معلومات تهمك

أسعار حقن الدهون في ال g spot

by | الحقن التجميلي | 0 comments

تعرف جميع السيدات أنه في مرحلة ما من حياتهن يبدأن بالشعور بالفتور وعدم الشعور بالمتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة، وللأسف يصف شريك حياتهن المرأة في هذه المرحلة أنها تعاني من البرود الجنسي، والسؤال هنا هل تتوقف الحياة الجنسية والشعور بالإثارة والمتعة عند المرأة في هذه المرحلة العمرية وهل يمكن معالجة هذه المشكلة؟ بالطبع نعم، بفضل التطور الطبي أصبح بالإمكان معالجة جميع مشكلات المنطقة الأنثوية بما فيها حقن الدهون في منطقة الجي سبوت، والتي سوف نتعرف عليها بشكل مفصل في السطور التالية، كما نعرفكم على مميزاتها وتكلفتها في مصر.

منطقة جي سبوت هي منطقة صغيرة دائرية الشكل، متوسط قطرها هو 1 سم، وتقع على الجدار الأمامي للمهبل، على بعد من 5 سم تقريباً من فتحة المهبل، وما يميز هذه المنطقة هو أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من نهايات الأعصاب الحسية، مما يجعلها شديدة الحساسية عند اللمس، وهنا تأتي أهميتها الشديدة أثناء العلاقة الحميمة، حيث تعتبر مصدراً للذة وزيادة المتعة الجنسية عند السيدات.

هل تفقد المرأة المتعة أثناء العلاقة الحميمة؟

الإجابة هي نعم، فمع مرور الوقت وتقدم المرأة في العمر، بالإضافة إلى تكرار عمليات الحمل والولادة، يؤدي كل ذلك إلى اتساع مساحة المهبل الداخلية، وضمور منطقة جي سبوت، مما يؤدي إلى قلة شعور المرأة بالمتعة أو انعدامها تماماً أثناء العلاقة، وهو الأمر الذي يؤثر على إستمتاع الطرف الآخر بالعلاقة، وينعكس بالكامل على الحياة بين الزوجين بطريقة سلبية، ولذلك عندما تبدأ المرأة بالشعور بفقدان اللذة الجنسية، فمن المستحسن أن تبادر بحل المشكلة جذرياً من خلال عمليات التجميل الأنثوي، ومن أهمها عملية حقن الدهون في منطقة جي سبوت.

الهدف من عملية حقن الدهون في الـ جي سبوت

إن الهدف الرئيسي من إجراء عملية حقن الدهون في منطقة جي سبوت هو تعزيز الإحساس والإثارة، وزيادة الشعور بالمتعة الجنسية عند المرأة خلال العلاقة الحميمة من خلال:

  • تكبير منطقة جي سبوت وزيادة قطرها.
  • زيادة بروز منطقة جي سبوت.

طريقة إجراء العملية

تعتبر عملية حقن الدهون في منطقة جي سبوت أحد العمليات البسيطة والغير خطيرة في نفس الوقت، ويتم استخدام حقن الدهون الذاتية في إجرائها، ونعني بالدهون الذاتية استخلاص كمية من الدهون من  أحد مناطق الجسم الأخرى التي تحتوي على دهون موضعية زائدة مثل الأرداف أو البطن، ويتم شفط الدهون تحت تأثير البنج الموضعي، ثم يتم وضع هذه الدهون في جهاز خاص بتنقية الدهون وتجهيزها لتصبح قابلة للحقن مرة أخرى في الجسم، وفي المرحلة التالية يتم حقن الدهون في منطقة جي سبوت تحت تأثير المخدر الموضعي أيضاً باستخدام أبر رفيعة مخصصة للحقن، وبعد انتهاء حقن الكمية المطلوبة يمكن للسيدة مغادرة المستشفى على الفور.

ماذا عن مرحلة التعافي بعد العملية؟

تخشى الكثير من السيدات إجراء العملية، خوفاً من الآلام اللاحقة التي سوف تعقب العملية، ولكن ذلك غير صحيح تماماً، فالعملية سهلة ولا تنطوي على أي آلام، فأولاً يمكن للمريضة مغادرة المستشفى فور إنتهاء الحقن، وممارسة أنشطتها اليومية بشكل طبيعي تماماً، ويبدأ أثر التخدير الموضعي بالزوال تدريجيا خلال ساعات قليلة، ولن يكون هناك أي ألم، وفي حال الشعور بألم خفيف أو إحساس مزعج سوف يتم اللجوء إلى المسكنات العادية، أما عن العلاقة الحميمية فيمكن العودة إلى ممارستها في اليوم الثاني أو الثالث من العملية.

أسعار حقن الدهون في ال g spot

هل يمكن لجميع السيدات إجراء العملية؟

نعم يمكن للجميع إجراء عملية حقن الدهون في منطقة جي سبوت لزيادة الشعور بالإثارة، وتجديد الحياة الجنسية، ما لم يكن هناك أي موانع صحية تعيق إجراء العملية، مثل الإصابة ببعض الأمراض المزمنة والخطيرة، الإصابة بالإلتهاب في المنطقة، أو أن تعاني السيدة من حساسية تجاه مواد التخدير.

هل هناك مضاعفات أو آثار جانبية للعملية؟

تعتبر عمليات تجميل المنطقة الأنثوية بشكل عام، وحقن منطقة جي سبوت بشكل خاص أحد العمليات التجميلية الحديثة نسبياً، ولهذا السبب لا توجد دراسات كافية حول ما إذا كان للعملية مضاعفات أو آثار جانبية، ولكن حتى الآن أيضاً لم يتم تسجيل أي شكوى أو وجود مضاعفات لدى السيدات اللاتي قمن بإجراء العملية، وفي حال وجود أي خطأ أو مضاعفات ففي الأغلب سوف تكون بسبب عدم مهارة الطبيب الكافية، أو عدم اختصاصه بهذا النوع من العمليات.

مزايا حقن الدهون في منطقة g spot

إن عملية حقن منطقة g spot بالدهون هي عملية مهمة للغاية، وتؤدي في النهاية إلى تحسين جودة الحياة الزوجية وذلك لأنه بسبب هذه الحقن:

  • يزيد الشعور بالمتعة والإثارة خلال العلاقة الحميمة.
  • تزيد الرغبة الجنسية، مما يؤدي إلى تجديد شباب العلاقة الزوجية، ومعالجة الفتور الذي يصيبها في كثير من الأحيان.
  • وأهم المميزات هي إستعادة المرأة ثقتها بنفسها، وعدم القلق بشأن رضى الشريك عن العلاقة الحميمة.

أسعار حقن الدهون في ال g spot

لا يمكن تحديد سعر عملية حقن الدهون في منطقة جي سبوت دون إجراء كشف مبدئي، يتمكن الطبيب من خلاله من تقييم الحالة، وتحديد مكان وكمية الدهون التي ينبغي حقنها، وذلك لأن كل حالة تختلف عن الأخرى، وهو الأمر الذي يجعل من توحيد سعر العملية أمراً في غاية الصعوبة، ولكن إذا كنتي ترغبين بإجراء العملية بأقل تكلفة، فإن دولة مصر هي الخيار الأمثل، حيث تشتهر بانخفاض تكلفة عمليات التجميل بشكل عام، بالإضافة إلى مهارة أطبائها التي ليست لها مثيل، مما يجعلها الوجهة الأولى لكل الراغبين في إجراء عمليات التجميل في الشرق الأوسط كافة.

متوسط سعر حقن الدهون في الجي سبوت في مصر

إذا كان من الصعب تحديد سعر العملية بشكل دقيق، نظراً لإختلاف كل حالة عن الأخرى، فيمكن بسهولة أن نذكر لكم متوسط تكلفة العملية في مصر، حيث تتراوح التكلفة بين 15 وحتى 30 ألف جنية مصر، وهناك عدد من الأمور التي تلعب دوراً كبيرً في تغيير التكلفة مثل:

  • عدد الإجراءات الطبية في العملية الواحدة، حيث تقوم أغلب السيدات بعمل ترميم كامل للمنطقة الأنثوية في نفس الجلسة، ولا تكتفي بحقن الجي سبوت فقط، مما يؤدي إلى رفع التكلفة.
  • شهرة جراح التجميل المختص، بالطبع كلما كان الطبيب أكثر مهارة وخبرة واحترافية زادت شهرته، وبالتالي ترتفع تكلفة إجراء العملية تحت إشرافه.
  • كذلك يلعب مستوى الرفاهية الذي تقدمه المستشفى أو العيادة دوراً كبيراً في إرتفاع التكلفة الإجمالية للعملية.

هل هناك طرق أخرى لزيادة الإحساس في منطقة جي سبوت؟

نعم هناك العديد من التقنيات الأخرى، وليس حقن الدهون فقط، حيث من الممكن حقن المنطقة بالبلازما التي يتم استخلاصها من دم السيدة، وتعمل البلازما على تنشيط المنطقة وزيادة نموها وجريان الدورة الدموية فيها مما يزيد من الشعور باللذة والمتعة، وهناك طريقة أخرى هي حقن المنطقة بمادة الكولاجين، وهي المادة الأساسية في تكوين الخلايا والأنسجة في المنطقة.

أخيراً، ننوه أنه من خلال التواصل المباشر مع عيادة د. اسلام حسني أخصائي وعضو  الجمعية المصرية لجراحات التجميل، الحصول على المزيد من المعلومات عن حقن الدهون الذاتية في منطقة الجي سبوت، معرفة مدى ملائمتها لحالتك، فقط قومي بالإتصال فوراً.

شاهد صور قبل وبعد

بالصور قبل وبعد مع د.اسلام حسني أفضل جراح تجميل فى مصر  لعمليات  نحت القوام وعمليات التثدى للرجال

و تجميل  الوجه وشد الترهلات وشفط الدهون و بأحدث تقنيات الفيزر والليزر

تابعنا على 
د إسلام حسني

د.إسلام حسني

  • اخصائي جراحة التجميل ونحت تنسيق القوام. 
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن عملية حقن الدهون في ال G Spot يمكنك ارسال سؤالك من خلال الاستمارة التالية، سعداء دائما بالتواصل معك.

10 + 15 =

مقالات أخري

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

الكشف عن أشهر جراح تجميل في الإسكندرية: الشخصيات البارزة في عالم التجميل

نظراً لانتشار عمليات التجميل ورواجها خلال السنوات الأخيرة أصبح هناك العديد من المصطلحات الطبية التي يجهلها الكثيرون، كذلك هناك الكثير من التساؤلات بخصوص عمليات التجميل وكيف يتم إجرائها، وكيف تضمن أنك قمت باختيار طبيب التجميل المناسب، فعالم التجميل يتضمن العديد من...

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندريه| دليل اطباء الاسكندرية

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت الجسم في مصر

نحت الجسم هو مصطلح طبي انتشر خلال السنوات الأخيرة، ويقصد به إجراء عملية تجميلة تهدف إلى التحسين من شكل وقوام الجسم، وكان يلجأ إليه المشاهير والفنانين فقط للظهور أمام جمهورهم بأفضل مظهر، ولكن الآن لم تعد هذه العمليات حكراً على هذه الفئة، حيث لاقت رواجاً كبيراً خلال...

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

د.اسلام حسنى خبير شفط الدهون في مصر 

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر الإجراءات الجراحية شيوعًا في مجال التجميل، وتلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وشكل أجسامهم كما يعتبر الدكتور إسلام حسني خبيرًا رائدًا في مجال شفط الدهون في مصر وكذلك الجراحة التجميلية، كما الذي يعتبر أحد...

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

عملية شفط الدهون في مصر: الاختيار الأمثل لتحسين القوام

يمكن اعتبار عمليات شفط الدهون التي انتشرت بشدة خلال السنوات الأخيرة الحل السحري لمشكلة تراكم الدهون الموضعية في بعض مناطق الجسم، حيث لم يعد هناك حاجة لاتباع حميات غذائية قاسية ومملة، أو الإلتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، كل ما عليك الآن هو زيارة الطبيب وإجراء عملية...

Open chat
1
محتاج مساعدة ؟
Scan the code
د. اسلام حسني
تواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء
Verified by MonsterInsights