات سابقة.
افضل دكتور تجميل لعملية شفط الزنود

المرشح المناسب لإجراء شفط الزنود 

لتحديد المرشح المناسب لعملية شفط الزنود ينصح بالاستشارة مع دكتور إسلام حسني افضل دكتور تجميل للتعرف على مدى مناسبية العملية لك، كما يوضح دكتور إسلام المرشح المناسب لهذه العملية وهو:

  • إذا كنت ترغب في تحقيق مظهر أكثر تناغمًا وتناسبًا لذراعيك.
  • إذا كان وزنك مستقرًا نسبيًا ولا تعاني من زيادة وزن كبيرة.
  • إذا كان لديك جلد زائد أو تجمع للدهون غير المرغوب فيها بين الإبطين والمرفقين.
  • كما يجب أن تكون على علم بأن الجراحة قد تترك ندبة في منطقة غير واضحة على ذراعيك ولكن سرعان ما سوف تختفي 
  • إذا كنت تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي حالات طبية تعوق التئام الجروح أو تزيد من مخاطر الجراحة.
  • إذا لم تواجه مشاكل في تورم ذراعيك بسبب استئصال الثدي مع إزالة العقد الليمفاوية في السابق.

خطوات شفط الزنود مع احسن دكتور جراحة تجميل 

فيما يلي يوضح دكتور إسلام حسني افضل دكتور تجميل خطوات عملية شفط دهون الزنود بطريقة مبسطة ودقيقة ك:

  • يقوم الطبيب بحقن التخدير المتفق عليه، وعادةً ما يكون التخدير الموضعي هو الذي يستخدم في تقنية الفيزر.
  • يتم رسم علامات معينة على الجلد وفقًا لخطة الشقوق الجراحية المحددة لعملية شفط الدهون.
  • يقوم الطبيب بإجراء شقوق جراحية صغيرة ودقيقة في أماكن محددة، ومن خلال هذه الشقوق يتم إدخال مسبار جهاز الفيزر.
  • تعمل موجات الفيزر فوق الصوتية على إذابة وتفتيت الخلايا الدهنية المراد شفطها.
  • يقوم الطبيب بشفط الدهون المذابة باستخدام أنابيب الشفط المخصصة.
  • في النهاية يتم إغلاق الشقوق الجراحية وتضميدها بعناية للحفاظ على نتيجة جيدة.

نتائج عملية شفط الزنود 

بعد إجراء عملية شفط الزنود يمكن للمريض ملاحظة تحسن في مظهر الجلد المشدود ومع ذلك من المعتاد أن تكون هناك بعض التورمات والالتهابات التي تتلاشى تدريجياً خلال عدة أسابيع مما يعيق قدرة المريض على رؤية النتائج النهائية بشكل كامل والاستمتاع بها، بالإضافة إلى ذلك يؤكد احسن دكتور تجميل في الاسكندرية أن نتائج عملية شد الذراعين تكون دائمة ومع ذلك يتوجب على المريض الالتزام بنمط حياة صحي بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية صحية ومتوازنة بعيدًا عن السعرات الحرارية الزائدة وذلك للحفاظ على هذه النتائج لأطول فترة ممكنة.

علاوة على ذلك  يؤكد افضل دكتور تجميل أنه ففي بعض الحالات قد يلجأ المريض إلى جراحة تجميلية صغيرة للحفاظ على النتائج المحققة بأفضل شكل ممكن ويعود ذلك إلى فقدان الجلد لمرونته مع تقدم العمر مما يؤثر على مظهر الذراعين على الرغم من إجراء عملية شد الذراعين.

تقنيات شد الزنود مع دكتور إسلام حسني افضل دكتور تجميل

يعتبر دكتور إسلام حسني افضل دكتور تجميل في الشرق الأوسط، فهو متخصصًا في عمليات شفط الزنود، حيث أنه يقدم مجموعة من الطرق المتقدمة لشد الذراعين والتي تشمل:

  • شد الذراع التقليدي: يتضمن إزالة كمية كبيرة من الجلد والأنسجة الدهنية من الإبط إلى المرفق، حيث يعد هذا الخيار الأكثر فعالية للمرضى الذين يعانون من تراكم كبير للجلد الزائد والدهون في منطقة الذراع بأكملها.
  • شد الذراع الممتد: يقوم الدكتور إسلام بإزالة الأنسجة الدهنية والجلد المترهل أسفل الذراع ويعالج أي مخاوف تتعلق بالمناطق الجانبية للجسم وهذا الإجراء يتمحور حول تحسين مظهر الذراعين السفليين.
  • شد الذراع المخفي: يستخدم هذا الإجراء أحيانًا مع شفط الدهون، حيث يتضمن قطعًا جراحيًا يمكن إجراؤه في ثنية الإبط ويعتبر هذا الخيار فعالًا للمرضى الذين يعانون من تجمعات معتدلة من الدهون والجلد المترهل.
  • شفط الدهون فقط: يستخدم هذا الإجراء لإعادة تشكيل الذراع لدى بعض المرضى وشفط الزنود حيث يتطلب ذلك إجراء شقًا صغيرًا ويتمتع هذا النوع بفترة تعافي قصيرة، كما يعتبر مناسبًا للمرضى الذين يتمتعون بمرونة جيدة في الجلد ويعانون من كمية قليلة أو معدومة من الجلد الزائد والدهون.
  • النحت البارد: يعد هذا الخيار غير جراحيًا ويستخدم عادةً للحالات التي تحتاج إلى تقليل مقدار محدود من الدهون ومع ذلك يؤكد احسن جراح تجميل أن هذا الإجراء لا يتعامل مع الجلد المترهل والمعلق.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

 لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية شفط الزنود يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

2 + 12 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights