معلومات تهمك

احسن دكتور تجميل لعملية شفط الدهون بالفيزر

by | شفط الدهون | 0 comments

لديك بعض الدهون الزائدة التي يجب أن تخسرها! ، هذه الكلمة التي يكره الجميع سماعها حيث ترتبط هذه الكلمة في ذهن الكثيرين بالمرحلة الشاقة والصعبة التي يجب أن يخوضها الشخص لفقدان الوزن، ولكن بالطبع هذا كان ما قبل عصر التطور الطبي المذهل في السنوات الأخيرة.

يعتمد دكتور إسلام حسني احسن دكتور تجميل لعملية شفط الدهون بالفيزر أحدث تقنيات تجميلية لمساعدة المرضى على الحصول على الشكل المثالي دون أي تعقيدات، وبعد سجل حافل من عمليات التجميل الناجحة أصبح اسمه يتردد بكثرة انه احسن جراح تجميل في الاسكندرية للقيام بهذه العملية على الأخص، ولذلك نستعرض معا الأسئلة التي يمكن أن تدور في ذهنك.

هو إجراء تجميلي يساعدك على التخلص من الدهون الزائدة خاصة العنيدة التي يصعب التخلص منها بالطرق العادية، حيث يعمل على تفتيتها وتحويلها لحالة سائلة عن طريق الموجات فوق الصوتية حيث تستهدف الدهون فقط مع الحفاظ على الانسجة والأوعية الدموية دون تضرر ليسهل شفط الدهون فيما بعد عن طريق الأنابيب الطبية، وهو ما يتطلب ليس فقط دكتورا ماهرا ولكن احسن دكتور تجميل ليكون ذو دقة عالية ليضمن لك نجاح شفط الدهون بالفيزر بنسبة 100% وبطريقة آمنة، والآن قد يتبادر إلي ذهنك ما هو الفرق بينه وبين شفط الدهون التقليدي و لماذا قد يكون الفيزر اختيارا أفضل.

لماذا شفط الدهون بالفيزر أفضل من غيره؟

إذا وضعنا شفط الدهون التقليدي في مقارنة بينه وبين شفط الدهون بالفيزر فبالتأكيد ستكون المقارنة في صالح الفيزر، لعدة أسباب، منها:

  • الشفط التقليدي يتطلب تخدير عام أما بالفيزر يتطلب تخدير مؤقت.
  • يترك الشفط التقليدي جروحا أكبر و أكثر وضوحا بينما الفيزر فتكون الجروح بسيطة.
  • تتم عملية التعافي في وقت أسرع بعد شفط الدهون بالفيزر بينما يتطلب التقليدي مدة أطول.
  • تبدأ نتائج الفيزر في الظهور سريعا بينما يحتاج الشفط العادي لفترات أطول للشعور بنتيجة واضحة.
  • يعتبر الشفط التقليدي أكثر عنفا على الأنسجة والأوعية الدموية مما قد يصيبها ببعض الضرر على عكس شفط الدهون بالفيزرالذي يحافظ عليها.
  • وأخيرا وليس آخرا معدل الألم فالشفط العادي أكثر ألما من غيره من التقنيات.
احسن دكتور تجميل لعملية شفط الدهون بالفيزر

كيف يتم شفط الدهون بالفيزر؟

تبدأ أولى وأهم مراحل العملية باتخاذ القرار للقيام بها على يد احسن دكتور تجميل وهو ما يضمن لك جميع الخطوات التالية، يهتم الدكتور إسلام حسني دكتور جراحة تجميل الجسم على الإجابة على جميع الأسئلة التي تشغل بال المريض للإطمئنان قبل العملية ومعرفة كافة الإجراءات التي ستحدث خلال العملية أو حتى بعدها.

في البداية يتم تخدير المريض تخدير موضعي ولكن في بعض الأحيان قد يحتاج للتخدير الكلي ثم بعد ذلك يتم حقن محلول ملحي في المنطقة المراد شفط الدهون بالفيزر منها، وبعدها يبدأ احسن دكتور تجميل في إجراء الشقوق الجراحية ويختلف حجمها من حالة لأخرى على حسب كمية الدهون بعد ذلك تتسلط الموجات فوق الصوتية على الطبقات العميقة فى المنطقة المستهدفة وتبدأ حينها الخلايا الدهنية في التفكك وتتفتت ليتم شفطها هي والسوائل الزائدة بالأنبوب الطبي الذي يتم إدخاله عن طريق الشق الجراحي.

تبدأ بعد ذلك مرحلة التعقيم للجرح ثم إغلاقه ووضع الضمادات الطبية عليه.

ما بعد شفط الدهون بالفيزر

عليك أن تتوقع وجود بعض الكدمات والتورمات في الأيام الأولى بعد الشفط، وأيضا وجود بعض السوائل الزائدة في خلال الـ 48 ساعة بعد العملية مباشرة وهي التي يتركها الطبيب عمدا لتخفيف الألم ولكن سرعان ما يتخلص منها الجسم.

في الأيام الأولى سيطلب منك طبيبك الخاص احسن دكتور تجميل أن تقوم بارتداء رباط ضاغط لعدة أسابيع لمساعدة الجسم على التشافي سريعا وتخفيف التورمات.

و باتباع التعليمات الطبية الموصى بها من احسن دكتور تجميل سرعان ما تختفي آثار الجروح وستبدأ في رؤية النتائج النهائية بشكل واضح في خلال 3 إلى 6 أشهر، وهذا هو المعتاد في معظم الحالات لكن من الممكن أن تطول هذه الفترة وتختلف من حالة إلى أخرى. 

اقرأ ايضا: تجربتى مع شفط الدهون بالفيزر في 2024

احسن دكتور تجميل لعملية شفط الدهون بالفيزر<br />

الأشخاص المناسبين لهذا الإجراء 

بالرغم من أن شفط الدهون بالفيزر ليس من الإجراءات الخطرة و يمكن لأغلب الأشخاص الذين يبلغون أكثر من ١٨ عاما الخضوع لها دون قلق إلا أنه قد يوجد بعض المعوقات لدى بعض الأشخاص للشفط بهذه الطريقة.

و يعتبر المرشح المثالي، هو: 

شخص غير مدخن، صحته العامة جيدة ولا يعاني من تاريخ مرضي بأمراض خطيرة مثل: الجلطات، ليس لديه مرض مزمن مثل الضغط أو الكوليسترول أو السكري، لديه كتلة عضلية صحية، لا يمتلك تشوهات جلدية.

ولذلك و للإطمئنان انك المرشح المناسب لهذا الإجراء سيطلب منك احسن دكتور تجميل بعض الفحوصات والتحاليل الطبية للتأكد من صحتك العامة وعدم وجود أي مضاعفات قد تضر بصحتك فيما بعد.

المناطق المستهدفة لشفط الدهون بالفيزر 

تختلف وتتعدد تقنيات شفط الدهون مما يشكل حيرة لدى المريض في كيفية اختيار التقنية المناسبة له، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الحيرة تنتهي بمجرد أن تختار احسن جراح تجميل يوفر عليك العناء والحيرة و يختار لك الأنسب تبعا لحالتك الصحية العامة وكمية الدهون المتراكمة والمنطقة المراد تفتيت الدهون بها.

ويمكن إجراء في أغلب مناطق الجسم التي يكثر بها عادة الدهون المتراكمة، مثل: (البطن، الفخذين، الأرداف، الصدر، الذراعين، الظهر، الرقبة، الذقن).

نصائح للحصول على نتائج دائمة 

بعد أي إجراء تجميلي يبقى دائما السؤال الأشهر في ذهن المريض، “هل النتائج دائمة؟”.

تنقسم الإجابة عن هذا السؤال إلى قسمين: 

الأول: هل اخترت احسن دكتور تجميل؟، والثاني: هل التزمت بنصائح الطبيب بعد العملية؟.

يوفر لك اختيار احسن دكتور تجميل العناء في احتمالية إعادة الجراحة بسبب عدم الحصول على النتائج المرجوة بعد أول مرة وبالشكل الذي تحلم به، لذا هو المفتاح الأول لنجاح أي إجراء تجميلي بشكل صحيح.

أيضا الالتزام بالنصائح التي يوصيك بها احسن دكتور تجميل قبل أو بعد العملية هي العامل الأساسي الآخر للحصول على نتائج دائمة والمحافظة على الشكل المثالي للجسم.

وإليك بعضا من هذه النصائح للحصول على نتيجة دائمة: 

  • شرب القدر الكافي من الماء بشكل يومي وهو ما يتراوح ما بين لتر ونصف أو لترين تبعا للمجهود والنشاط البدني من شخص لآخر.
  • اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على البروتين والخضار والفواكه مع الابتعاد بشكل كبير عن السكريات وبالأخص المشروبات الغازية والدهون المشبعة وأيضا التقليل من الملح منعا لحبس السوائل داخل الجسم.
  • المحافظة على أداء التمارين الرياضية المناسبة لك حسب قدرتك البدنية، وإن لم تستطع حافظ على المشي بشكل دوري.
  • البعد عن التوتر والإجهاد الحاد حتى لا يرتفع مستوى الكورتيزول والأنسولين بالجسم مما يساعد على تخزين الدهون وتراكمها.

تعد هذه بعض النصائح الأساسية التي يجب أن تأخذها في عين الاعتبار بعد أي عملية شفط للدهون ولكن تبقى نصائح طبيبك الخاص احسن دكتور تجميل هي الأهم لأنها تكون تبعا لحالتك التي تختلف عن شخص آخر.

وإذا أردت اتخاذ القرار المناسب لك تواصل الآن مع عيادة دكتور إسلام حسني لحجز موعد والإجابة عن كافة الاستفسارات في ذهنك لتبدأ أولى خطوات الحصول على الشكل المثالي.

اقرأ ايضا: تكلفة عملية شفط الدهون في مصر 2024

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية تصغيرالمؤخرة  يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

2 + 4 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights